كمبيوتر

طريقة الحصول علي vps مجاني بصلاحية الادمن

طريقة الحصول علي vps مجاني بصلاحية الادمن

طريقة الحصول علي vps مجاني بصلاحية الادمن , يبحث الجميع عبر الانترنت علي افضل مواقع للحصول منها علي سيرفر افتراضي من اجل تشغيل البرامج او الملفات التي تتطلب سرعة عالية لتشغيها وهناك العديد من المواقع التي تتيح للمستخدمين القيام بتجربة الvps لفترة محدودة ويمكنهم زيادة المدة بعد ذلك عن طريق الشراء ,وتختلف مواصفات الارديبي او الفي بي اس حسب مواصفات المستخدم فيمكن زيادة المواصفات والامكانيات عن الشراء كما يمكن تغيير نظام التشغيل كما تريد مثل ويندوز اكس بي او ويندوز 7 او غير ذلك او يمكن تغيير النظام من ويندوز الي لينكس حسب احتياجات المستخدم وطريقة تعامله .

قد يهمك ايضا :

طرق الربح من جوجل ادسنس وكيف تبدأ في جمع المال

طريقة زيادة المعجبين بصفحة الفيس بوك

ما هو الvps وطريقة تشغيله علي جهاز الكمبيوتر :

هو سيرفر افتراضي Virtual Private Server يسمح للمستخدم بالدخول الي جهاز اخر من خلال الجهاز الخاص بك ويمكنك تحميل البرامج عليه والقيام باي عمليات تقوم بها علي الكمبيوتر الخاص بك ولكن بسرعة عالية جدا وتصل سرعة الانترنت في الفي بي اس او الارديبي الي 1 ميجا في الثانية ،ومن اهم مميزاته انه يستمر في التشغيل حتي في حالة اغلاقك للجهاز الخاص بك ويمكن اختيار العديد من الدول لانشاء سيرفر بعنوان جهاز بها مثل الولايات المتحدة او كندا او المانيا وغيرها من الدول.

طريقة تشغيل Remote Desktop connection:

نقوم بالضغط علي علامة الويندوز Start ونختار منها كافة البرامج او All Programs علي حسب لغتك في الويندوز ثم نختار منها Accessories بعدها نقوم باختيار Remote Desktop connection.

سيتم فتح صندوق به اسم مستخدم وكلمة مرور يمكنك الحصول عليهم من الشركة التي تقوم بشراء السيرفر من خلالها بعد ذلك تقوم بادخالهم ويتم فتح السيرفر الخاص بك بعد الاتصال مباشرة .

 

طريقة الحصول علي vps مجاني بصلاحية الادمن
طريقة الحصول علي vps مجاني بصلاحية الادمن

افضل موقع لشراء vps :

يعتبر موقع امازون هو افضل المواقع من حيث شراء vps  حسب المواصفات التي يحددها المستخدم  وبارخص الاسعار حيث تصل الي 1$ لمدة عام كامل ويمكن الشراء من خلال الدخول الي الرابط التالي شراء vps من موقع امازون بعد ذلك تقوم  Sign Up ، بعد ذلك نقوم بوضع بريد الكتروني وكلمة سر قوية.

طريقة الحصول علي vps مجاني بصلاحية الادمن
طريقة الحصول علي vps مجاني بصلاحية الادمن

نضغط متابعة للتحويل لصفحة نقوم بادخال فيها بطاقة ائتمانية يكون بها 1$ فقط وبعد ذلك نؤكد رقم الهاتف  ويصبح الحساب جاهز لانشاء السيرفر حسب المواصفات التي يتم تحديدها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى