موبايل

كود تجديد باقة اورنج دولفين 25 قبل ميعادها

كود تجديد باقة اورنج دولفين 25 قبل ميعادها، تقدم Orange العديد من الخدمات المتميزة لعملائها الكرام مثل تجديد باقة دولفين بأكثر من طريقة حيث أن باقة دولفين هي عبارة عن وحدات يمكن استخدامها كدقائق للمكالمات أو الرسائل النصية أو ميجا للإنترنت من ثلاثة أنظمة ويمكنك أيضًا من خلال هذا النظام الرائع إجراء مكالمات لأرقامك المفضلة، حيث يتم احتساب الوحدة في دقيقتين لهذا الرقم، بحيث يمكن لعملاء Orange استخدام باقة الإنترنت والمكالمات مع إمكانية التجديد من قبل التاريخ كذلك.

نقدم لك كود تجديد باقة اورنج دولفين 25 قبل ميعادها، والعديد من المعلومات الأخري، عبر موقع نادي العرب.

كود تجديد باقة اورنج دولفين 25 قبل ميعادها

تنقسم أنظمة دولفين إلى ثلاثة أنظمة مختلفة تناسب جميع العملاء، أو تسمى أنظمة دولفين وأنظمة دولفين بزنيس، ومن بين هذه الباقات حزمة دولفين 25، لكن هذا لا يشمل ضريبة القيمة المضافة وهي 14٪.

  • تقدم باقة دولفين 25 لعملائها الكرام 800 وحدة شهرية يمكن استخدامها كدقائق أو رسائل أو ميغا بايت للإنترنت والمكالمات، بالإضافة إلى إمكانية إضافة 300 دقيقة مجانية لرقمك المفضل الذي ستضيفه.
  • أيضًا، إذا قمت بشراء خط Orange جديد واشتركت في نظام دولفين 25، فستحصل على ضعف الباقة وهي 1600 وحدة، كما تمنحك هذه الحزمة رسائل غير محدودة لأي شبكة ورمز الاشتراك في حزمة دولفين 25 هو بواسطة طلب الرمز التالي #100* أو الاتصال برقم خدمة العملاء 400.

تجديد اورنج دولفين 40 قبل الميعاد

من الممكن تجديد باقة دولفين بسهولة مسبقًا، إذا كنت مشتركًا في باقة دولفين وترغب في القيام بذلك، يمكنك الاتصال بالرمز التالي #0*، أو يمكنك أيضًا التجديد عن طريق الاتصال بالرمز التالي # 18*.

  • كما يمكنك الاتصال برقم خدمة العملاء 400، حيث يتم تجديد باقة دولفين أيضًا من خلاله، ثم النقر فوق الخيار لتأكيد الطلب، وبعد ذلك ستصلك رسالة تؤكد نجاح تجديد باقة دولفين، ولكن يجب أن يكون لديك رصيد اربعين جنيها.
  • حيث يكون الاشتراك الشهري للباقة أربعين جنيها أي يعطي 1500 وحدة في الشهر يمكن استخدامها كمكالمات أو إنترنت وإذا أعطوك خطًا جديدًا يعطونك ضعف الباقة وهي ثلاثة آلاف وحدة بـ 450 الدقائق المتاحة لرقمك المفضل من اختيارك.

كود تجديد باقة اورنج 25 دولفين

يمكنك تجديد باقة دولفين 25 بأسهل طريقة عن طريق الاتصال بـ 400 أو الاتصال على هذا الرمز #0* بحيث يتم تجديد الباقة على الفور، بالإضافة إلى ذلك، يمكن تجديد باقة دولفين 25 باتباع الخطوات التالية:

  • اتصل أولاً برقم خدمة عملاء Orange 400 وستجد قائمة Orange الرئيسية أمامك، ثم اضغط على الرقم 3 لإدارة الباقات.
  • ثانيًا، اضغط رقم 2 لمشاهدة مميزات الباقة وإدارتها، حتى تتمكن من تجديد باقة دولفين25 قبل الموعد المحدد، ما عليك سوى الضغط على رقم 1 لتجديد الباقة والضغط على رقم 1 مرة أخرى لتأكيد عملية تجديد الباقة .
  • ثالثًا وأخيراً، ستتلقى رسالة تؤكد نجاح عملية تجديد حزم دولفين25 قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها، وسوف يتم تجديدها في نفس الوقت كل شهر.

كود معرفة رصيد باقة دولفين

في حال كان لديك وحدات من باقة دولفين في نهاية الشهر، فمن المحتمل أن يتم ترحيلها إلى الشهر التالي ولا تفقدها، حيث توفر Orange بعض الرموز لنقل الوحدات، هناك خياران يمكنك الاختيار من بينهما:

  • الأول هو أنه يمكنك الحصول على خصم على اشتراك الشهر القادم بقيمة الوحدات التي تركتها في باقة دولفين، حيث أن كل مائة وحدة مقابل جنيه مخفض، وإذا كان لديك أقل من مائة وحدة، فستفعل إلى الشهر التالي.
  • الخيار الثاني هو تحويل جميع الوحدات المتبقية إلى الشهر التالي، ويتم ذلك إذا تم دفع اشتراك الباقة الشهرية في التاريخ المحدد، وهو بحد أقصى 24 ساعة، يتم الاختيار بين أي من الخيارين عن طريق الاتصال رقم خدمة العملاء 400 أو عن طريق الاتصال بالرمز # 0 #.
  • من الممكن التحكم بكل مميزات باقة دولفين ومعرفة الوحدات المتبقية من خلال هذا الكود ايضا.
  • كما يوجد كود لمعرفة الرصيد من خلاله وهو # 100 # 3 # ثم الضغط على زر الاتصال.

معرفة ميعاد تجديد باقة دولفين

من الممكن معرفة تاريخ تجديد باقة دولفين بسهولة عن طريق الاتصال بالرقم التالي # 0 # أو عن طريق الاتصال بخدمة عملاء Orange 400.

  • بالنسبة لتجديد باقة دولفين 60 يمكن الاشتراك من خلال هذا الرمز # 100 # فيما يتعلق بتجديدها من خلال هذا الرمز # 0 # حيث يمكنك الاشتراك في هذه الباقة بدفع اشتراك شهري قدره ستين جنيهاً و لم يتم تضمين القيمة المضافة.
  • بالإضافة إلى 2500 وحدة شهريًا للمكالمات والإنترنت، وكما ذكرنا في حال كان الخط جديدًا، يتم مضاعفة الباقة وهي 5000 وحدة، بالإضافة إلى ذلك هناك 1000 دقيقة مجانية للبرتقال المفضل عدد.

 تجديد باقة دولفين 40 قبل ميعادها

يمكن تجديد باقات دولفين40 بسهولة عن طريق تحميل تطبيق My Orange والذي من خلاله يمكن التعرف على جميع الباقات المختلفة ونقلها أو تجديد الباقة أكثر من مرة كذلك.

  • رمز الاشتراك هو # 100 # والفوترة هي وحدة واحدة لأي رقم برتقالي أو خمس وحدات لأي شبكة أخرى.
  • أو يمكنك الاتصال بـ 400، ثم الضغط على 3 لإدارة الباقات، ثم الضغط على 2 لمعرفة خصائص الباقة، حتى تتمكن من تجديد باقة Orange دولفين بالضغط على 1 ومرة ​​أخرى 1 لتأكيد عملية التجديد.

اقرا ايضا: باقة دولفين 25 وكل المعلومات عنها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى