انترنت

للمستخدمين الجدد.. كيف تزيد عدد متابعينك على موقع انستجرام ؟

موقع انستجرام هو واحد من مواقع التواصل الاجتماعي التي نالت شهرة واسعة ف فترة قصيرة جدا وأصبح لا يقل أهمية عن الفيس بوك وواتس وتوتير عند مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي وهو عبارة عن برنامح يتيح للمستخدم مشاركة صور ومقاطع فيديو خاصة به على حساب شخصي على انستجرام ويكون لك مجموعة من المتابعين كما أنك تكون متابعًا للأشخاص الآخرين المتواجدين على الموقع.

 انتشار واسع لانستجرام

حظي موقع انستجرام بشهرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة وذادت أعداد الحسابات على هذا الموقع وارتفع عدد مستخدميه، بالاضافة إلى انه أصبح منبر هام للكثير من رجال الفن والسياسة وللتعبير عن حالتهم الشخصية وأخر أعمالهم وحتى الاعلان عن اخبارهم الشخصية الهامة.

نتيجة لما اكتسبه هذا الموقع من أهمية كبيرة أصبح المستخدمين بتكالبون على زيادة أعداد متابعيهم على الموقع للوصول إلى اكبر قدر من المشاهدات والأصدقاء حيث يعتبر هذا أمرًا هامًا لزيادة معدل ظهور الحساب الخاص بك على الانستجرام فيما يلي نسعرض بعض الطرق الفعالة لزيادة أعداد متابعينك على موقع انستجرام وتمثلت في النقاط الأتية:

 زيادة متابعين انستجرام

في البداية لابد من الحرص على نشر وتحميل صور جيدة ولافته للنظر.

الحرص على التفاعل مع العالم الخارجي والاصدقاء والمتابعين بشكل فعال مما يساعد على انتشارك على الموقع.

تابع الكثير من الحسابات الخاصة بالفنانين ورجال الأعمال والسياسة فضلا عن متابعة حسابات الكثير من الاشخاص الأخرين.

علق على الصور ومقاطع الفيديو الهامة

اتبع ايقونة البحص الموجودة في أعلى الصفحة للبحث عن مزيد من الأشخاص لمتابعتهم وقد تكون تعرفهم.

لا تتابع أى شخص حتى وإن كان لا يعجبك تابع فقط من تستطيع التفاعل معه بشكل جيد فهذا سوف يساعدك بشكل أكبر للحوصل على مرادك.

 الإعجاب والمشاركة

الحرص على تسجيل الاعجابات على صور ومشاركات الإخرين فهذا الإجراء سوف يساعد بشكل فعال في زيادة عدد المتابعين على انستجرام حيث سيقوم هؤلاء المستخدمين بمتابعة إعجابك وتعلقيك والتعرف على الحساب الخاص بك وبالتالي مبادلتك الاعجابات والتعليقات مما يساعد على زيادة المتابعين.

لا تهمل الرد على  تعليقات الصور الخاصة بك فاحرص على الرد على جميع متابعينك لبناء علاقات جيدة مع المتابعين وابدأ في مشاركتهم بعض الأحداث والاشارة إليهم فيها.

عامل متابعينك بكل لباقة واحرص على مجاملتهم  وبادلهم طرح الاسئلة والاجابة عنها بشكل جيد من خلال التعليقات مما يساعد على انشاء حوار بين المتابعين ويزيد من فرصة زيادة عدد متابعيتك.

 الرد على التعليقات

من خلال حرصك على الرد على التعليقات سوق يزاداد عدد التعليقات عليها مما يساعد على ظهور صورتك ضمن الصور الأكثر نشاطًا على انستجرام وهذا يساعد بشكل كبير في الوصول إلى أكبر قدر ممكن من المتابعين.

من خلال متابعة الصفحات التي تبرز اهتمامتك والتفاعل معها بشكل جيد كالكرة بالنسبة للرجال والأزياء والموضة بالنسبة للنساء مما يساعدك على الانخراط بين متابعين هذه الصفحات ويزيد من فرصة زيادة متابعينك.

نرشح لك: لمحبي الذكريات..طريقة استعادة رسائل واتس آب المفقودة منGoogle Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى