تطبيقات اندرويد

للنخبة فقط.. تعرف على اغلى تطبيقات الهواتف المحمولة فى العالم

تعتبر تطبيقات الهواتف المحمولة ذات أهمية كبيرة جدًا بالنسبة للمستخدمين حيث هى السبيل الوحيد للحصول على البرامح والمواقع التواصل الاجتماعي وتجهل التعامل مع الهواتف أكثر سلاسة وسهولة فضلاً عن دورها الكبير الذي تلعبه بوجه عام مثل حجر التذاكر وتصميم البيانات وحفظ المعلومات الشخصية ودفع الفواتير والحصول على الألعاب والبرامج الترفيهية.

تطبيقات غالية الثمن

بداية من عام 2016 شهد عالم تكنولوجيا التطبيقات الذكية ظهور بعض التطبيقات غالية الثمن بشكل كبيرا وظلت الاسعار في التطور والتزايد إلى أن وصلت إلى أرقام خيالية.

يشار إلى أن صناعة التطبيقات الذكية في الهاتف المحمولة حققت إيرادات تصل إلى 50 مليار دولار إجماليا.

أغلى تطبيقات الهواتف المحمولة في العالم

تطبيق CyberTuner

يعتبر هذا التطبيق واحد من أغلى التطبيقات حول العالم وقد تم تصميه بشكل خاص للاعبين المحترفين في البيانو الذين يتقنون مهارات التعامل مع البيانو بشكل جيد ووصل سعر هذا التطبيق إلى نحو 1000 دولار فضلاً عن اشتراك سنوى نحو 109 دولار.

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين الوضوح في أداء الوظائف وسلاسة الاستخدام كما أنه يقدم التحديثات المتاحة.

تطبيقات الهواتف المحمولة
تطبيقات الهواتف المحمولة

تطبيق QSFFStats

هذا التطبيق خاص فقط بعشاق كرة القدم حيث يتيح لهم مواعيد المبارايات الهامة وكافة المعلومات عنها وعن الكرة المتيدرية وكل مت ييتعلق بها حول العالم فضلاً عن بعض الاخبار الخاصة باللاعبين والرياضة بوجه عام.

 تطبيق DDS Gp

هذا التطبيق يختص بتقديم معلزمات خاصة عن الاسنان وكيفية علاج بعض المشاكل المتعلقة بها ويوفر نحو 200 رسم توضيحةى للمستخدم لمساعدته في هذا الشأن  ويتوافر هذا التطبيق بنحو 13 لغة.

تطبيق iVIP Black

هو عبارة عن بطاقة عضوية تمكن المستخدم من الوصول إلى طبقة النخبة  ويتيح له الانضمام إلى النوادى الحصرية ويتم التهامل معك من خلال هذا التطبيق كشخص مميز وعلى المستخدم عن الحصول على هذا الاطكبيق إثبات أن شخص ذو مركز عالى أو يشغل وظيفة هامة ولابد ان يملك نحو مليون جنيه استرليني ويبلغ سعر هذا التطبيق نحو 1200 دولار

من خلال هذا التطبيق يستطيع المستخدم ان يكون من الشخصيات الهامة في المجتمع ويمكنه الحصول على الحراسة الخاصة بمجرد الطلب فضلا عن إمكانية جحصوله على الطائات الخاصة وتوفير بعض المدربين الشخصيين .

لايمكن شراء هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي وإنما متاح فقط من خلال متجر iVIP Red

تطبيق Alpha-Trader

يعتبر هذا التطبيق خاص فقط بالتجار والعاملين في مجال الاستثمار خاصة في سوق الأوراق المالية حيث يقدم لمستخدميه العديد من الخيارات والتطبيقات الخاصة التي تساعدهم على إنجاز أعمالهم.

من أهم مهام هذا التطبيق المساعدة في استعراض المحفظة الخاصة بك وسحب العوائد والحصول على أسعار الأسهم والإطلاع على إحتماليات الربح والخسارة فضلاً عن عرض مخاطر الاستثمار في هذا السهم أو غيره.

 نرشح لك : ملصقات البسكويت.. 5 إضافات جديدة على تطبيق واتساب في إصداره الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى