انترنت

انستا كلين.. أسهل طريقة لحذف جميع الصور والتعليقات من موقع انستجرام

على الرغم من نشاط المستخدمين على موقع انستجرام ومشاركة الكثير من الصور والحالات الشخصية إلا أن هناك بعض المستخدمين الذي يحتاجون في وقت ما إلى حذف كل الصور الخاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قد يكون السبب في ذلك في الحصول على قدر أكبر من الخصوصية أو تعرضهم للابتزاز على الموقع أو غير ذلك.

 معلومات عن انستجرام

يعتبر تطبيق انستجرام واحد من أهم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الوقت الحالي حيث وصل عدد مستخدمى انستجرام إلى نحو مليار مستخدم حول العالم مما دفع المستخدمين بالبحث على كاف الطرق التي يمكنهم من خلالها سهولة التعامل مع هذا التطبيق والحصول على الهدف الرئيسي منه وهو تحقيق الرفاهية والتواصل المطلوب بين المستخدمين  مع الحفاظ على أكبر قدر من الخصوصية.

 حذف الصور من الانستجرام

فبدلا من محاولة المستخدمين حذف هذه الصور من خلال حذف كل صورة على حدة فهناك بعض الطرق البسيطة التي يمكن من خلالها حذف جميع الصور على الموقع بدلًا من صورة واحدة ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات الأتية:

أولًا.. لابد لحذف الصور من على موقع انستجرام ان يكون لديك برنامج يمسى انستا كلين حيث لا يتيج موقع انستجرام حذف الصور من خلاله بشكل مباشر ولابد من هذا البرنامج المختص في هذا الشأن.

ثانيًا.. للحصول على هذا البرنامج يمكنك تحميله من مواقع الانترنت وقد يكون مدفوع الثمن ولكن هناك بعض الماقع التي تتيح هذا البرنامج مجاني.

موقع انستجرام
موقع انستجرام

ثالثًا.. سجل الدخول إلى البرنامج الجديد من خلال حسابك على انستجرام.

رابعًا.. تحديد كافة الصور التي تريد حذفها من خلال النقر على زر اختيار الكل ومن ثم النقر على زر حذف وللتأكيد على عملية الحذف انقر على تكيد مسح الكل وبهذه الطريقة تكون قد تخلصت من الصور التي تريد حذفها ويشار إلى ان انستجرام لا يتيح لمستخدميه حذف الصور من على التطبيق لذلك لابد من بعض التطبيقات للقيام بهذه العملية.

 حذف صورة واحدة من انستجرام.

من الممكن أيضًا حذف صورة واحدة فقط على موقع انستجرام وذلك من خلال اتباع الخطوات الأتية:

اولًا.. افتح الصور التي تريد حذفها من موقع الانستجرام وانقر على إشارة الثلاث نقاط في أعلى يمين الشاشة والنقر على خيار الحذف.

ثانيا.. لابد من التأكيد على حذف الصورة من خلال النقر على تأكيد الحذف.

طريقة حذف التعليقات

هناك طريقة بسيطة لحذف تعليق خاص بك غير مرغوب فيه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من خلال اتباع الخطوات الاتية:

الدخول إلى حسابك الخاص على موقع انستجرام.

البحث عن المنشور الذي تريد حذف التعليق منه.

انقر على رمز سلة المهملات بجانب التعليق ومن ثم النقر على زر حذف لتأكيد عملية الحذف.

 نرشح لك: مفاجأة.. تطبيق واتساب يصدم مستخدميه ويضيف إعلانات على تحديثه الجديد

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى