تطبيقات اندرويد

تطبيق Youtube TV أحدث إصدارات لتشغيل البث التلفزيونى

أطلقت شركة جوجل العلمية تطبيق Youtube TV  الخاص بتشغيل البث التلفزيونى المباشر من خلال تطبيق يوتيوب على أجهزة هواتف أبل وتم الاعلان عن هذا الاطلاق من خلال تدوينه بسيطة للشركة المالكة للتطبيق على موقع التغريدات توتير وذلك من خلال تطبيق معين متواجد على هواتف أبل الذكية فقط.

مزايا التطبيق الجديد

تم إضافة العديد من المزايا الخاصة إلى التطبيق الجديد الذي أتاحته شركة يوتيوب لهواتف آبل لتشغيل البث التلفزيوني على شاشات التلفزيون وفضلا ً عن إنشاء عدد كبير من القنوات الإضافية للخدمة للخدمة التي أطلقها الموقع.

تعتبر هذه الخدمة هى الخدمة الوحيدة من نوعها والتي تتيح للمستخدم تشغيل البث التلفزيونى عبر تطبيق يوتيوب

يتم مشاهدة يوتيوب تي في من خلال الخدمة التي تعرف باسم Chromecast  عل شاشات التلفزيون حيث كانت خدمة البث التلفزيونى على اليوتيوب قليلة نوعاً ما كان ذلك منذ بداية إطلاق الخدمة في عام 2017 إلى ان تم توقيف هذه الخدمة نهائيا  وتم انطلاقها مرة أخرى في بداية عام 2018 الجاري.

اعلانات جوجل حول تطبيق Youtube TV

أعلنت شركة جوجل بشكل رسمى عن هذا التطبيق وقالت أنه تم  تصمصيه بكشل خاص  لأجهزة التلفزيون الكبيرة مشيرة غلى أن مستخدمى هذا التطبيق سوف يتمتعون بمشاهدة اكثر من 4 ساعات متواصلى يوميا من خلال هذا التطبيق.

اعلنت الشركة أيضا ان هذا التطبيق سوف يتم تدعينة من خلال التلفزينات التي تدعم نظام Android TV فضلا عن أجهزةأجهزة  Xbox One  ، Apple TV

ليس ذلك وحسب فقد أعلنتش ركة جوجل أبيضا خلال مؤتمر صحفي عالمي خاص بها إن إطلاق هذا التطبيق سيتم خلال الفترة القلية الماضية فضلا عن أنه من المقرر إطلاقة غلى الأجهزة الخاصة إل جي وسامسونج واجهزة التلفاز الخاصة بـ Apple TV.

تطبيق Youtube TV
تطبيق Youtube TV

أهمية تطبيق Youtube TV

هناك بعض المزايا الخاصة التي يوفرها هذا التطبيق لمستخمسه حول العالم وجاءت على النحو التالي، وفقا لأهم المعلومات التي أتاحتها شركة جوجل  المالكة للتطبيق.

يتيح هذا التطبيق لمستخدمة يوتيوب تي في حول العالم الدخول إلى القنوات المتميزة التي لا يستطيع المستخدم العادة الدخول عليها من التلفزيون.

سيكون الدخول إلى هذه القنوات مقابل مبلغ من المال يصل إلى نحو 35 دولار أمريكي.

سكون هذا التطبيق خاضع للتعامل مع من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون.

هذه الخدمة متاحة لأكثر من 50 شبكة اتصال.

يمكن التحكم في التلفزيون الذي يتم دعمه بهذا التطبيق من خلال ذراع التحكم الخاص بالألعاب.

من المقرر ان يكون هذا التطبيق بخلفية سواء كنوع من التأثير السينمائي.

لم يكن هذا الإصدار الوحيد الخاص بجوجل في هذا الشأن، ولكنه يعتبر اللإصدار الأقوى والأكثر فاعلية على الإطلاق نظرًا لأهمية هذا الشأن عند الكثير من المستخدمين للحصول على أكبر قدر من البرامج الترفييهة وبرامج البث المباشر للأفلام وغيرها.

 نرشح لك : حيل بسيطة للحد من استهلاك تطبيق فيسبوك لبطارية الهاتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق