انترنت

كيف تحجز سيارة أوبر من خلال مساعد جوجل Google assistant ؟

عودت شركة جوجل مستخدميها دائمًا على التوصل إلى كل ما هو جديد من أجل العمل على راحة مستخدميها وتوفي أقصى درجات المستعدة التكنولوجية لمستخدمى تطبيقات جوجل المختلفة حول العالم واكتملت هذه المساعد بعدما اطلقت شركة جوجل تطبيق مساعد جوجل الذكي المعروف بـ وذلك بهدف المساعدة على حجز سيارة أوبر من خلال هذا المساعد وذلك لتوفي الوقت والجهد ومن خلال هذا المقال نستعرض كيفية حجر سيارة أوبر من خلال استخدام تطبيق مساعد جوجل Google assistant .

خطوات حجر سيارة أوبر باستخدام مساعد جوجل

هناك بعض الخطوات الهامة التي لابد من اتباعها لحجر سيارة أوبر من خلال Google assistant وجاءت هى الخطوات على النحو التالي:

في بداية الأمر لابد من العلم أن هذا التطبيق من الممكن أن يعمل من خلال الهاتف الأندرويد سواء من خلال أدوات الهاتف أو من خلال سماعة الهاتف الذكية وتتمثل الخطوة الأولى في إلقاء التحية على Google assistant بقول هاى جوجل.

الخطوة الثانية تأتي مباشرة بعد الخطوة الأولى من خلال ذكر إسم المكان الذي من المقرر الذهاب إليه وتنتظر رد جوجل الذي من المفترض ان يقوم من تلقاء نفسه بتشغيل الخريطة واظهار المكان الذي أعربت عن رغبتك في الذهاب إليه وذكر بعض أسماء سيارات الأجرة المتواجدة في نطاق البلد الذي تتواجد فيه ومن أهمها سيارات أوبر.

Google assistant
Google assistant

بعد هذه الخطوة عليك اختيار نوع سيارات الأجرة التي ترغب في أن توصلك إلى المكان الذي تريده وانتظر قليلاً لتجد السيارة وصلت إلى المكان الذي تتواجد فيها حاليا.

ويمكنك اختصار كل هذه الخطوات توفيرا لوقت في حال كنت اخترت نوع السيارات التي تنقلك من مكان إلى أخر عبر التطبيق مسبقا وذلك بتوضيح المكان الذي تتواجد فيه والمكان الذي تريد الذهاب إليه واسم السيارات التي ترغب في الانتقال بها في جملة واحدة

مميزات حجز سيارة اوبر عبر Google assistant

هناك بعض المميزات اهامة التى يوفرها لك هذا التطبيق من خلال حجر سيارات أوبر عن طريق استخدامه وجاءت على النحو التالي:

يوفر استخدام هذا التطبيق لحجر سيارات الاجرة الكثير من الوقت حيث لن تضطر إلى انتظار السيارة وقتا طويلا حتى تأتي إليك.

يتميز هذا التطبيق بـنه سهل الاستخدام والتثبيت على الهاتف المحمول من متجر جوجل بلاي.

يظهر هذا التطبيق لك متوسط أسعار سيارات الأجرة التي تتواجد في النطات الذي تتواجد به مما يساعدك على اختيار الشركة ذات السعر الأنسب بالنسبة لك كل ذلك من خلال تطبيق واحد دون الحاجة إلى التعرف على اسعار كل شركة على حدة.

سيتم الطرح النهائي والرسمي لهذ التطبيق باللغة الانجليزية وبعد ذلك سيتم إطلاقها في مختلف الدول بالعديد من اللغات ومازلت هذه الخدمة قيد التجربة وكانت ههذ الخدمة متوفرة من قبل ولكن ليس بشكل كامل حيث كانت متاحة من خلال خرائط جوجل.

 نرشح لك: مفاجأة غير سارة من توتير لمستخدميه حول العالم.. تعرف عليها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق