الدول الاوربية

تعرف على أجمل المدن الطبيعية حول العالم

تختلف المدن الطبيعية عن القرى في كونها منظمة حضرية انشائها الانسان ولكنها لها العديد من الخصائص التي تميزها على القرية، فهي مؤكز للاعمال والصناعات والتجارة والنشطة الاقتادية المختلفة على عكس القرية التي ترامز على أعمال الزراعة وحسب.

وليس معنى ما سبق ان كل المدن في العالم لها نفس  الخصائص والمقومات ولكنها تختلف من مدينة إلى أخرى ومن مجتمع إلى اخر فكل مدينة حول العالم لها الخصائص التي تميزها عن غيرها من المدن.

فعلى سبيل المثال المدن الطبيعية التي تتميز بأنها مركز للطبيعة الخلابة والراحة الهدوء وهناك البعض الاخر التي يعتبر مركز لممارسة الانشطة التسوقية والمراكز التجارية وهناك البعض الاخر الذي يتميز بأنه مركز للاقتصاد والاعمالويما يلي سوف نتحدث أجمل مدينة في العالم من حيث الجمال والطبيعية.

اجمل مدن العالم

مدبنة غارميش بارتنكيرخن  تعتبر أجمل المدن في العال وهي تقع في ألمانيا وهي عبارة عن مدينة لاتحاد مقاطعتين هم بارتنكيرخن وغارميش كما انها تقع بالقرب من الحدود الالمانية مع النمسا ويسكن بها ما يقرب من 30 ألف نسمة فقط.

مدينة جاسادالو

هي أحد المدن الشهيرة التي تتبع جزر فارو وهى تابعة للجكم النرويجي وتتميز بأنها تحتوى على مساحات كبيرة من المنحدرات.

من أهشر ما يميز هذه المدينة أن من يريد الدخول اليها عليه صعود درج كبير تم بناءه اثناء الحرب العالمية الثانية على يد البريطانينين .

المدن الطبيعية
المدن الطبيعية

مدينة رين الرين

هى أحد المدن الطبيعية النرويجية التي تتميز بطابعها السياحي القوى حيث يفد إليها الساح من جميع أنحاء العالم، تتميز بأنها تحتوى على العديد من المعالم السياحية والمظاهر الخضاؤية والأماك الطبيعية الخلابة والتس تعد مقصد سياحي هام في هذه المدينة.

تتميز هذه المدينة بالجبال المتفعة والمسطحات المائية والمساحات الخضراء الشاسعة، فضلا عن توافر الكثير من الانشطة الترفيهية في هذه المدينة ومن أهمها صيد الاسماك كما انها تتميز بالمناخ المعتدل طوال أيام السنة.

مدينة بليد

تقع هذه المدينة في بحيرة بليد التي تقع في شمال غرب يلوفينيا وتعتبر هذ الجزيرة الوحيدة التي تقع في هذه المنطقة.

نتيجة لما تتمتع به هذه المدينة تم استغلالها بشكل جيد للغاية من خلال اقامة العديد من الحدائق والمتنزهات العامة والابنية المعمارية ذات الطرازات الجميلة.

بليد مدينة صغيرة الحج يحتاج السائح إليها إلى الصعود ما يقرب من 99 درجة حتى يتمكن من الوصول إليها في النهاية تتميز يوجود العيدد من الاشجار والغابات والخضراء التي تحاوط المدنية من كل اتجاهاتها، فضلا عن المناخ المعتدل الذي تتميز به هذه المنطقة بالكامل.

مدينة كامدين

مدينة كامدين وهي إحى المدن التابعة للولايات المتحدة الامريكية تصل مساحتها إلى ما يقرب من 69.02 كيلو كتر مربع وهي ترتفع على مستوى سطح البحر بنحو 63 متر ويقطنها حوالي 5000  نسمة فقط وهم من الصينيون وتتميز بأنها ذات مناظر طبيعية خلابة.

نرشح لك: لم تجد شريكا للسفر.. إليك 7 وجهات سياحية يمكنك زيارتها بمفردك

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى