كمبيوتر

أهم مميزات أوفيس 2021 وموعد إصداره

تعتبر حزمة برامج الاوفيس من أهم البرامج والأكثر استخدامًا بين البرامج التي تتيحها شركة مايكروسوفت ولكن من أكثر السلبيات التى تواجه المستخدم هى ضرورة دفع الرسوم عند استخدام حزمة معين من برامج الأوفيس  وتعتزم شركة مايكروسوفت غصدار نسخة جديدة من أوفيس وهي أوفيس 2019 .

من أكثر الأشياء التي لايرغب بها المستخدم هو دفع المال مقابل الحصول على خدمات مايكروسوف وهناك بعض الاصدرات من حزمة الاوفيس  التي لابد ان تكون مدفوعة لتستمر في العمل معك.

 أوفيس 2019

تعتزم شركة مايكرسوفت خلال الفترة المقبلة إصدار نسخة جديدة من الأوفيس والتي لا تكون مدفوعة ولكن هذه النسخة من الأوفيس ستكون فقط متاحة لويندوز 10 وسيكون بها العديد من المميزات الهامة التي يحتاجها المستخدم وهو أوفيس 2019.

في حالة أردت اقتناء مجموعة اوفيس كاملة فهناك حزمة برامج أوفيس هوم وهى حزمة من البرامج المخصصة للكمبيوتر الشخصي وتبلغ تكلفتها نحو 119 دولار وتحتوى على برامج الورد والاكسيل والباور بوينت ووان نوت وغيرها من البرامج التي تشملها المجموعة.

ويعتبر أوفيس 365 هو الخيار الوحيد الذي يريد الحصول على كافة المزايا وسيكون تكلفته نحو 99.59 دولار في العام الواحد من أجل تجديد عمل البرانامج.

من أهم المميزات التي يتيحها أوفيس 365 انها ليست مفتصرة على المزايا العادية التي يتيحها هذا البرنامج فانه يتيح أيضًا العديد من المزايا الخاصة بالأيفون بالإضافة إلى مساحة كبيرة في النتخزين تصل إلى 1 تيرا بايت ومكالمات عبر سكايب فضلا عن تحديثات جديدة يتم اضافتها على حزمة برامج الأوفيس.

أوفيس 2019
أوفيس 2019

موعد إصدار أوفيس ٢٠١٩

حتى الوقت الحالى لتشير شركة مايكروسوفت إلى الموعد الأساسي لإصدار النسخة الجديدة من برامج الأوفيس وهى اوفيس 2019 ولكن وفقا للتوقعات فانه من المفترض اصدار النسخة الجديدة  من الأوفيس في النصف الثانى من عام 2018.

المميزات الجديدة التي سيتضمنها أوفيس ٢٠١٩

من أهم الاشياء التي أعلنت عنها شركة مايكروسوفت أن هذه الحزمة من التوقيت 2019 سوق تحتوى على بعض المميزات الهامة التي من شأنها مساعدة المستخدم في أداء مهامه بشكل كبير وذلك بالتحديد من أجل المساعدة على إدارة وقت المستخدم بشكل جيد وتقديم بعض الأفكار التي من شأنها مساعدته في أداء مهامه وهما بحث وأفكار مايكروسوفت فضلاً عن المساعدة في الوصول إلى المعلومات والوثائق والملفات المسجلة في اسرع وقت.

بحث مايكروسوفت وهو عبارة أن إدارة تكون داخل البرنامج وتتسج لمستخدمي أوفيس الدخول إلى ويندوز دوت كوم واوفيس دوت كوم وشير بونت ووان درايف وغيرها من التطبيقات الهامة المتعلقة بالأوفيس وأما ميزة الأفكار فهي من شأنها الترويج لبعض المميزات التي تحتوى عليها تطبيقات أوفيس المختلفة.

يستخدم مايكروسوفت في نسخته الجديدة خاصية الذكاء الاصطناعي التي تعمل على اظهار كافة الوثائق والملفات الهامة ليجعل عمل المستخدم أكثر سهولة.

نرشح لك: أغربها إشارات الميكرويف.. أهم أسباب انقطاع الانترنت وحلولها

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى