نادي العرب

ارخص شركة شحن سيارات داخل السعودية

شركة شحن سيارات داخل السعودية هي من أكثر ما يشغل بال الكثير من الأشخاص الراغبين في شراء السيارات، حيث تعتبر من وسائل النقل الهامة داخل المملكة العربية السعودية، ولكن هناك معايير وأسس يجب مراعاتها عند شراء السيارة تعرفوا علبيها من نادي العرب.

ارخص شركة شحن سيارات داخل السعودية

مع انتشار الكثير من شركات السيارات في السعودية، يصاب العديد من الأشخاص بالحيرة والقلق حيال أي من تلك الشركات يجب التعامل معها، ولذلك يجب التعامل مع شركات ذات ثقة، وتقدم الخدمة بجودة عالية.

شركات نقل السيارات الرياض

توفر الشركة كافة خدمات النقل وشحن جميع أنواع السيارات، بالإضافة إلى توفير أنواع متعددة من الشحن حتى يناسب جميع الاحتياجات، منها الشحن السريع خلال مدة لا تتخطى ثلاثة أيام، كما يمكن الاختيار بين الشحن العادي، الشحن الفائق للسيارات، كما تلتزم الشركة بتوفير السيارة في الموعد المحدد، مع تقديم خدمة التوصيل حتى باب المنزل.

شركة شحن سيارات داخل السعودية
شركة شحن سيارات داخل السعودية

مزايا شركة نقل السيارات بالرياض

تمتلك الشركة العديد من المميزات التي جعتها من الشركات الرائدة في هذا المجال منها:

  • توفر جميع الوسائل التي يمكن من خلالها نقل وشحن السيارات داخل أي مكان في الرياض.
  • توفر خدمات النقل والشحن بأسعار خارج المنافسة بالمقارنة مع غيرها من السيارات المنافسة لها.
  • استخدام أحدث الوسائل في نقل السيارات إلى مكان العميل التي تحافظ على السيارات من الخدش.
  • تقوم بنقل جميع أنواع وأحجام السيارات داخل الرياض بكل سهولة.

شركات نقل السيارات في جدة

ارخص شركة شحن سيارات داخل السعودية استطاعت أن تحتل مكانة مرموقة بين الشركات الأخرى، وهناك خطوات متبعة داخل الشركة وهي على النحو التالي:

  1. تقوم الشركة بتفتيش السيارة للتأكد من عدم احتوائها على أي متعلقات شخصية.
  2. ثم يتم القيام بمهام التنظيف الكامل للسيارة من الداخل مع غسلها من الخارج بشكل جيد.
  3. يتم فحص السيارة من الخارج لفحصها بشكل جيد، سواء كان تحتوي على خلل أو أي علامات أذى.
  4. تقوم الشركة بالتقاط عدة صور للشكل الخارجي من السيارة من جميع الزوايا.
  5. تبحث الشركة عن أي تسربات للسوائل موجودة حول المحرك وخزان الوقود، مع إصلاحها على الفور.
  6. يترك نحو ربع الوقود بخزان السيارة بغرض تقليل وزن السيارة.
  7. التأكد من مدى سلامة فرامل السيارة لضمان عدم التعرض لأي طوارئ.
  8. يتم فخص إطارات السيارات التي يراعى أن تكون بحالة جيدة منفوخة كلياً.
  9. السحب والتخلص من هواء السيارة بالكامل.
  10. ثم يتم غلق السيارة مع مراعاة القيام بتأمين الجزء العلوي لها في حالة إذا كانت تنتمي إلى الأنواع القابلة للتحويل والفتح.
  11. تمنح الشركة أرخص الأسعار.

أنواع شحن شركات نقل السيارات الرياض

على الرغم من أهمية البحث عن ارخص شركة شحن سيارات داخل السعودية إلا أن موعد الالتزام بالشحن هو مهم للغاية، حيث يتم الاتفاق بين العميل والشركة على نوع الشحن بناءً عليه يتم تحديد المدة اللازمة للشحن ومن أنواع الشحن المتاحة داخل الشركة هي على النحو التالي:

  • الشحن الفائق: يتسم هذا النوع بتوصيل السيارة في أقل مدة زمنية حتى باب العميل وهي تتم من خلال زيارة العميل أقرب فرع من فروع الشركة واستلام السيارة، حيث يتم الشحن الفوري للعملاء.
  • الشحن السريع: خلال هذا النوع من الشحن سوف يتمتع العميل بتوصيل السيارة في غضون 72 ساعة.
  • الشحن العادي: يتم الاتفاق بين الشركة والعميل على مدة معينة لتوصيل السيارة له.

الرسام لنقل السيارات

تم تأسيس مصنع السيارات بالرياض في عام 2000 حيث يقوم بتجميع وتجهيز كافة شاحنات الإطفاء، سيارات الإسعاف، مركبات الطوارئ، كما توفر الشركة قسم متخصص في صناعة هياكل الشاحنات وتوانك المياه، وهياكل المقطورات، هي المتعهد الرسمي لحجز السيارات المخالفة لامتلاكها لأكثر من 90 فرع بين أنحاء المملكة.

تعتبر ارخص شركة شحن سيارات داخل السعودية حيث تعمل في عدة مجالات تجارية متنوعة فهو موزع معتمد لشركة ساينو ترك للشاحنات ومقرها الصين، موزع معتمد لمحركات جريت وول المصنع الأساسي للسيارات “دير بيكب”، كما أنها موزع معتمد للشاحنات المتوسطة والشاحنات الخفيفة لشركة دونج فنج.

موزع معتمد للسيارات أرجو البرمائية كندية الصنع، تعتبر الوكيل الحصري لدراجات ياماها اليابانية في السعودية، موزع معتمد لأليات البناء شانجلين في المملكة العربية السعودية، تمتلك الشركة أسطول كبير مكون من 140 ناقلة تسعى إلى ثمانية سيارات، بالإضافة إلى المقطورات ذات الأسطح المنخفضة.

شركة شحن سيارات داخل السعودية
شركة شحن سيارات داخل السعودية

أقرأ ايضا… هل تفسير الحلم من النت يقع | كيفية تفسير الأحلام بنفسك

اسعار شحن السيارات البسامي

تنتلك شركة البسامي خبرة طويلة في مجال الشحن والنقل، لجميع أنواع السيارات سواء كانت السيارات الخاصة أو السيارات الحكومية، حيث تقوم بالشحن بين مناطق المملكة العربية السعودية.

ارخص شركة شحن سيارات داخل السعودية حيث توفر البسامي جميع الخدمات بأسعار تناسب الجميع، لذلك فهي تعتبر من الشركات المرموقة، بالإضافة إلى تقديم ضمانات للعملاء، بالإضافة إلى تقديم شاحنات حديثة ومجهزة.

نالت الشركة على شهرة عالمية، حيث تمتلك الشركة أكثر نت ثلاثون فرعاً داخل المملكة العربية السعودية، فهي تعتمد على الأنظمة الأمنية والقدرة الهائلة على إقناع العميل بخدماتها المميزة، وتوفير التأمين لجميع العملاء، لذلك يحرص العديد من الأشخاص على التعاقد معها، لها فروع كثيرة ما بين المنطقة الشمالية، المنطقة الجنوبية، المنطقة الغربية.

شركات نقل السيارات في السعودية

ارخص شركة شحن سيارات داخل السعودية يهتم بها العديد من الأشخاص، خاصة ان شحن السيارات في المملكة من العمليات المعقدة على الرغم من أنها من أكثر الخدمات التي يرغب العديد من الأشخاص الحصول عليها، كما يرغبون في استيراد السيارات من الخارج.

إجراءات شحن السيارات وتصديرها من السعودية

  • يجب في البداية القيام بإعداد وتعبئة نموذج التصدير الخاص بالسيارة.
  • في حالة تصدير السيارة من جانب مواطن سعودي الجنسية عليه تقديم بطاقة الأحوال الشخصية.
  • بينما في حالة تصدير السيارة من جانب شخص لا يحمل الجنسية السعودية يجب توفير عدة مستندات مثل “أصل جواز السفر، الإقامة، الفحص الخاص بالسيارة، خطاب تعريف مصدق من قبل الكفيل، الملف التأميني الخاص بالسيارة ويشترط ان يكون ساريا.

شركات شحن السيارات خارج السعودية

إجراءات شحن السيارة الجديدة يجب على المصدر إحضار الاستمارة الخاصة بالسيارة أو البطاقة الجمركية الخاصة بها، بينما في حالة تصدير السيارة عن طريق شحنها بحريا هنا يجب توفير خطاب الشحن الخاص بعملية الشحن من شركة الشحن القائمة على شحن السيارة، مع دفع الرسوم المفروضة على عملية تصدير السيارة.

أرخص شركة شحن سيارات داخل السعودية 2020

تتعدد الشركات المسؤولة عن شحن ونقل السيارات في المملكة العربية السعودية، كما يبحث العملاء عن ارخص شركة شحن سيارات داخل السعودية لتوفير القليل من المال ولا يعني هذا الحصول على خدمة سيئة، بل ضمان الحصول على الخدمة بجودة عالية والعديد من الخدمات الأخرى الخاصة بنقل وشحن السيارات، الجدير بالذكر انه يتوقف أسعار شحن ونقل السيارات على العديد من العوامل منها:

  • مكان الاستلام
  • منطقه التسليم
  • وزن الشحنة
  • الحجم
  • طريقه الشحن الداخلي المطلوبة
  • المسافة
  • طريقه التغليف للشحنة

في النهاية يجب التعامل مع أفضل شركات الشحن والنقل للسيارات داخل المملكة العربية السعودية وضمان الحصول على الخدمة بجودة عالية وأسعار مناسبة لجميع العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى