العناية بالبشرة

وصفات طبيعية فعالة لإزالة النمش من الوجه

وصفات لإزالة النمش من الوجه ، بالرغم من انها صفة جمالية عند البعض، إلا أن الكثير لا يرغب بها ، أنه النمش تلك البقع المتناثرة علي بشرتك وبعض الأماكن في جسدك، مثل حبات الرمل المنبعث من الجنة كما كنا نسمع قديما، لكن لا عليك فسوف نخلصك منه أن كنت لا ترغبين به فقط عليك اتباع بعض الوصفات التى سوف تطرحها من خلال المقالة تابعي معى.

وصفات لإزالة النمش من الوجه

هذه بعض الوصفات الطبيعية الفعالة في إزالة النمش من الوجه وهى كالاتي:

أولا وصفة البرتقال:

ان البرتقال من الحمضيات  وهو يتميز بفاعلية عالية في تبيض الوجه و ويعمل أيضا على إزالة النمش، ويتم استعماله عن طريق تجفيف  بعض قشر البرتقال في الشمس لمدة ثلاثة أيام، ثم قومي يطحن  القشور  جيدا وامزجيها مع بعض قطرات من زيت البرتقال و عصير البرتقال، ثم ادهني المزيج على الوجه ويُترك حتى يجف، ثم اشطفي الوجه بالماء الدافئ وبعدها بالماء البارد.

وصفات طبيعية فعالة لإزالة النمش من الوجه

ثانيا وصفة الكركم:

يُستعمل الكركم في علاج اغلب مشاكل البشره وخاصة في علاج النمش، انه فعال جدا في علاجه، قومي باحضار الكركم  المطحون، ثم امزجيه مع القليل من عصير الليمون الحامض، بعدها ادهني المزيج على بشرتك  واتركيه مدة 30 دقيقة  وكرري الوصفة يومياً وسوف تحصلين على النتيجة في أقل من شهر.

قد يهمك :-

ثالثا وصفة عصير الطماطم:

قومي بتقشير حبة  واحدة من الطماطم الناضجة، ثم أعصريها، وقومي بدهن العصير الناتج على بشرة الوجه مدة 15 دقيقة ، وكررى تلك الوصفة  مرتين أسبوعياً، وقد تشعرين عند استعمال هذه الطريقة بلسعة خفيفة بالوجه لكن لا عليك ، فسوف تزول بعد عدة ثوانٍ.

رابعا وصفة اللبن للقضاء نهائيا على النمش اللبن:

قومي بوضع اللبن البارد على قطنة معقمة، ثم امسحي بها الوجه برفق من أسفل إلى أعلى بتلك الفطنة المبللة باللبن ، واتركي  اللبن على بشرة الوجه مدة 20 دقيقة مع تكرار الوصفة يومياً.

كانت هذه وصفات طبيعية فعالة لإزالة النمش من الوجه بشكل نهائى ومع الاستمرار عليها سوف تنتهي تلك المشكلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق