تطبيقات اندرويد

ميوزكلى منصة إلكترونية تقلب موازين التواصل الاجتماعي

تطبيق ميوزكلى أحد أهم التطبيقات المتواجدة على الساحة التكنولوجية خلال الوقت الحالى فعلى الرغم من أنه ليس حيث النشأة حيث تم لإطلاقه في عام 2016 إلا أنه شهد خلال الأشهر الأخيرة انتشار واسعا بين أوساط الشباب والمراهقين فبحسب جريدة نيورك تايمز فإن غالبية مستخدمى هذا التطبيق هم ممن تراوح أعمارهم ما بين 12 إلى 20 عام.

خلال الأشهر القليلة الماضية ارتفع عدد مستخدم تطبيق ميوزكلى حول العالم إلى نحو 100 مليون مستخدم نشط أى يقوم بنشر العديد من القاطع ومشاركتها بشكل شبه يومي فقط اصبح واحد من أكثر منصات التواصل الاجتماعي تداولًا خلال الأونة الأخيرة.

لم يقتصر انتشار هذا التطبيق على الدول الأوروبية فقط وإنما لاقي اقبالا واسعا في المجمتهات العربية وزخاصة خلال الشهر القليلة الماضية في ظل توقعات متنامية بزيادة الاقبال على هذا التطبيق خلال الفترة المقبلة في الدول العربية.

معلومات حول ميوزكلي

يعتبر تطبيق ميوزكلى منافس قوى لتطبيق سنان شات ولكنه تفوق عليه من حيث الانتشار وعدد المستخدمين.

مقالات ذات صلة

هو شبكة اجتماعية تستهدف محبي تمثيل ومشاركة مقاطع الفيديو في شكل طريف ومختلف وذلك من خلال اختيار اغنية أو مقطع صوتى معين  وتحريك الشفاة مع الكلمات وافتعال بعض الحركات الطريفة التي تتناسب مع كلمات المقطع الصوتي.

بعد صنع الفيديو يتم مشاركته مع الاصدقاء على ميوزكلى ومن ثم في إمكانك مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك.

ميوزكلى
ميوزكلى

هذا الموقع متاح للهواتف التي تدعم نظام تشغيل الأندوريد وأى أو اس.

بمجرد نشر أحد الفيديوهات على هذا الموقع يكون بإمكان أى شخص حول العالم من مستخدمى ميوزكلى مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بك ومشاركته والتعليق عليه فكل حسابات ميوزكلى تم إعدادها لتكون عامة منذ البداية.

هنام بعض الطرق من خلال إعدادات التطبيق التي يمكن من خلالها التعديل في إجراءات الخصوصية الخاصة بمقاطع الفيديو خاصتك من خلال تحديد الأشخاص الذين بإمكانهم مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك.

بلد النشأة والانتشار

تم إطلاق هذا الموقع لأول مرة في الصين ولاقي انتشارًا واسعًا في البداية في الولايات المتحدة الأمريكية

بعد 3 أعوام من إطلاقه لاقي هذا التطبيق انتشارا واسعًا منذ بداية عام 2018 وهو ما دفع عدد من الشركات إلى المبادرة بشراء هذا التطبيق بنحو 800 مليون إلى مليار دولار أمريكي.

يعتبر تطبيق ميوزكلى واحد من أنجح التطبيقات حيث يمتلك نحو 60 مليون مستخدم فقط من الشريحة العمرية الصغيرة التي تتراوح من 12 إلى 16 عام.

رفعت الشركة المالكة لهذا التطبيق إجمالى التمويل إلى نحو 500 مليون دولار أمريكي بينما تسعى إلى زيادة التمويل مرة أخرى نتيجة للتزايد المستمر في أعداد المستخدمين والمتابعين حول العالم مما يجعله في حاجة إلى مزيد من التطبيقات والتحديثات.

نرشح لك: كيف يمكنك إظهار الملفات المخفية على الكمبيوتر ؟

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى