انترنت

استرجاع حساب فيس بوك المغلق

استرجاع حساب فيس بوك المغلق

استرجاع حساب فيس بوك المغلق، قام الفيس بوك مؤخرا بحظر وإغلاق العديد من الحسابات، خاصة الحسابات الجديدة التي يتم إنشاؤها في الفترة الاخيرة، نظرا لانه يتم إنشاء العديد من الحسابات بغرض انتهاك سياسات الفيس بوك مثل القيام بارسال طلبات صداقة لأشخاص لا تعرفهم، او انشاء حساب لمضايقة بعض الاشخاص، او انشاء حساب لانتحال صفة شخص ما علي الفيس بوك، لذلك قد يجد المستخدمين الجدد، مشاكل تتعلق بأمان الحساب واغلاقه في بداية انشائها حتي يتأكد الفيس بوك من شخصية من يقوم بانشاء الحساب وأنها ليست مجرد حسابات عشوائية.

قد يهمك ايضا:

اسباب غلق حسابات الفيس بوك

تتعدد الأسباب لغلق الحسابات فمنها، القيام بانشاء عدة حسابات من نفس الجهاز ويتعرف الفيس بوك على ال “ip” الخاص بك وعند محاولة انشاء حساب جديد يقوم بفرض اغلاق قبل بدء تشغيل الحساب مثل ارسال بطاقة هوية او ارسال صورة سيلفي لوجهها وهذا ما تم تطبيقه مؤخرا، لذلك طرق الغلق تتدرج في الصعوبة من حيث نوع انتهاك السياسة والقوانين للفيس بوك.

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك بعد اغلاقه

تختلف طريقة فتح الحساب المغلق حسب البيانات المطلوبة ، لذلك يجب عند ارسال البيانات لفتح الحساب اولا:-

•تقوم بالتوجه الي موقع الفيس بوك وادخال البريد المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك ثم النقر علي تسجيل الدخول ، بعد ذلك سيظهر لك اسباب اغلاق الحساب والبيانات المطلوبة.

• في حالة طلب الهوية يجب التقاط صورة واضحة لبطاقة الهوية او جواز السفر او كارنيه جامعي او رخصة قيادة وغيرها ويجب التاكد من تطابق البيانات في بطاقة الهوية مع البيانات التي تم ادخالها في حساب الفيس بوك وبعدها نقوم بارسال الهوية.

• نقوم بوضع الوصف ونشرح فيه انه تم اغلاق الحساب عن طريق الخطأ وان هذه الهويه صادرة عن جهة حكوميه ونطلب من الدعم القيام بفتح الحساب في اسرع وقت حتي نتمكن من الدخول الي الفيس بوك مره اخري.

• ننتظر الرد من خلال البريد الالكتروني ويتم ذلك في خلال يوم الي اسبوع تقريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى