تطبيقات اندرويد

لمحادثة ناجحة..خطوات تسجيل الدخول إلى برنامج ايمو

يعتبر برنامج ايمو واحد من اشهر التطبيقات وأكثرها استخداما في مجال المكالمات الصوتية وذاع انتشار هذا التطبيق خلال الأونة الأخيرة وهو من التطبيقات المشابهة إلى حد كبير لتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل واتس اب وسكايب وغيرها إلا أن هذا البرنامج يحتوى على العديد من المميزات الهامة التي تجعله محط اهتمام الكثير من المستخدمين.

يقدم هذا البرنامج جودة عالية جدًا مقارنة بغيره من البرامج فضلاً عن توفيره مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية بالجودة والتقنية المطلوبة دون وجود أى عقبات تتمكن من التأثير على مسيرة مكالمتك.

 المحادثات الكتابية عبر برنامج ايمو

من خلال هذا البرنامج من الممكن أن يستعمل المحادثات الكتابية الجماعية مع عدد كبير من الاشخاص فضلاً عن انه سهل الاستخدام ولا يتطلب أى رسوم مقابل الاستفادة بالخدمات التي يتيحها هذا البرنامج.

يتيح هذا البرنامج إجراء المكالمات الدولية بجودة عالية جدًا دون الحاجة إلى أى تكاليف مما دفع العديد من دول الخليج التي يعمل بها التطبيق إلى إيقاف العمل به وذلك بسبب زيادة الاقبال عليه من المستخدمين والإشارة الفادحة التي تكبدتها شركات الاتصالات نتيجة لذلك.

 التسجيل في برنامج ايمو

يعتبر هذا البرنامج من أشهر البرامج التي يمكنك تنزيلها والتعامل معها من خلال هاتفك المحمول وهناك بعض الخطوات البسيطة التي من خلالها يمكنك التسجيل في تطبيق إيمو  والاستمتاع بخدماته الجمة التي يوفرها لسمتخدمين وتتمثل في النقاط الاتية:

أولا عليك تحميل التطبيق على الجهاز الذكي الخاص بك من خلال متجر جوجل بلاى أو أى من المتاجر الالكترونية الأخرى هو متوفر على جوجل بلاي وعلى أب ستور وصالح للعمل على كافة الهواتف الذكية.

برنامج ايمو
برنامج ايمو

فتح التطبيق من الجهاز الخاص بك

وضع رقم الهاتف الخاص بك في المكان المخصص لذلك مع ضرورة اختيار البلد التي تتواجد فيها ووضع المفتاح الخاص بها والنقر على علامة صح.

سيتم إرسال رمز التحقق الخاص بك في رسالة على الهاتف المحمول وقم بكتابة هذا الرقم في المكان المخصص له وسوف يعمل على التأكد من هذا الرقم بشكل تلقائي.

كتابة الإسم الأول والخير وبعض المعلومات الشخصية وانقر على إشارة صح.

سيتم انتقالك إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق أى انه يستطيع المستخدم التمتع بكافة خدمات البرنامج ومن الممكن تغيير صورة الصفحة الشخصية الخاصة بك من الممكن اضافة أصدقاء اخرين على الحساب الخاص بك.

مميزات برنامج ايمو

هناك الكثير من المميزات الهامة التي تميز هذا البرنامج عن غيره من البرامج الأخرى وجاءت على النحو التالي:

إجراء المكالمات الصوتية والكتابية والفيدو بجودة عالية جدًا.

سهل التحميل والحصول عليه واستخدامه ويمكنك من إضافة عدد كبير جدا من الاصدقاء والتواصل معهم باستمرار.

يحتوى على عدد كبير من الرموز التعبيرية والصور الخرى التي تتواجد في برنامج اخر غيره.

نرشح لك: كيفية استخدام تطبيق الارنب الصينى فى تنزيل العابك المفضلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى