عادات وتقاليد حول العالم

أشهرها مقلاع الثدى.. تعرف على أبشع طرق التعذيب على مر العصور

طرق التعذيب

لم يستخدم البشر على مر التاريخ عقله من أجل خدمة البشرية وحسب فعلى الرغم من الكثير من الاختراعات التي توصل إلى البشر وساهمت في خدمة البشر والمساهمة في تعزيزيها إلا أن هناك بعض البشر الذين استخدموا عقولهم في اختراف وصنع طرق التعذيب و أشياء من شأنها إيذاء البشرية والإضرار بها.

من أبرز الأشياء التي اختراعها الانسان في حياته هو أدوات تعذيب البشر على مر العصور حتيت توصل إلى البشر إلى الكثير من أيات وأدوات التعذيب البشعة التي كانوا يستخدمونها لعقاب الأشخاص لأى سبب من الأسباب وانتشرت هذه الأدوات في العصور القديمة ومن أهم الأدوات ما يلي:

تعرف على أبشع طرق التعذيب

المرشة الحديدية

كانت عبارة عن شئ أشبه بخرطوم المياه ولكن بدلا من أن يوضع فيه المياه  يتم وضع الزيت المغلى أو الرصاص المنصهر وكانت هذه الفكرة مأخوذة من الرهبان عندما كانوا يرشون الماء المقدس على البشر لتحل عليهم البركة.

شوكة الهراطقة

تعتبر شوكة الهرطقة هي أحد أكثر طرق التعذيب في العصور الوسطى في دول أوروبا ، وكانت عادة ما تستخدم هذه الاله لعقاب الكافرين والمهرطقين.

تعتبر هذه الالة عبارة عن طرفين مدببين يتم غرز الطرف الأول من منطقة أسفل الذقن ويتم غرز الطرف الثاني أسفل الرقبة وأعلى الصدر وذلك مع ربط حزام من الجلد حول الرقبة ويترك الشخص كذلك إلى أن يموت.

إقرأ أيضا:أبرزها مهرجان الجبنة بانجلترا.. تعرف على أهم العادات و التقاليد حول العالم

كاسر الأصابع

يعتبر كاسر الأصابع واحد من أهم وسائل التعذيب في العصور الوسطى كمان انه من أبشع هذه الطرق وكانت صاحب هذه الفكرة الجيش الروسي وهو عبارة عن أداة يتم وضع يد الشخص فيه وضغط عليها ببطء حتى تتكسر الأصابع.

طرق التعذيب
طرق التعذيب

مقلاع الثدى

هو واحد من أكثر طرق التعذيب بشاعة في هذه العصور وتم اختراعه في بريطانيا وعادة ما كان يستخدم هذا العقاب للنساء المتهمات بالزنا وممارسة الفاحشة وكانت تستخدم هذه الألة من خلال ربط المرأة في الحائط ويتم وضع هذه الألة وشدها بقسوة إلى ان يتم اقتلاع الثدي بالكامل.

المخلعة

هي عبارة عند أداة للتعذيب تم اختراعها في العصور الوسطى وهي عبارة آلة يربط فيها الشخص المذنب بشكل محكم ثم  يتم بعد ذلك لف بكرات الآلة وتشد جميع أجزاء الجسم في اتجاه منفصل بقوة إلى أن تتمزق أعضاء الجسم وأطرافه وعضلاته ومما يسبب الوفاة للشخص نتيجة لانفجار جميع الأوعية الدموية في الجسم بالكامل.

عجلة السحق

تعتبر عجلة السحق واحدة من أشهر طرق التعذيب في العصور الوسطى وكلن لها غسم اخر هو عجلة كاثرين وكانت بداية اختراع واستخدم هذه الالة في اليونان وهي عبارة عن عجلة من الخسب تم استخدامها للتعذيب من خلال وضع الشخص فيها بشكل منحنى ويتم دفعة من فوق قمة أعلى جبل وكانت هذه الأه من أكثر الألات رواجًا في العصور الوسطى وانتشرت وانتقلت إلى العديد من الدول.

إقرأ أيضا:الأطعمة الجابلة للحظ في دول العالم .. تعرف عليها

 نرشح لك: البقشيش مرفوض في اليابان.. دليل سلوكيات الدول تجنبًا للمواقف المحرجة

السابق
لا تترك سيارتك بمفردها.. السائق البديل أغرب خدمات الصين لمواطنيها
التالي
لا تجبر طفلك على استخدام يده اليمنى.. حقائق غريبة عن الشخص الأعسر

اترك تعليقاً