موبايل

طريقة بسيطة لنقل الأغانى إلى هاتف الأيفون

يعتبر التعامل مع هاتف الأيفون من اصعب انواع الهواتف المتواجدة خلال الفترة الحالية وذلك لانه لا يدعم نظام الاستخدام المتعارف عليه والذي يعرف باسم الاندرويد وانما يعتمد على نظام تشغيل مختلف وهو نظام ios  لذلك فجميع تطبيقات وتقفنيات الايفون مختلفة عن غيره من الهواتف الذكية فضلا عن طرق التعامل مع الهاتف تختلف عن التعامل مع غيرة من الهواتف الأخرى.

من أهم المشكلات التي تواجه مستخدمى هاتف الأيفون هى صعبو نقل الصور  والأغاني من جهاز الحاسب الالى أو اللاب توب ففي هذا الشأن هو مختلف تمامًا عن الهواتف التي تدعم نظام الأندرويد والتي يقتصر الأمر فيها فقط على توصيل الهاتف بالجهاز بواسطة الكابل المصاحب للهاتف ونقل الأغاني والصور والملفات التي ترغب فيها.

في هاتف الأيفون هناك نظام مخصص لنقل الصور والغاني من جهاز اللاب توب إلى الهلتف وهو يعرف باسم iTunes  ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات الأتية:

 خطوات نقل الأغاني

في البداية لابد من الدخول على نظام الويندوز الذي يعمل به جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب.

توصيل هاتف الأيفون بالحاسب الآلى أو اللاب توب باستخدام وصلة يو اس بي.

تشغيل برنامح itunes  والذب لاب لتشغيلة من الاتصال بشبكة الانترنت وتتواجد على هذا البرنامج جميع الأغاني التي قد تود في نقلها إلى جهازك الأيفون.

بعد النقر على البرنامج وتشغيلة يتك اختيار قائمة DEVICES ومنها يتم الضغط على iPhone  المتواجد في القائمة الرئيسية عند فتح البرنامج.

هاتف الأيفون
هاتف الأيفون

في بعض الأجهزة تكون هذه الخيارات غير متاحة ولكن هناك بدائل لها فمن الممكن الضغط على قائمة View ومن ثم الضغط  على Show Sidebar لتظهر القائمة امامك

في أعلى الشاشة الظاهرة أمامك قد تجد كلمة Music ومنها يتم تحديد المربع الذي توجد به كلمة Sync Music وهنا يتم الضغط على كلمة Selected playlist, art,ist albums, and genres وهى تظهر في القائمة الظاهرة أمامك.

بعد تحديد الأغاني التي ترغب في نقلها إلى جهازك الأيفون اضغط على كلمة Apply  وهنا يبدأ عملية نقل الأغاني إلى الهاتف مباشرة و بهذا تكون قد نجحت في نقل الملفات التي تريد إلى هاتفك الأيفون.

بدايات شرركة أيفون

كان اول إصدار لشركة ايفون العالمية في عام 2009 ومنذ ذلك الوقت أصدرت الشركة العديد من الهواتف الذكية التي أحدث طفرة في عالم الهواتف المحمولة في العالم حيث أصبحت هواتف أيفون من اشهر وأثمن الهواتف حول العالم وتتميز بما لا يوجد في غيرها من الهواتف، حيث من أهم ما يميزها هو نظام الحماية الخاص بها حيث توفر الشركة وإصدارتها اقصى نظام حماية للبيانات المعلومات الشخصية للعملاء والتي لا تتميز بها اى شركة اخرى.

أشهر إصدرات الأيفون

كان هاتف iPhone 3G هو أول إصدارات شركة ايفون وهو كان يدعم شبكات الجيل الثالث فقط ومن ثم أصدرت الشركة هاتفى iPhone 4 and 4S وكان ذلك في عامى 2010 و2011.

بعد هذا المرحلة انطلقت شركة أيفون في عالم الهواتف الذكية وتعددت إصداراتها ما بين أيفون 5 وايفون 6 وايفون 6s وايفون 7 و8 وما أصدرته الشركة مؤخرا وهو أيفون x .

نرشح لك: إليك طرق تنظيف اللاب توب من الداخل والخارج بوصفات منزلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى