انترنت

طريقة تفعيل خاصية القفل على حساب الانستجرام الخاص بك

يعتبر موقع انستجرام أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي المجانية على الانترنت  فضلًا عن انه واحد من البرامج الاكثر انتشارات واستخدامها بين الكثير من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي ولا يقتصر فقط المستخدمين العاديين وإنما يشهر بانتشار حساب الانستجرام للفنانين ورجال السياسة والشخصيات الهامة التي تنتشر بشكل كبير على هذا الموقع.

 تأسيس الانستجرام

تأسس هذا البرنامج في عام 2010 وبحلول عام 2014 وصل عدد مستخدمى البرنامج إلى ما يقرب من 30 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.

يقدم حساب الانستجرام للمستخدمين العديد من الخدمات والمهام الأساسية التي لاغنى عنها في مواقع التواصل الاجتماعي ومن أهمها نشر الصور ومشاركتها مع الأصدقاء والمستخدمين الاخرين فضلاً عن غمكانية القاط الصور عبر انستجرام وفيديوهات متنوعة ونشرها تلقائيًا على الموقع.

 أنظنة يدعهما الانستجرام

يدعم برنامج انستجرام كافة انظمة التشغيل المتاحة مثل اندرويد و أى أو إس ويضم نحو 25 لغة ويضم رفع أكثر من 100 صورة في الثانية ومن السهل الحصول عليه من متجر جوجل بلاي أو متجر الأب ستور.

نتيجة لما يتمتع به هذا البرنامج من شهرة واسعة وأهمية قصوى يسعى الكثير من مستخدمين  إلى الحفاظ على أمن البرنامج وعمل قفل خاص ببرنامج الانستجرام وجاءت الخطوات على النحو التالي:

 خطوات قفل حساب الانستجرام

في البداية تطبيق القفل هو عبارة عن تنويه إلى أن هذا الحساب خاص وهناك بعض المميزات الخاصة التي يحظى بها الحاصلين على خصوصية حساب الانستجرام

عند فتح أي حساب على الإنستغرام وتشاهد القفل، ذلك يعني أن الحساب خاص، ولعمل قفل على الحساب الخاص بنا يجب اتباع الخطوات التالية:

حساب الانستجرام
حساب الانستجرام

في البداية عليك ادخل إلى حساب الانستجرام الخاص بك وادخل على صفحتك الشخصية.

انقر على ايقونة الاعدادات وتظهر لك قائمة يوجد بها زر التفعيل الخاص بالقفل وانقر على هذا الخيار.

بعد النقر على هذا الزر يتحول هذا إلى اللون الازرق وبهذا تكون قد فعلت القفل الخاص بالحساب الخاص بك وتختص هذه الخاصية بأن لا يقوم أو شخص بفتح الملف  الشخص الخاص بك وسيظهر هذا القفل على حساب الانستجرام الخاص بك.

 كيفية حذف حساب الإنستجرام

هناك بعض الخطوات الهامة التي لابد من اتباعها عند الرغبة في حذف حساب الانستجرام وجاءت على النحو التالي:

ادخل على حسابك على الانستجرام من خلال المتصفح وليس من خلال التطبيق وانقر على زر تسجيل الدخول.

اكتب اسم المستخدم  وانقر على كلمة السر وسجل الدخول إلى الحساب.

اذهب إلى الصفحة الشحصية وانقر على الزر الخاص بتعديل البيانات الشخصية ومنها يتم اختيار خيار حذف الحساب.

انتقل إلى الصفحة الخاصة بحذف الحساب لتأكيد عملية الحذف وبعد النقر على التأسد سيطلب ادخال السبب وراء ارغبتك في حذف الحساب الخاص بك ومن خلال اختيار من بين قائمة يوجد بها بعض الاسباب التي من الممكن ان تكون سبب في حذف الحساب.

 نرشح لك: كيف تمنع التطبيقات الالكترونية من الوصول إلى موقعك الجغرافى؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى