موبايل

مميزات لا تعرفها عن الايفون غير موجودة في الاندرويد

مميزات لا تعرفها عن الايفون غير موجودة في الاندرويد

مميزات لا تعرفها عن الايفون ، هواتف الايفون من افضل الهواتف الذكية في الوقت الحالي ، حيث تتميز بمواصفات خيالية ومزايا متنوعة وهناك العديد من هذه المزايا المخفية لا يعلم بها الكثير من مستخدمي الايفون ، حيث تتميز بمواصفات خيالية ومزايا متنوعة وهناك العديد من هذه المزايا المخفية لا يعلم بها الكثير من مستخدمي الايفون ، وهناك الكثير من مميزات لا تعرفها عن الايفون سواء مستخدم حديث او استخدمت الهاتف لفترة طويلة ، والغريب في الامر ان شركة ابل لم تقوم بعرض هذه الاسرار قبل ذلك وسنعرض هذه المزايا المخفية في هذا المقال .

قد يهمك ايضا :

مميزات مخفية في الايفون لم تتحدث عنها شركة ابل

اسرار الايفون موجودة في الهاتف ولا يعرفها اغلب المستخدمين

تشغيل تعداد حروف الرساله النصيه :

خبر سار لمحبي الرياضيات يمكنك تشغيل تعداد الحروف على الايفون لتتمكن من معرفة عدد الاحرف لكل رسالة نصية قبل إرسالها اضغط على ايقونة الاعدادات و انتقل الى خيار الرسائل في قسم الرسائل قم بتشغيل ميزة عدد الاحرف كتاباتك رسالتك النصية سوف يظهر عداد الحروف .

تسجيل مقاطع الفيديو والشاشة مغلقة :

هل اردت ان تختبر في مره شعور الجاسوس الحقيقي اتضح ان الايفون يمكنه أن يمنحك هذا الشعور من خلال وضع التسجيل السري إذا كنت لا تريد أن يلاحظ الآخرون انك تقوم بتسجيل فيديو او التقاط صور ينبغي عليك اتباع الخطوات التالية تأكد من ان ايفونك مقفل وقم بالضغط على زر المصراع وقم بتمرير رمز الكاميرا السفلى على اليمين نحو الاعلى الى منتصف الشاشه ولا تقوم بتركه أثناء اصبعك على رمز الكاميرا في منتصف الشاشة وقم بتحريك وضع الكاميرا الى الفيديو اضغط مرتين على زر الشاشة الرئيسية و كرر ثلاث مرات حافظ على وضعية اصبعك على رمز الكاميرا في منتصف الشاشه حتى يقوم جهاز الايفون ايقاف تشغيل الشاشة وتذكر ان الايفون يقوم بتسجيل الفيديو أثناء هذه اللحظة إذا كنت ترغب في انهاء التسجيل قم بفتح قفل الايفون كالعادة .

إعادة مسارات الصوت والفيديو :

يمكنك تسريع مسارات الصوت والفيديو او ابطائها بمجرد تحريك شريط التمرير يتم استخدام الجزء الأصفر للتسريع السريع إذا حرك إصبعك إلى الجزء الأحمر و سوف تحصل على تسريع منتصف السرعة بينما الجزء الاخضر يكون أكثر .

الاتصال على رقم مع تحويله :

إذا كنت تريد الاتصال على رقم مع تحويله اتصل بالرقم الرئيسي الذي تريد الاتصال عليه اولا ثم اضغط باستمرار على زر النجمه حتى تظهر فصلة بعد ذلك أدخل رقم التحويلة بعد الفاصلة و اضغط على زر الاتصال استخدام هذه الميزة يعني لا مزيد من المشاكل و إجراء مكالمات الى جميع الشركات الكبيرة و المكاتب العامة . وتعتبر ميزة هامة من ابرز  مميزات لا تعرفها عن الايفون .

مميزات هامة اخري مخفية في الايفون :

هناك العديد من الاسرار الاخري مثل حجب الاعلانات داخل الالعاب ، او تغيير وضع صور البانوراما ، وساتخدام خرائط جوجل بدون انترنت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق