تطبيقات اندرويد

إذا كنت من محبى الالعاب..معلومات هامة عن تطبيق ويزو

يعتبر تطبيق ويزو أحد أشهر التطبيقات الشهيرة التي تختص بشكل أساسي بتوفير الألعاب والبرامج الترفيهية للمستخدمين وذلك التطبيق يختص بأجهزة الأندرويد فقط ولا يعمل على الهاتف التي تدعم نظم التشغيل الاخرى.

يعمل هذا التطبيق على توفير أكبر عدد من الألعاب المجانية للمستخدم بجيث يكون في إمكانية تجربتها ومشاركة من المستخدمين حول العالم والتعرف على مدى انتشار وتفاعل المستخدمين الاخرين مع هذه اللعبة حول العالم.

جوائز تطبيق ويزو

من أهم الأشياء التي يوفرها تطبيق ويزو للمستخدمين حول العالم فضلاً عن الألعاب والبرامج الترفيهية إمكانية تجميع مجموعات من النقاط أثناء اللعب على التطبيق بما يمكن المستخدم من الحصول على بعض الجوائز والهدايا التي يوفرها له التطبيق.

 كيف عمل نقاط ويزو

تعمل هذه النقاط التي يقوم المستخدم بجنيها على منحه العديد من الجوائز والهدايا المجانية وذلك انطلاقًا من شعار الخاص بالتطبيق اربح واكسب ولا توجد شروط  معينة لتجميع هذه النقاط  والحصول عليها فبإمكان جميع مستخدمى التطبيق التعامل بهذا النظام والحصول على الجوائز.

يكون الحصول على النقاط وربج الجوائز يعتمد فقط على اللعب والمنافسة بين المستخدمين بطريقة احترافية والفوز في المسابقات التي يقيمها التطبيق بين مستخدمى الألعاب التي يتيح التطبيق.

هناك الكثير من المستخدمين الذين يربحون اسبوعيًا من خلال اللعب عبر تطبيق ويزو

مميزات تطبيق زيزو

هناك الكثير من المميزات الهامة التي يتميز بها تطبيق ويوزعن غيره من التطبيقات التي توفر لعب الألعاب مجانيا باستثناء الجوائز والمسابقات الأسبوعية التي يتيحها التطبيق وجاءت هذه المميزات على النحو التالي.

يأتي التصميم الخاص بهذا التطبيق بشكل مميز وألوان رائعة تناسب كافة أذواق المستخدمين.

تطبيق ويزو
تطبيق ويزو

يعتير هذا التطبيق من أهل التطبيقات في التعامل من قبل المستخدم والذي يوفر المزيد من الراحة والسلاسة للمستخدم في الاستخدام وذلك في الحصول على الألعاب وطريقة تنزيلها على الهاتف الخاص بك وفتحها وطريقة المشاركة في المسابقات وجنى النقاط للفوز بالجوائز التي يتيحها التطبيق.

يعمل إذا التطبيق فقط على جميع الهواتف التي تدعم نظام التشغيل أندرويد ولا يعمل على الهواتف التي تدعم نظم تشغيل اخرى لذلك فهو من أكثر التطبيقات انتشارًا بين المستخدمين.

يتوافر هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي وهو المتجر المخصص لتحميل طاقة التطبيقات التي تعمل على الهواتف التي تدعم نظام تشغيل اندوريد.

من أهم مزايا التي تتوافر في هذا التطبيق ولا تتواجد في غيرة من التطبيقات التي تتيح نفس الخدمة للمستخدم هي كونه تطبيق مجانى لا يتطلب أى رسوم مقابل الحصول على خدماته ولا مقابل المشاركة في المسابقات والحصول على الجوائز.

وعلى الرغم من كثرة عدد مستخدمى هذا التطبيق إلا أنه لا يعمل على تحصيل الأموال من المستخدمين وخاصة المشتركين في المسابقات والذين يحصلون على الجوائز بشكل أسبوعى.

نرشح لك : شاومى .. xiaomi Mi mix3 هاتف بمواصفات خيالية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى