العناية بالشعر

اسباب الصلع عند الرجال والنساء

الصلع عند الرجال والنساء

ان الصلع عند الرجال والنساء لمشكلة كبيرة حقا وذلك يفسره ظهور صناعة بقيمة 1.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم ، مما يقدم علاجات تساقط الشعر من الرجال (والنساء) من العلاجات العشبية إلى الشامبو والمكملات الغذائية.

ووفقًا للمعهد الوطني للصحة والرعاية الممتازة (NICE) ، فإن نمط الصلع الذكوري يؤثر على 30 بالمائة من الرجال دون سن الثلاثين وحوالي 80 بالمائة من الرجال فوق سن 70.

علاج تساقط الشعر ( الصلع ) 

يقول خبير فقدان الشعر Spencer Stevenson ، الذي أنفق أكثر من 40،000 جنيه استرليني على زراعة الشعر وعلاجات تساقط الشعر في السنوات العشرين الأخيرة: “إن علاج تساقط الشعر لديها جمهور ضخم وأسر ومطلوبة للغاية لأخذ أموالك”.

“معظم الرجال يفقدون شعرهم ليس بسبب الإجهاد ، أو الحمية السيئة ، أو قلة النوم ، ولكن من خلال الصفة الوراثية للصلع الذكوري الذي يصعب علاجه عن طريق الشامبو أو المكملات فقط.

النساء يفقدن شعرهن لأسباب مختلفة جداً ، لكن الحجة لا تزال قائمة بأن الكثير من منتجات تساقط الشعر في السوق هي مجرد تقديم أمل كاذب ، ومع ذلك ، هناك عدد قليل من تلك التي تكون فعاله حقا “.

لذا ، ما هي تلك التي تعمل بالفعل على تعزيز نمو الشعر ، وفقا للأدلة السريرية 

يقول سبنسر:

“هذا هو الدواء الوحيد الذي وافقت عليه إدارة الأغذية والأدوية (FDA) بدون وصفة طبية لعلاج تساقط الشعر”.

“يمكن استخدامها من قبل كل من الرجال والنساء واسم علامتها التجارية هو روغين.

“إنه علاج موضعي يأتي عادة كسائل أو رغوة ، ويمكنك الحصول عليه في Boots الكيميائي أو الصيدليات.”فيناستريد”هذا هو دواء عن طريق الفم ، وصفة طبية فقط مع اسم العلامة التجارية Propecia التي وافقت ادارة الاغذية والعقاقير أيضا لعلاج تساقط الشعر ،”

الصلع عند الرجال والنساء
الصلع عند الرجال والنساء

علاج الصلع بالشامبو 

تقول أنابيل كينغسلي من عيادة فيليب كينغسلي للمعالجات في لندن: “على الرغم من بعض هذه الادعاءات ، لن يتمكن الشامبو أو البلسم من إيقاف أو إبطاء تساقط الشعر  ولا يساعد على إنحسار خط الشعر أو تسخين الشعر الذي يصبح أرق”.

“في أحسن الأحوال ، سوف يجعل الشامبو السميك الشعر أكثر سماكة مؤقتًا لفترة قصيرة من الزمن ، ولكنها بالتأكيد لن تساعد في تساقط الشعر أو تخفيفه.

مكملات فقدان الشعر

يقول  سبنسر: “هناك مكملات لا حصر لها في السوق ، وهذا دليل على مدى رغبة المستهلكين اليائسين في استعادة نمو الشعر”.

“أولاً ، حتى هؤلاء الجيدون لن يصلوا إلى جذور القضية – يعفوون عن العقاب – ويمنعون أو يعالجون الصلع الذكري أو الأنثوي الذي يسببه الوراثة  ولا يتعامل مع القضايا الهرمونية في قلب تساقط الشعر عند الإناث.

ولكن يمكن أن تساعد في جعل الشعر لديك أقوى وأكثر صحة ، ويمكن أن تكون مفيدة في وضع نظام لتساقط الشعر ، جنبا إلى جنب مع الأدوية مثل المينوكسيديل أو فيناسترايد و / أو زرع الشعر.

علاج الصلع عند الرجال والنساء

العلاجات الفعالة للصلع 

“بالنسبة للرجال ، جرّب Vitabiotics HairFollic Men 

 بالنسبة إلى النساء ، يقدمن Vitabiotics HairFollic Woman ويجرِّبان المكملات الغذائية القصوى للنساء في فيفاسكال

والتي تحتوي على القليل من العصير في الخزان في شروط المساعدة في تساقط الشعر.

قد يهمك ايضاً : 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى