عالم التقنية

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة للأندرويد

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة للأندرويد

لعبة أسفلت 9 تعتبر من أشهر العاب سباق السيارات التي تدفع الكثير من المستخدمين إلى تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة نظرًا لأنها من الألعاب المسلية الشيقة التي تتميز بتقنيات عالية تقترب للواقع.

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة

لعبة أسفلت 9من أهم العاب سباق السيارات التي تتميز بالعديد من المميزات والتقنيات المطابقة للحياة الواقعية والتي تجعلك تشعر بأنك داخل سباق سيارات حقيقي من خلال قدرتك على التحكم باللعبة بشكل كامل أو اختيار السيارة التي ستستخدمها في السباق أو التعديل على محتوياتها واختيار لونها.

ولذلك سوف نوضح لكم في هذا المقال على موقع نادي العرب طريقة تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة بالإضافة لشرح مميزات هذه اللعبة وعيوبها وأهم المعلومات عنها وذلك في السطور القادمة من هذا المقال.

تعرف على لعبة أسفلت 9

تعتبر هذه اللعبة من أفضل العاب السباق للسيارات وهي معروفة جدًا ويقدم الكثير من المستخدمين على تحميلها واستخدامها على هواتف الأندرويد بشكل كبير، فهي تحتوي بداخلها على عدد كبير وهائل من السيارات العالمية التي يتم استعمالها في السباق ومن أهم أنواع السيارات العالمية التي تتواجد داخل تصميم اللعبة سيارة فيرارى وسيارة لامبورجيني وسيارة بورش وغيرها.

من خلال هذه اللعبة يقوم اللاعب بالاندماج مع اللعبة بشكل كامل فهي من الألعاب الشيقة التي تقترب إلى الواقع بفضل التصميمات ثلاثية الأبعاد التي توجد بداخلها، يمكنك من خلال هذه اللعبة أيضًا أن تجمع أكثر من خمسون نوع سيارة مختلف من ماركات متعددة داخل السباق.

ويتم اختيار هذه السيارات عن طريق تقنيات عالية الجودة تمكنك من اختيار أفضل الأنواع المناسبة لسير السباق والتي تتمتع بأداء وسرعة عالية.

مميزات لعبة اسفلت 9 المهكرة

  • من أهم مميزاتها أنها يوجد بها حوالي 70 طريق من الطرق الطبيعية الجميلة والمثيرة التي تتواجد حول العالم.
  • يوجد بهذه اللعبة نظام نيترو بلاس الذي يمكنك من زيادة السرعة داخل السباق.
  • يوجد بها 60 موسم للسباق بالإضافة إلى 800 مسابقة احترافية وشيقة.
  • يمكن ان يشارك اللاعبين من خلال هذه اللعبة في العديد من البطولات المختلفة.
  • يمكنك من خلال هذه اللعبة اختيار طرق مختلفة للسير فيها أو التحكم في السيارة وتحريكها بسهولة أو تفجير الشاشة وغيرها.
  • توجد بها ميزة تحرير السيارة ومن خلالها يمكنك تحديد لون السيارة والمعدات الداخلية بها.

طريقة تحميل لعبة اسفلت 9

  • يمكنك تحميلها من خلال ملف APK أو ملف OBB وذلك من هنا 
  • بعد ذلك يمكنك فك الضغط عن الملف وتشغيل اللعبة بسهولة.

ملاحظات هامة عند تحميل لعبة اسفلت 9

بالرغم من الميزات التي تتواجد في لعبة أسفلت 9 إلا أن هذه اللعبة يوجد عليها بعض الملاحظات التي يتعين على المستخدم معرفتها قبل القيام بالتحميل لهذه اللعبة ومن أهم هذه الملاحظات ما سوف نذكره في النقاط الآتية:

  • أول شيء يجب عليك أن تعرفه أن هذه اللعبة لن يتم الدخول لها واستعمالها بشكل مباشر إلا عند توافر شبكة إنترنت.
  • يوجد لهذه اللعبة إصدار جديد قد أصدرته الشركة المصنعة إلا أنه لن يتم اختراقه بسهولة.
  • الإصدار الرسمي للعبة أسفلت 9 لا يمكن اختراقه بأي برنامج من برامج الهكر.
  • يمكنك تحميل هذه اللعبة من متجر بلاي بشكل مباشر وسهل.

أهم التفاصيل عن لعبة أسفلت 9

تعتبر لعبة أسفلت 9 من الألعاب التي يزيد عليها إقبال المستخدمين من جميع دول العالم فقد تم تحميلها مسبقًا أكثر من 10 مليون مرة وذلك وفقًا لمؤشرات متجر بلاي للألعاب وهذه اللعبة من أفضل الألعاب التي يمكن تشغيلها على أندرويد وأيفون بالإضافة للويندوز وحجم هذه اللعبة حوالي 1.8 جيجا بايت كما أنها تتواجد على متجر بلاي بإصدار a4.1 وتناسب جميع الفئات والأعمار كما أنها من الألعاب الغير مجانية والتي يجب شرائها من متجر بلاي أن كنت تنوى تحميل النسخة الأصلية من هذه اللعبة الشيقة.

تعتبر هذه اللعبة من العاب المغامرات والسباقات كما أنها تتوفر بلغات مختلفة منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية بالإضافة للفرنسية والإيطالية.

وفي داخل اللعبة يمكنك أن تخصص لك سيارة معينة وتختار لونها وتغيير جميع المحتويات التي تشتمل عليها السيارة مثل تغيير لون العجل أو شكله ويمكنك أيضًا أن تقوم بتحديث السيارة وتشتري أفضل الماركات أو قطع الغيار المختلفة.

أوضاع لعبة أسفلت 9

توجد العديد من الأوضاع المختلفة التي تتعلق بلعبة أسفلت 9منها وضع المهنة ومن هنا يمكنك البدء باللعب واختيار أسم وكيان خاص بك وحدك حتى تتميز ضمن أساطير اللعبة.

ويوجد لكل سباق مهمة تختلف عن الأخرى يمكنك القيام بها من خلال تحويل الوضع بداخل اللعبة إلى الوضع الواقعي أو الوضع الحقيقي من خلال دخولك في سباقات مع فرق أخرى أون لاين وتحقق إنجازات عالية تصل بها إلى الفوز.

يوجد وضع آخر بسمى بوضع الندي ومن خلاله يمكن إنشاء نادي للسيارات باسمك ويمكنك أيضًا التحكم فيه وإضافة الأصدقاء واللاعبين الأخرين حتى تتمتع بتجربة اللعب الجماعي من خلال شبكة الإنترنت وسط فريق كبير من تصميمك.

يوجد في اللعبة أنظمة تشغيل مختلفة حسب مستوى اللاعب فيوجد نظام يخص اللاعب المحترف وآخر يخص اللاعب المبتدئ في اللعبة ويعتبر من الأنظمة البسيطة التي يسهل التحكم فيها.

عيوب لعبة أسفلت 9

بالرغم من جميع المميزات الهامة التي تتواجد في اللعبة إلا أن هناك عيب بسيط وهو أن هذه اللعبة لا يمكن تحميلها إلا من خلال هاتف قوي حتى يكون قادر على تحمل مساحتها الكبيرة ولذلك ساهمت الشركة المنتجة في صنع نسخة بسيطة من هذه اللعبة حتى يسهل عى معظم المستخدمين تحميلها بنسخة أخف على الموبايل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى