انترنت

كيف تحصل على وظيفة من لينكد إن ؟

يعتبر موقع لينكد إن واحد من أهم مواقع التوظيف الالكترونية الهامة فهو منصة مهنية هامة توفر نوعًا هامًا من التواصل بين المهنين الأخرين والذي يبحثون عن وظائف والشركات التي تساعد توفير فرص عمل وتسهم في البقاء على درجة جيدة من التواصل بي ملايين المستخدمين للموقع.

نشأة الموقع

يستخدم هذا الموقع لتبادل المعلومات والمعرفة المطلوبة الوظائف والمهن المتاحة التي تناسب المستخدم وفقا للمعلومات الشخصية والمهنية التي تكون معلنة على حسابه الخاص على الموقع، من خلال التواصل مع المستخدمين بعضهم وبعض يتيح ذلك تكوين أكبر شبكة من العلاقات والمعارف على هذا الموقع مما يجعل فرص الحصول على وظيفة تناسبك أكبر.

تأسس هذا الموقع في عام 2002 تابع لشركة أمريكية في ولاية كاليفورنيا وبالتحديد في مدينة ماونتن فيو.

مميزات لينكد إن

هنك بعض المميزيات الهامة التي يتميز بها موقع لينكد إن غيره من المواقع فهو ليس موقع توظيف عادى وجاءت مميزاته على النحو التالي:

توفير العديد من الاتصالات المهنية للمستخدمين.

يمكنم من عرض السيرة الذاتية الخاصة بك باستمرارعلى الموقع ويكون بإمكان الأخرين الإطلاع عليها مما يوفر لك امكانة الحصول على الوظيفة المناسبة.

يتم الإعلان عن الوظائف المهنية والمؤهلات التي تمتلكها من خلال هذا الموقع على عكس غيره من المواقع.

يتم التواصل إلكترونيًا من خلال الموقع مع المستخدمين في حال توافر الوظيفة التي تناسبهم.

هذا الموقع مجاني.

لينكد إن
لينكد إن

سمات لينكد إن

هناك بعض السمات المميزة لهذا الموقع ومن خلال النقاط الأتية يتم التعرف بشكل أكبر على موقع لينكد إن وهى على النحو التالي:

في الصفحة الرئيسية لهذا الموقع يظهر لك فيها أخر الأخبار والمشاركات الخاصة بالمستخدمين والصفحات الخاصة بالشركات التي تتابعها.

يعرض في الملف الشخصي الخاص بك الإسم والصورة والموقع والمهنة الخاصة بك والتعليم والمهارات العلمية والعملية.

من خلال الموقع يمكن اضافة جهات اتصال جددية خاصة من خلال قائمة كبيرة من العديد من مستخدمى الموقع حول العالم من جميع الجنسيات من الشخصيات المهنية والعملية ومن الممكن أن تعثر على الكثير من الأشخاص الذين تعرفهم.

يعتمد لينكد إن على نشر العديد من الوظائف والمهن المتاحة من خلال الشركات المشاركة في الموقع يمكنك الاطلاع على جميع هذه المهن إن تحديد ما يصل إليك منها على حسب تخصصك ومهنتك الأصلية ويكون ذلك وفقًا للمعلومات البيانات الشخصية المرفقة بالحساب الشخصي الخاص بك.

من خلال شريط الرسائل الموجود أعلى الصحة الرئيسية يمكنك إرسال الرسائل الأى الأشخاص المتواجدين على الموقع إو إرسال خطابات ورسائل إلى أرباب العمل والشركات الخاصة  ويمكنك ايضَا ارفاق الملفات كالسيرة الذاتية في الرسائل النصية.

يوجد بهذا الموقع إشعارات للتنبيه عند وجود رسالة أو أى جديد على الموقع ومن الممكن إلغائها.

نرشح لك: كيف يمكنك إظهار الملفات المخفية على الكمبيوتر ؟

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى