عالم التقنية

أسعار وكيل كلاس برو في السعودية

وكيل كلاس برو في السعودية

الأسواق العالمية تحتوي على عدد كبير من شاشات التلفاز، ومن خلال وكيل كلاس برو في السعودية سوف نتعرف على أسعار الشاشات مختلفة الأحجام، فلا يوجد بيت يخلو من هذا الجهاز.

نبذة عن كلاس برو

كلاس برو يقدم عدد كبير من الشاشات مختلفة الأحجام والأشكال، الجدير بالذكر أن شركة كلاس برو قدمت العديد من الأجهزة الإلكترونية التي انتشرت في المملكة العربية السعودية في خلال العشر سنوات الماضية، وهذا يثبت نجاح تلك الشركة فلا يتمكن الكثير من الانتشار السريع في هذه الفترة القصيرة.

موقع نادي العرب يسعى دومًا وراء تقديم كل ما هو جديد للعملاء المتميزين داخل المملكة العربية وخارجها، واليوم سوف يعرض عن طريق وكيل كلاس برو في السعودية اسعار شاشات التلفزيون مختلفة الأحجام في الأسواق داخل المملكة العربية السعودية.

أشارت الإحصائيات إلى أن نسبة رضى مستخدمي شاشات كلاس برو داخل المملكة العربية السعودية هي السبب الرئيسي في وصول منتجات تلك الشركة إلى مراكز متقدمة من حيث نسبة المبيعات، وهذا الأمر أعطى الدافعة لتلك الشركة حتى تنتج عدد من الأجهزة الإلكترونية التقنية الحديثة.

ما هي الشاشات المسطحة

تعتبر الشاشات المسطحة هي رمز التقنيات البصرية التكنولوجية حيث انها من التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تم من خلالها المخترع أن يحول جهاز التلفاز القديم إلى شاشة صغيرة الحجم وخفيفة الوزن، كما أن شاشة التلفاز صارت أرفع بكثير مما كانت عليه في الماضي وهذا لقي قبول كبير واستحسان من كافة مستخدمي التلفاز في جميع أنحاء العالم.

إقرأ أيضًا: تعرف على مميزات وعيوب شاشات كلاس برو 2020

تاريخ اختراع الشاشات المسطحة

تم اختراع أول شاشة مسطحة في عام ألف وتسعمائة وأربعة وستين ميلادي في جامعة إلينوي وهي من أكبر الجامعات البحثية في الولايات المتحدة الأمريكية، واعتمد مخترع الشاشات المسطحة الحديثة على استعمال السائل البلوري وهذا في الشاشة (lcd) وهذا البلوري السائل يسهل عملية القراءة في الأماكن المضيئة.

قامت شركة جنرال إلكتريك بتقديم أول تصميم هندسي لتلك الشاشات المسطحة، حيث أن تلك الشركة متخصصة في مجال تصنيع التلفزيونات الحديثة ولكن لم تتمكن من تقديم الكثير من الأجهزة الإلكترونية الحديثة للأسواق العالمية، على الرغم من أن شركة جنرال إلكتريك قدمت أول تصميم مقرح للشاشات إلا أنها لم تتمكن من صناعة شاشة واحدة في هذا الوقت.

نبذة حول شاشات كلاس برو

تقدم شركة كلاس برو إلى جميع عملائها من كافة أنحاء العالم مجموعة متميزة ومتنوعة من شاشات التلفزيون وتوجد ثلاثة جودات مختلفة لتناسب ذوق جميع العملاء، كما أنها تحرص على تقديم كل ما هو حديث ومتطور لعملائها وهذا ما جعلها تتربع على عرش الأسواق السعودية في السنوات الماضية.

تقدم شركة كلاس برو ثلاث درجات من دقة وجودة الصورة وهم (أتش دي وأيضًا أف أتش دي وكذلك فور كاي)، كما أنها تقدم نوعين من الشاشات الأولى عادية والنوع الثاني الشاشة السمارت أو الشاشة الذكية وهي يعرفها البعض باسم شاشة اندرويد ذكية، وتم تزويد جميع شاشات كلاس برو بمدخل (يو إس بي) ويوجد بها أيضًا مدخل (إتش دي إم آي).

كما أضافة خاصية توصيل الشاشة بأجهزة الكمبيوتر الحديثة من خلال مدخل (إتش دي إم آي)، لكن تلك الخاصية لا تكون متوفرة في جميع أنواع شاشات كلاس برو، أما عن سعر تلك الشاشات فإن وكيل كلاس برو في السعودية يقدم أسعار العام الجاري 2020.

ما هي اسعار شاشات كلاس برو بالسعودية

  • شاشة كلاس برو مقاس 32 بوصة تكون بسعر 399 ريال سعودي وهي تقدم دقة الصورة إتش دي، وتحتوي على مدخل إتش دي إم آي يتيح توصيلها بالكمبيوتر، وبها مدخل يو إس بي.
  • شاشة كلاس برو مقاس 40 بوصة وتقدم الصورة بجودة إتش دي كامل ويوجد بها ثلاثة مداخل إتش دي إم آي، وأيضًا مدخلين يو إس بي كل هذه المميزات بسعر 599 ريال سعودي.
  • أما عن سعر شاشة كلاس برو مقاس 50 بوصة تقدم جودة صورة إتش دي كامل وتحتوي على عدد إثنان مدخل يو إس بي، وأيضًا عدد ثلاثة مداخل إتش دي إم آي بسعر 899 ريال فقط.
  • أما سعر شاشة سمارت 50 بوصة وهي شاشة ذكية تقدم جودة الصورة بدقة إتش دي كاملة، ويوجد بها ثلاثة مداخل إتش دي إم آي وتحتوي على مدخلين يو إس بي بسعر 999 ريال فقط.
  • شاشة كلاس برو ذكية مقاس 55 بوصة تحتوي على أربعة مداخل إتش دي إم آي وبها مدخلين يو إس بي وتقد صورة بجودة عالية فهي فور كاي، كل هذا بسعر 1099 ريال سعودي.
  • شاشة سمارت 65 بوصة أربعة مداخل إتش دي إم آي وتحتوي على مدخلين يو إس بي من موديل (سي جي إس 65 يو إتش دي)، وبها أربعة مداخل إتش دي إم آي بسعر 1699 ريال.
  • سعر شاشة مقاس 65 بوصة سمارت بجودة شاشة فور كاي من موديل (سي إس 65 يو إتش دي)، وتحتوي على أربعة مداخل إتش دي إم آي ومدخلين يو إس بي بسعر 1999 ريال فقط.
  • أما عن مقاس 75 من شاشات كلاس برو سمارت بها أربعة مداخل إتش دي إم آي موديل (سي جي إس 75 يو إتش دي) ومدخلين يو إس بي بجودة صورة فور كاي بسعر 3699 ريال.
  • شاشة سمارت 75 مقاس بوصة من كلاس برو موديل(سي إس 75 يو إتش دي) تحتوي على ثلاثة مداخل  إتش دي إم آي، ولها مدخلين يو إس بي ودقة الصورة فور كاي بسعر 3699 ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى