معالم سياحية

تعرف على أرخص وأفضل خطوط الطيران حول العالم

تعتبر خطوط الطيران من أهم الاشياء في الدول حيث يعتمد عليها المسافر في التنقل من وإلى  الدول بعضها البعض وفي استطلاع قامت به إحدى الوكالات الاجنبية توصلوا إلى أن ارخص خطو الطيران العالمية هى خط طيران اندياجو التي تقع في العاصمة الهندية نيودلهي.

كان هذا المسح قائم على أراء ما يقرب من 87 مليون مسافر  من نحو 105دولة حول العالم وشمل البحث العالمي ما يقرب من 325 خط طيران حول العالم وكانت قياس خطوط الطيران من حيث اجراءات الركوب وراحة المقعد وجودة الخدمة المقدمة للمسافر.

 شركة AirAsia

حصلت هذه الشركة على جائزة أفضل خط طيران في العالم من حيث انخفاض التكلفة ومذلك مقارنة بغيرها من شركات الطيران وذلك للعام السادس على التوالي  فضلا عن كونها من افضل الشركات من حيث الخدمة والمهنية وطاقم العمل.

شركة EasyJet

هى واحدة من أفضل خطوط طيران خلال العامين الماضيين  فضلا عن كونها منخفضة التكلفة وتقدم خدمة جيدة للركاب  وتضم اكثر من 230 طائرة ايرباصى وتتوع وجهتها لتشمل جميع أنحاء أوروبا.

شركة Virgin America

توجد هذه خطوط طيران في ولاية سان فرانسسكو في الولايات المتحدة الأمريكية  وتتميز بتقديمها خدمة جيدة  والعديد من الخدمات للمستخدمين وفي عام 2016 تقدمت شركة الاسكا لشراء خطوط الطيران مقابل مبلغ من المال قدره 6.2 مليار دولار.

خطوط الطيران
خطوط الطيران

شركة Jetstar Airways

يوجد مقر هذه الشرطة في العاصمة الاسترالية ملبورن وهو يعتبر واحد من افضل وارخص خطوط طيران حول العالم وتضم عدد كبير من الطائرات الايرباص وبوينج ومدح المسافرون خطوط الطيران هذه  وذلك لانها من اجود شركات الطيران في خدمة الغرف فضلا عن أسعارها المناسبة وتم تصنيفها باعتبارها أكثر خطوط الطيران انخفاضًا في استراليا.

شركة Southwest Airlines

تعتبر هذه الشركة واحدة من اكبر وأعظم خطوط الطيران في العالم بالاضافة إلى ذلك فإنها تعتبر من أرخص خطوط الطيران حول العالم ايضًا ولكن هذا لم يضعف من امكانياتها بأى شكل من الأشكال فهي تحتوى على يقرب من 70 طائرة من طراز بيونج والتي تعتبر واحدة من أكثر الطائرات احترافية وضمان في العالم والتي ذاع صيتها خلال السنوات الاخيرة اصبحت هدف لكل المطارات حول العالم.

ذاد الاقبال على هذه الخطوط الجوية خلال السنوات الاخيرة وانتشرت في الكصير من البلدن وذلك بسبب كونها من أرخص وأفضل الشركات فضلا عن خدمتها المميزة التي وضعتها في مصاف خطوط الطيران العالمية،  فضلا انها يوجد بها ميزة لا توجد في العديد من خطوط طيران الاخرى وهي خدمة فحص الحقائب مجانا.

شركة اندياجو

احتلت هذه الشركة المركز الأول فهي واحدة من أسرع وارخض خطوط طيران وتدير هذه الشركة اسطول كبير من الطائرات الذي يصل إلى 100 طائرة خاضعة لادرة الشركة وهي الشركة الاولى التي اجمع عليها المسافرون.

نرشح لك: العرق السائد.. تعرف على عدد السكان العرب حول العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى