انترنت

اريد الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي بالخطوات والصور 2022

أريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك 2021

الدخول الى الفيس بوك الخاص بي، انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل جنوني في الآونة الأخيرة، وبالأخص موقع “الفيس بوك” وربما يمتلك البعض اكثر من حساب حيث انه اصبح نافذة تطل على العالم من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وفي هذا المقال ومن خلال نادي العرب سنتعرف على كيفية انشاء حساب جديد وايضاً الاجابة على التساؤل اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي.

يعد الفيس بوك من أهم واشهر مواقع التواصل الاجتماعي واكثرهم انتشاراً حيث يضم الموقع حاليا اكثر من مليار مستخدم على مستوى انحاء العالم، كما ان مؤسس الموقع “مارك زوكربيرج” قام بعمل تناسق لمساعدة المستخدمين على مشاركة المعلومات مع بعضهم البعض والتواصل مع كافة الاشخاص على مستوى العالم بشكل مجاني.

كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي على فيسبوك

يمكنك الدخول لصفحتك الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بسهولة جدا بسبب تصميمة البسيط ويمكننا شرح طريقة الدخول بالصور في الآتي.

اريد الدخول الى الفيسبوك الخاص بي
اريد الدخول الى الفيسبوك الخاص بي

في حالة انك مستخدم جديد ولا تعلم كيفية التعامل مع الفيسبوك واستكمال صفحتك الخاص فكل ما عليك بعد الدخول الى صفحتك الشخصية على الفيس بوك يمكنك ارسال طلبات صداقة لطلبات الصداقة المقترحة للأشخاص الاقرب الى موقعك الحالي لبدء التواصل معهم وتكوين شبكة الاصدقاء الخاصة بك ثم مشاركة افكارك وآرائك معهم وهم بدورهم سيتفاعلون مع منشوراتك وصورك.

 

اريد الدخول الى الفيسبوك الخاص بي
اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي

 

انشاء حساب فيس بوك

اذا كنت لا تملك حساب فيسبوك فهذا لا يشكل مشكلة على الاطلاق فقط اتبع الصور ادناه لعمل حساب فيس بوك في خطوات بسيطة فيما يلي.

انشاء حساب فيس بوك جديد
انشاء حساب فيس بوك جديد

يمكنك انشاء حساب فيسبوك في 8 خطوات مثل ما هو موضح بالصورة أعلاه مع مراعاة كتابة ايميل غير مستخدم من قبل او رقم هاتف ثم تكرارة في الخانه الأسفل منها ثم كتابة كلمة سر مكونة من ستة ارقام واحرف على الأقل وكلما ذادت تعقيدا كلما اصبحت اكثر حماية وأماناً ويمكنك تعلم حماية حساب الفيس بوك الخاص بك من هنا تعلم كيفية تأمين حساب الفيس بوك الخاص بك

  • ثم الضغط على الزر الاخضر انشاء حساب فيسبوك لأستكمال عملية التسجيل.

 إقــــرأ ايــضاً :-

استرجاع الفيس بوك الخاص بي

في حال نسيت كلمة السر الخاصة بك فلا تقلق يمكنك استرجاع الحساب بسهولة من خلال الضغط على كلمة هل نسيت الحساب؟ الموجودة اسفل خانات تسجيل الدخول

استرجاع حساب الفيس بوك
استرجاع حساب الفيس بوك

ثم بعد الضغط على زر البحث سيظهر حسابك ويجب عليك اختيار طريقة اعادة ارسال الكود سواء من خلال ارساله على هاتفك المسجل برسالة نصية او ارساله في رسالة عبر الايميل المسجل مسبقاً ثم اضغط زر متابعة .

الفيس بوك الخاص بي
الفيس بوك الخاص بي

بعد استلام رمز الامان المكون من ستة ارقام وحروف قم بلصقهم في الصفحة التالية كما هو مبين في الصورة ادناة

اريد الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي
اريد الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي

بمجرد ادخال الرمز بطريقة صحيحة ثم الضغط على زر متابعة ستنتقل الى الصفحة التالية لكتابة كلمة سر جديدة ثم البدء في استخدام صفحتك الشخصية كما تريد.

اريد الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي

ظهر على الساحة التكنولوجية خلال الآونة الأخيرة واحد من الأسئلة الهامة للغاية وهو اريد الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي ولا أعرف الطريقة ؟

وفي السطور التالية يسلط معكم ” نادي العرب ” الضوء على الحل المناسب الذي يمكن الشخص من الدخول إلى حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

يوجد أكثر من طريقة للدخول إلى حساب الفيس بوك على النحو التالي :-

اريد الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي من جهاز كمبيوتر

يمكن للأشخاص الدخول إلى حسابات الفيس بوك الخاصة بهم من خلال أجهزة الكمبيوتر المختلفة عن طريق إتباع الخطوات التالية :-

  • الخطوة الأولى إختيار أي من المتصفحات الخاصة بالدخول إلى الإنترنت الموجودة على الجهاز مثل جوجل كروم أو فايرفوكس أو غيرها من المتصفحات الأخرى.
  • الخطوة الثانية الدخول إلى موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك من خلال الرابط التالي :-
  • (www.facebook.com).
  • الخطوة الثالثة كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالشخص بالإضافة إلى كتابة كلمة المرور ( يمكن إستبدال الحساب برقم الهاتف ).
  • الخطوة الأخيرة تتمثل في الضغط على كلمة تسجيل الدخول Log In بعدها سيتم فتح حساب الفيس بوك الخاص بي بنجاح والإستمتاع بكافة الخدمات التي يقدمها فيس بوك.

اريد الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي من الهاتف

يمكن للأشخاص الدخول إلى حسابات الفيس بوك الخاصة بهم من خلال أجهزة الهاتف المختلفة عن طريق عدة خطوات نطلعك عليها عبر نادي العرب :

  • يجب على الشخص تحميل تطبيق الفيس بوك من متجر الهاتف الذي يمتلكه فيما يخص نظام تشغيل أندرويد يُمكن تحميله من متجر جوجل بلاي وفيما يخص الهواتف التي تأتي بنظام تشغيل IOS لأجهزة آيفون من خلال متجر بلاي ستور.
  • الخطوة التالية تتمثل في فتح التطبيق وتسجيل الدخول بإستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.
  • كتابة كلمة المرور الخاصة بالحساب الشخصي.
  • الإستمتاع بكافة المميزات التي يوفرها موقع الفيس بوك عقب تسجيل الدخول.

اريد الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي من تطبيق فيس بوك لايت

سبق وأن قامت شركة فيس بوك العالمية بإطلاق تطبيق فيس بوك لايت Facebook lite والذي يأتي بحجمه الصغير بالإضافة إلى أنه لا يحتاج سرعات إنترنت عالية من أجل الدخول إليه.

يُمكن تسجيل الدخول إلى تطبيق فيس بوك لايت بعد تحميله من متجر الهاتف الخاص بالشخص بعد كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف بالإضافة إلى كلمة المرور.

  Huwawi app store .. متجر جديد ينافس جوجل بلاى على القمة

 قدمنا لكم من خلال موقعكم نادي العرب كل ما يخص التساؤل الشهير من مستخدمي فيس بوك الجدد “الفيس بوك الخاص بي ” وايضا الاجابه على سؤال “نسيت كلمة مرور الفيسبوك ” نرجوا أن تكون المقالة مفيدة وفي حالة اي استفسار لا تردد في طرحه اسفل المقال للرد عليه من افضل خبراء التقنية في الوطن العربي.

وفي الختام نكون قد عرضنا من خلال نادي العرب في سطور هذا المقال اجابة سؤالك حول اريد الدخول الى الفيس بوك الخاص بي! 

 تفعيل الربح من فيديوهات الفيس بوك

 ايقاف خدمات جوجل بلاي google play 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى