تطبيقات اندرويد

مميزات تطبيق سناب شات مميزات خفية لا يعرفها كثير من مستخدمي التطبيق

مميزات تطبيق سناب شات مميزات خفية لا يعرفها كثير من مستخدمي التطبيق

مميزات تطبيق سناب شات مميزات خفية لا يعرفها كثير من مستخدمي التطبيق

سناب شات من أشهر التطبيقات الموجودة حاليا ضمن تطبيقات التواصل الاجتماعي ، ويمكن من خلال التطبيق التقاط الصور والفيديو والرسائل النصية ، وإرسالها إلى الآخرين ، وكشفت الإحصائيات أن تطبيق سناب شات يملك 158 مليون مستخدم نشط  شهريا ، وسنقوم في هذا المقال بالتعرف على العديد من المميزات والخفايا لهذا التطبيق ، لا يعرفها الكثيرون وتفيدهم عن استخدامها  ، التطبيق مجاني ويوجد بداخله اعلانات ويمكن تحميله من خلال الرابط التالي

Snapchat‏

قد يهمك ايضا :

تطبيقات مميزة للأندرويد والايفون يحتاج إليها كل هاتف

افضل العاب اندرويد وايفون العاب جديدة 2018

ما هو تطبيق سناب شات :

هو تطبيق للمحادثات يتم خلاله مشاركة جميع اللحظات الهامة ، ويمنح المستخدمين من التقاط الصور ، وتسجيل الفيديوهات ، مع امكانية مشاركتها والتعديل عليها ، والتعليق عليها والتفاعل معها ، كما يمكن حفظ هذه الملفات الي الهاتف ، والتطبيق اصبح واسع الانتشار بعد فترة قصيرة من اطلاقه ويبلغ عدد مستخدميه حول العالم 100 مليون مستخدم ، وذكرت تقارير انه في عام 2014 بلغ عدد الصور والفيديوهات التي يتم مشاركتها مع المستخدمين من خلال التطبيق قد وصلت الي 700 مليون يوميا .

إقرأ أيضا:nordvpn افضل تطبيق vpn يعمل على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر

تلوين الكلمات بألوان مختلفة :

إذا أردت تلوين كلمات معينة ، أو تلوين كل كلمة على مفردها  كل ما عليك هو تغيير وضع عرض النص ليكون بدون الشريط العرضي الصغير ، وذلك عن طريق كتابة نص معين ، ثم الضغط على حرف T  من الأعلى ليصبح النص كبيرا وبدون الشريط ، ثم التحديد على الكلمة أو الجزء المراد تلوينه ، واختيار اللون الذي تريد .

استخدام فلترين في سناب شات :

للقيام بالموضوع يجب عليك القيام باختيار بالفلتر الاول ، بالضغط مطولا على الفلتر مع التغيير يمين ويسار للفلاتر الأخرى ، التي تريد إضافتها مثل فلتر الساعة ، والتاريخ ، ودرجة الحرارة ، وغيرها ، مع العلم أنه لا يمكن استخدام فلترين من نفس النوع في الوقت نفسه .

خلفية صوتية عند التصوير :

لتصوير سناب شات مع تشغيل خلفية مقطع صوتي ، فسوف تقوم بتشغيلها بشكل طبيعي من مشغل الموسيقى على هاتفك ، وعندما تفتح التطبيق ستظل الموسيقي تعمل ، حيث ستستمر حتى عند التسجيل لتكون خلفية صوتية مميزة ، على عكس اغلب تطبيقات الوسائط التي تغلق فيها الخلفية الصوتية تلقائيا .

إقرأ أيضا:يتعذر فتح هذا التطبيق درجة حرارة الجهاز عالية للغاية

التصوير بدون أمساك الهاتف :

من أجل القيام بالتصوير بدون أمساك الهاتف ، يجب شراء ريموت التصوير اللاسيلكي ، الذي يتم شراؤه كأسسوار ، ويتم ربطه بالهاتف عن طريق البلوتوث . ويمكن بطريقة أخرى بدون استخدام الريموت ، ولكن الميزة لا تعمل سوى على هواتف الايفون ، عن طريق الدخول الى الاعدادات ثم الى امكانية الوصول ، ثم اختيار ASSISTIVE TOUCH  .

السابق
طريقه شحن الهاتف بدون كهرباء بطريقة سهلة ومجربة لشحن البطارية
التالي
قنوات يوتيوب الأعلى دخلا في عام 2017

اترك تعليقاً