موبايل

تطبيقات ايفون ممنوعة عالميا واسباب منع هذه التطبيقات

تطبيقات ايفون ممنوعة عالميا واسباب منع هذه التطبيقات

تطبيقات ايفون ممنوعة ، قامت مجموعة من المطورين في الفترات السابقة بالدخول الي متجر التطبيقات الخاصة بهواتف ايفون التابعه لشركة ابل بالرغم من تحكم الشركة علي المهام المختلفة ، وقام هؤلاء المطورين بوضع التطبيقات الغريبة والتي لاتتناسب مع العديد من الاشخاص ولا تناسب المجتمع بشكل عام ، حيث يوجد بها تطبيقات تسئ الي الاديان او تقدم مناظر غير اخلاقية ومنافية للاداب العامة .

قد يهمك أيضا :

اسرار الايفون موجودة في الهاتف ولا يعرفها اغلب المستخدمين

ألعاب اكشن لأنظمة أندرويد وهواتف الايفون ألعاب مجانية مميزة للهواتف

الفتيات من حولي :

وهو عبارة عن تطبيق يسمح لمستخدميه مطاردة النساء ماعرفت اصغر تفاصيل حياتهم في منطقتهم دون معرفة هؤلاء النساء بهذا الأمر ويعمل التطبيق بنظام اي او اس ولكن تم حجب هذا التطبيق من اب ستور بسبب انتهاك الخصوصية الفردية .

تطبيق هذا الطفل :

تطبيقات ايفون ممنوعة ، هذا التطبيق قامت شركة ابل بايقافه ومنعه من الوصول الي المستخدمين نظرا لانه يعرض طفل ويحاول المستخدم ان يمنع الطفل عن البكاء ولكن في بعض الظروف يظهر دماء من اعين الطفل وتخرج عيناه وهو ما منع شركة ابل من نشر هذا التطبيق .

تطبيق انا المقدس:

يقوم هذا التطبيق بالتعديل علي الصور للمستخدمين وتركيبها علي وجوه شخصيات دينية ، وقامت جوجل بعدم قبول هذا التطبيق من اكثر من 9 اعوام نظرا لانه ينتهك الجوانب الديني

اعلان مانهاتن :

تم حظر هذا التطبيق من قبل شركة آبل في عام 2010 وذلك بسبب الإساءة التي يشعر بها مجموعة من البشر ومن هم المثليين لأن ما يقدمه هذا التطبيق هو بيان مسيحي يؤكد قدسية الحياة الزوجية بين الرجل والمرأة .

تطبيق لولو :

على الرغم من كثرة الانتقادات الموجهة لهذا التطبيق إلا أنه ما زال متاحا الى يومنا هذا وهو عباره عن شبكه التواصل خاصه بالنساء تقوم النساء من خلاله بتقييم الخصائص الجنسيه الاصدقاء هم السابقين ثم القيام بربط هذه الخصائص صفحات الفيسبوك الخاصة بهم .

شاحنة تهريب :

عملية الهجره يقوم هذا التطبيق يتحدى المستخدمين بقيادة شاحنة بسرعة مليئة بالمهاجرين خلاله صحراء مكسيكيه ولكن على الرغم من ان ظهور هذا التطبيق هو جذب الانتباه لمشكلة الهجرة لكنه قد اثارت الجدل وازعج العديد من مدافع ابل الى حظر هذا التطبيق .

مزرعة الماريجوانا :

يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بزرع الماريجوانا الخاصة بهم وبيعها الى التجار وبالتالي كسب الكثير من المال المزيف مما دفعه شركه ابل الى حظره بعد أسابيع من إطلاقه ، ويمثل التطبيق طريقة واضحة من اجل تعليم بيع وشراء المخدرات وهي من المواد الممنوعة في جميع دول العالم نظرا لانها تؤدي الي اضرار سلبية كبيرة سةاء للافراد او للمجتمع .

بوكر التعري :

يتيح لك هذا التطبيق لعب البوكر بدون مقابل مادي مقابل صور فتيات الجذابه او فيديو لفتاه تقوم بازاله قطعه من ملابس ولكن على الرغم من عدم وجود حوريه بشكل كامل قامت شركة آبل بحظرك .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى