الدول الاوربية

البرجين التوأمين .. أين يقع أكبر سجن في العالم و الانتقادات الموجهة له

اين يوجد اكبر سجن في العالم ؟

كثيراً منا يتسأل حول اكبر سجن في العالم اين يقع؟ حيث تستضيف مدينة لوس أنجلوس أحد اشهر المدن الواقعة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أكبر سجن في العالم والذي يعرف باسم غصلاحية البرجين التوأمين وهو واحد من أشهر السجون حول العالم من حيث طبيعته وطبيعة سجناءه، ومن خلال مقال نادي العرب يمكنك معرفة اين يقع اكبر سجن في العالم؟ تابعونا…

وللاجابة علي سؤال اين يوجد اكبر سجن في العالم؟ نستطيع أن نقول أنه يقع هذا السجن على وجه التحديد في شارع بوشيت في لوس انجلوس ويقع تحت إدارة وزارة الحكم المحلى وسمي بالبرجين لانه يتكون من برجين أحدهما مبنة خدمات طبي والأخر هو عبارى عن سجن مدينة لوس انجلوس.

تبلغ مساحة أكبر سجن في العالم حوالي 1.5 مليون قدم مربع وتم افتتاحه للمرة الأولى في عام 1994 واشيع عن هذا السجن ان يتم فيه بعض الممارسات الخالفة للقوانين والاعراف وحقوق الانسان الامر الذي وضعه تحت أعين منظمات حقوق الانسان لفترات طويلة من الزمن.

سمات سجن البرجين التوأمين

وبعد أن تعرفنا اين يوجد اكبر سجن في العالم؟ هناك أيضاً بعض السمات والصفات الاساسية التي تميز هذا السجن عن غيره من السجون المنتشرة حول العالم وجائت هذه السمات على النحو التالي:

يستضيف هذا السجن أخطر السجناء في الولايات المتحدة.

يستضيف هذا السجن السجناء الذين يحتاجون الرعاية الصحية النفسية والبدنية.

يتم احتجاز السجينات في السجن الاقليمي للولاية.

ويتم احتجاز السجناء الذكور في السجن المركزي.

اقرأ أيضاً: تطبيقات محاسبية باستخدام excel

 مشاكل هذا السجن

وبعد أن تعرفنا اين يوجد اكبر سجن في العالم؟ وعلى الرغم من الإجراءات الأمنية في في هذا السجن إلا انه ينطوى على بعض المشاكل والتجاوزات الأمنية وحوادث الهرب التي كان من أشهرها هروب بعض السجناء من مخرج الموظفين وبلغ عدد الذين يمكنوا من الهرب من هذا السجن إلى نحو 13 سجين.

الانتقادات الموجهة إلى السجن

هناك بعض الانتقادات التي تم توجيهها إلى السجن ففي عام 2013 صدر تقرير من قبل بعض المؤسسات التي يتم فيه انتقاد هذا السجن وبعض الممارسات التي تتم في هذا السجن ومن أبرز التهامات التي توجيها لهذا السجن هي:

  • أن يتم استخدام العلاج النفسي للسيطرة على السجناء في هذا السجن.
  • استخدام بعض الأدوية الممنوعة لابقاء السجناء تحت سيطرة إدارة السجن.
  • تواجد النائبات والضباط النساء اثناء معالجة السجناء الذكور ويتم معالجتهم وهو عاريين تماما وينتظرون الأوامر من الضباط لبدء العلاج.
البرجين التوأمين
البرجين التوأمين

خدمات السجن

بما أن هذا السجن يعتبر من أكبر السجون الموجودة في العالم وبعد أن تعرفنا اين يوجد اكبر سجن في العالم؟ فهناك بعض الخدمات التي يقدمها هذا السجن لسجناءه والتي ينفرد بتقديمها عن غيره من السجون في الولايات المتحدة الامريكية ومن أهم التموينات فهذا السجن يسمح للنزلاء بالحصول على المواد الغذائية والكتب والألعاب ومواد التنظيف والأماكن الخاصة بالعبادة من أجل جميع الطوائف.

النشاطات الترفيهية

يقدم هذا السجن العديد من الانشطة الترفهيهية للنزلاء في هذا السجن ومن أهمها إمكانية مشاهدة التلفاز ومطالعة الكتب في المكتبة الخاصة بالسجن، فضلا عن وجود الكتب القانونية لتعليم السجناء الذين يرغبون في الدفاع عن أنفسهم امام المحكمة.

يوفر هذا السجن نوع من أنواع الأعمال والتدريب المهني للسجناء.

نرشح لك: معلومات تاريخية عن شارع الشانزليزيه أعظم شوارع فرنسا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى