تطبيقات اندرويد

حيل ذكية لإخفاء أخر ظهور لك على واتس آب .. للأيفون معاملة خاصة

تحويل شاشة الكمبيوتر القديمة الى تلفزيون

لعل تطبيق واتس آب من أهم التطبيقات المتواجدة على الساحة التكنولوجية خلال الوقت الحالة فقد أصبح واحد من أهم وسائل التواصل من خلال الرسائل النصية في العالم ووصل عدد مستخدمية إلى أعداد مهولة حول العالم ليس ذلك وحسب وإنما هو وسيلة هامة لإرسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو بسهولة ويسر.

 تحديثات واتس آب

تعمل الشركة المالكة لتطبيق واتس آب وهي نفس الشركة المالكة للفيسبوك على إضافة المزيد من التحديثات لهذا التطبيق بما يجعله أكثر سهولة في الاستخدام ويوفر للمستخدم أقصى درجات الخصوصية إلا أنه لا يمكن للمستخدم أن يظهر حسابه على واتس آب أنه غير متصل وذلك في حال رغبته لعدم التحدث أو التواصل خلال وقت معين وفيما يلي بعض الطرق التي يمكن من خلالها إخفاء أخر ظهور لك على تطبيق الفيسبوك وهي على النحو التالي:

 طرق إخفاء الظهور

من الممكن اتباع هذه الطرق الأتية مع تطبيق الواتس آب على كل الأجهزة سواء كانت تدعم نظام الأندرويد أو الويندوز أو IOS وغيرها من الاجهزة حتى وان كان هذا الحساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مقالات ذات صلة

أولا.. عليك فتح تطبيق الواتس آب من جهازك وقراءة الرسائل الخاصة بك، ثم إغلاق الاتصال بالإنترنت مرة أخرى أو تفعيل وضعية الطيران ويمكن إرسال الرسائل بدلاً من قرائها.

ثانيًا.. إعادة تشغيل الإنترنت في الجهاز مرة أخرى في هذه الحالة سيقوم التطبيق بإعادة إرسال الرسائل الغير مرسلة مرة أخرى دون تحديث أخر موعد لظهورك على واتس آب وبهذا لن يظهر آخر توقيت لاتصالك بالواتس آب.

واتس آب
واتس آب

 طريقة أخرى

يمكنك أيضًا اخفاء أو ظهور لك على واتس آب من خلال تغيير إعدادات الواتس آب وذلك من خلال فتح التطبيق على جهازك واختيار الإعدادات ومنها يتم اختيار الخصوصية ويتم اختيار أيقونة أخر ظهور والضغط على لا أحد أو اى شئ اخر من الخيارات المتاحة امامك بحسب الرغبة.

جهاز أيفون

هناك بعض التطبيقات التي يتحتيها هاتف أيفون تمكنك من إخفاء أخر ظهر لك على واتس آب ومن أهم هذه التطبيقات هو فيمكن من خلال الدخول إلى هذه التطبيقات بعد تثبيتها من موقع التطبيقات الخاص بالأيفون والضغط على الأيقونة الخاصة بهذا الشأن ستجد أن اتصال الانترنت في الجهاو قد توقف ومن ثم سيتم أغلاق الواتس آب في الجهاز وتشغيل الانترنت مرة أخرة تلقائيا. (block last seen)، (LAST NOT SEEN)

أهمية واتس أب

هناك بعد الاستخدامات الهامة التي يتحيها تطبيق واتس آب للمستخدمين حول العالم من أهمها إرسال رسائل نصيبة وملفات ومقاطع فيديو وإجراء مكالمات فضلاً عن إمكانية انشاء المجموعات الخاصة وإرسال رسائل صوتية.

يتيح واتس آب للمستخدمين خدمة الإتصال الصوتى مما يزيد من التفاعل بين مجموعات الأصدقاء المتواجدين في مجموعات الاتصال الخاصة بك.

نرشح لك:  “بدل ما ترميها”.. كيف تحول شاشة الكمبيوتر القديمة الى تليفزيون ؟

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى