انترنت

حل مشكلة ERR_PROXY_CONNECTION_FAILED عند الدخول إلي بعض المواقع

حل مشكلة بعض المواقع التي لا تعمل عند الدخول اليها

حل مشكلة بعض المواقع التي لا تعمل عند الدخول اليها، يواجه العديد من المستخدمين للانترنت مشاكل مع بعض المواقع أثناء التصفح تمنعهم من الدخول الي هذه المواقع، بالرغم من الاتصال بالانترنت، كما انه يمكنهم ايضا الدخول للمواقع الأخرى فما هي اسباب هذه المشكلة، وما هي طرق الحل؟ هذا ما سنشرحه بالتفصيل في هذه المقالة.

قد يهمك :-

الرسائل التي تظهر عند محاولة الي هذه المواقع

عند محاولة الدخول وتظهر لنا رسالة الخطأ عبارة عن صفحة بيضاء بها شرح لاسباب المشكلة وطرق الحل نقوم بالضغط أسفل وعرض المزيد لنشاهد كود الخطأ مثل هذا الكود “ERR_EMPTY_RESPONSE”، وايضا قد يظهر لنا هذا الكود “ERR_PROXY_CONNECTION_FAILED”، او تظهر ايضا رسالة بالعربية “لا يوجد اتصال بالانترنت” بالرغم من الاتصال والدخول الي مواقع اخري. ومن أشهر هذه المواقع هي مواقع تحميل الافلام.

طرق حل بعض المواقع التي لا تعمل

سنقوم بتنفيذ الامر علي متصفح جوجل كروم نظرا لانه الاكثر استخدام بين المتصفحات الاخري ويمكن تطبيق الامر علي متصفحات اخري مع اختلاف في طريقة الدخول الي الاعدادات فقط .

  • نقوم بالدخول الي المتصفح ومن اعلي الصفحة الرئيسية نقوم بالضغط علي ثلاث شرط  لتظهر منها قائمة رأسية نقوم باختيار كلمة الاعدادت او setting حسب اللغة في المتصفح.
  • نقوم بالنزول الي نهاية صفحة الاعدادات ونضغط علي عرض الاعدادت المتقدمة لتفتح لنا صفحة الاعدادات التالية.
  • بعد ذلك نضغط علي تغيير اعدادت البروكسي او الخادم الوكيل ،سيظهر لنا بعد ذلك نافذة علي سطح المكتب بها عدة اختيارات نقوم باختيار الاتصال او connections ، ثم نضغط منها علي “lan setting”.
  • سيظهر لنا ثلاث مربعات نقوم بالضغط علامة صح امام اول مربع فقط ونترك المربعين التاليين بدون اي تحديد ونزيل اي علامات في المربع في حالة وجودها.
  • نقوم بالعودة مرة اخري ومحاولة تسجيل الدخول مره اخري ونجد ان المواقع تعمل بنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق