موبايل

 بـ 3 كاميرات ومعالج خرافي.. هواوى تصدر هاتفها الجديد مايت 20

أعلنت مجموعة هواوى خلال الأسبوع الماضي في مؤتمر عالنى في العاصمة البريطانية لندن عن إصدار هاتفها الجديد هواوى مايت 20 والذي أعلن الخبراء في مجال التكنولوجيا أن هواوى بهذا الإصدار الجديد تتربع على عرش الهواتف المحمولة التي تدعم نظام التشغيل أندرويد خلال العام الجاري.

 إعلان الإصدار الجديد

جاءت إعلان الخبراء بتصدر هواوى قائمة الشركات المصنعة للهواتف المحمولة خلال هذا العالم ليس عبثًا وإنما لأن التقارير تشير إلى أن الهاتف الجديد يحتوى على 10 ميزات لم تتواجد في غيره من الهواتف التي تدعم نظام التشغيل أندرويد خلال العام الجاري ونستعرض من خلال هذا المقال بعض المزايا والمواصفات الخاصة بهاتف هواوى مايت 20 الإصدار الجديد لهواوى.

أولًا.. المعالج

تم تزويد سلسلة هواتف مايت الجديد لهواوى وهم مايت 20 ومايت 20 برو ومايت بورش ديزاين بمعالج جديد من نوعه وهو معالج كيرين 980 وهو يعتبر أحدت الابتكارات الخاصة لهواوى وهو أكثر المعالجات مفاءة وأعلاها من ناحية الاداء على الإطلاق.

من شأن هذا المعالج الجيدد توفير درجة عالية جدا من الأداء المتميز بشكل غير مسبوق في الهواتف الذكية وتمتزج وحدة المعالجة المركزية ذات النوى nm السابعة ما المعيار العالمي.

مايت 20
مايت 20

ثانيا.. الكاميرا

تتميز الهواتف الجديد من إدارات هواوى يوجد 3 كاميرات بعدسة لايكا فائقة العرض ببعد بؤرى يصل إلى 16 ملم للحصول على زاوية تصوير عريضة فضلاً عن اللمسة ثلاثية الأبعاد في الصور فضلًا عن وجود كاميرا رئيسي بدقة تصل إلى 40 ميجا بيكسل وكاميرا الزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميجا بيكسل ودقة التصوير العريض 8 ميجا بيكسل.

تعمل هذه الكاميرات الثلاثة على تعظيم نطاق واسع جدًا من البعد البؤري وهو ما يوازى عدسة تقريب ببعد بورئ 16-270 ملم مما يساعد على الحصول على تقنية وأداء الكاميرات الاحترافية لتصوير الاجسام القريبة بدقة أعلى من الكاميرات الاخرى.

ميزات إضافية

هناك بعض الميزات الاضافية التي كانت متواجدة في الهواتف الأخرى والاصدارات السابقة الخاصة بشركة هواوى ولكن مع أداء متميز بشكل أكبر وهى على النحو التالي:

تقنية الشحن السريع تصل في هذا الهاتف إلى 40 واط وتعمل على رفع مستوى شحن البطارية إلى 70% خلال 30 دقيقة.

توافر ميزة الشحن اللاسلكى السريع بقوة 15 واط ويتوافر فيع ايضا غمكانية تحول الهاتف إلى شاحن لا سلكى لغيره من الهواتف الأخرى التي تتوافق معه.

 بطارية هاتف مايت 20

هاتف هواوى مايت 20 برو جاء ببطارية تصل إلى 4200 مللى أمبير وهواوى مايت 20 جاء ببطارية 4000 مللى أمبير.

من أهم المميزات التي جاءت في هاتف هواوى مايت 20 برو أنه جاء بميزة فتح القفل بختصية ثلاثية الأبعاد باستخدام بصمة الوجه فضلا عن تواجد مستشعر خاصة للبصمات في شاشة العرض الخاصة بالهاتف.

تتوافر فيه خاصية مسح الصور ثلاثية الأبعاد للاجسام مع إمكانية تحويلها إلى صور متحركة.

 نرشح لك:  للنخبة فقط.. تعرف على اغلى تطبيقات الهواتف المحمولة فى العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى