عالم التقنية

تعرف على مميزات وعيوب شاشات كلاس برو 2020

عيوب شاشات كلاس برو

أصبحت كلاس برو من الشركات الأكثر انتشارًا في استخدامها فهي تحتوي على كثير من المميزات وكذلك بعض عيوب شاشات كلاس برو وبسبب كثرة مميزاتها يرغب الكثير بالحصول عليها ولكن مع عيوبها ينفر البعض منها.

نبذة عن شاشات كلاس برو

الشاشات من النوع كلاس برو من أنواع الشاشات التي انتشرت في الآونة الأخيرة انتشار سريع هذا الأمر الذي حدث في المملكة العربية السعودية وفي جمهورية مصر العربية في كثير من دول الوطن العربي.

بفضل وجود كثير من المميزات التي تحتوي عليها الشاشة فبالرغم من وجود بعض العيوب التي تجعلها غير مميزة لبعض الأشخاص ولكن استطاعة شركة كلاس برو في عام 2020 أن تحرز الإنجاز.

ولم تتوقف الشركة عند صناعة الشاشات فقط بل قامت بتصنيع كثير من أنواع الأجهزة الأخرى المختلفة والتي حصلت على نفس العلامة الخاصة بالشاشة التجارية.

كما أن الشركة قامت بتصنيع ذلك النوع من الشاشات بإمكانيات مختلفة حيث أنها قامت بتصنيع منها شاشات ذو أحجام مختلفة وهناك منها ذو التقنيات المختلفة.

كما أن الشركة قامت بتصنيع العديد من أنواع الشاشات كمثل شاشة سمارت الشاشات العادية كما أن هناك بعض أنواع الشاشات التي تحتوي على مدخل لخاصية يو أس بي وتلك الخاصية لا يتم وضعها في جميع أنواع الأجهزة ولكن هذا الأمر لا ينفي وجود عيوب شاشات كلاس برو إذًا فما هي.

عيوب شاشات كلاس برو

موقع نادي العرب يوضح أبرز عيوب شاشات كلاس برو.

  • من أولى العيوب الشاشات كلاس برو أن لها الكثير من مستخدمين شاشة كلاس برو هي كونها تقوم بعكس الأضواء الساطعة في الأمام لها وذلك الأمر الذي يجعل بعض الجالسين أمام الشاشة لا يستطيعون رؤية الصورة واضحة بل يرون الضوء المنعكس من خلال شاشة التلفاز.
  • ومن الأمور المزعجة للكثير أيضًا والتي يتعرض لها مستخدمي شاشات كلاس برو هي أنه عند الاقتراب من الشاشة بمسافة معينة يحدث بكسله في ألوان الشاشة وهذا الأمر لا يساعد في رؤية واضحة للصورة فعند الجلوس بقرب من الشاشة لأي سبب مل كان قد لا تستطيع رؤية الصورة واضحة من خلال التلفاز.
  • في حالة وجود أمور تحتاج لوجود سرعة كبيرة في الحرجة داخل صورة الشاشة كمثل المباريات التي يشاهدها الجميع من خلال الشاشة أو عن طريق لعب ألعاب الفيديو فكل تلك الأمور تحتاج لوجود سرعة في الحركة تلك الأمور لا تتناسب مع عدم ثبات السرعة في الشاشة أو مع ضبابية الشاشة.
  • كل تلك الأمور التي تحتوي عليها الشاشة تجعل الصورة في حالة إبداء في الحركة هذا الأمر الذي أزعج كثيرين من محبين مشاهدة المباريات في المنزل أو من محبي الألعاب الفيديو سريعة التحرك.

إقرأ أيضًا: إلغاء حظر المكالمات infinix | طريقة حظر المكالمات لأجهزة الأيفون

شاشات كلاس برو 65

تلك الأنواع من الشاشات كلاس برو هي الأكثر مبيعًا فهي من الشاشات المفضلة للكثير بفضل حجمها الكبير تحتوي على خاصية التحكم من بعد وهو من الأمور التي أصبحت اعتيادية في الشاشات في العصر الحالي.

كما أن من المميزات التي يتميز بها ذلك النوع من الشاشات هي وضوح الصورة جودة الصورة العالية وذلك بالرغم من حجمها الكبير والذي يجب مع كبر الحجم يقل جودة الصورة حيث أن حجم الشاشة هو 65 انش وذلك الحجم كبير نوعًا ما بالنسبة للكثير.

كما أن مساحة المنزل مهما كانت كبيرة فمن خلال تلك الشاشة تستطيع الرؤية بوضوح.

توجد الشاشة باللون الأسود فقط وهو من الألوان المميزة في الشاشات فلا تجذب ألوان الشاشة للعين وبفضل مميزات تلك الشاشة الكبيرة يفضل تلك النوع من الشاشات الكثير من الأشخاص لذا فهي من أهم ما تقوم الشركة بإنتاجه وذلك بسبب الطلب عليها بشكل كبير وبصورة مستمر.

اسعار شاشات كلاس برو 55 بوصة

يختلف أسعار الشاشات كلاس برو حسب أمكانيات الشاشة التي تحتوي عليها كما أنها تختلف حسب حجم الشاشة.

الشاشة الكلاسيكية من التلفاز والتي بحجم 55 بوصة من النوع سمارت بما يقرب إلى 1099 ريال ولكن قد يصل سعرها إلى 2199 ريال فهي ذات دقة عالية 4K ولها 4 مداخل hdmi.

سعر شاشات كلاس برو 65 بوصة

وبفضل اختلاف الإمكانيات يختلف معها أسعار شاشات كلاس برو ولكن ما يختلف عن شاشة كلاس برو 55 بوصة عن شاشة كلاس برو 65 بوصة هو عدد البوصات فقط فلا يوجد اختلاف كبير في الإمكانيات بل حجم الشاشة قد أخذ مساحة أكبر فقط.

يصل سعر شاشة كلا برو 65 بوصة إلى 1699 ريال وهذا السعر هو الحد الأدنى له وهو يحتوي على 4 مداخل hdmi كما أنه من النوع سمارت ذو الدقة 4K.

اسعار شاشات أخرى كلاس برو

لا تقوم شركة كلاس برو بتصنيع تلك الأنواع فقط من الشاشة والتي ذات عدد بوصات 55 بوصة و65 بوصة فقط بل هي تقوم بتصنيع كثير من الشاشات فهي تقوم بتصنيع أنواع مختلفة بتقنيات مختلفة أيضًا ولكن نوع من الشاشات لها سعر وهذا السعر يناسب الإمكانيات التي تحصل عليها من خلال الشاشة.

  • شاشة التلفاز كلاس برو من النوع الكلاسيكي ذات عدد البوصات 40 599 ريال وهي تحتوي على مدخلين فقط hdmi كما أنها تحتوي على مدخل usb.
  • شاشة كلاس برو من النوع الكلاسيكي بسعر 999 ريال فقط وهي تحتوي على 3 مداخل hdmi كما أنها تحتوي على مدخلين فقط من مداخل usb.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى