عالم التقنية

تحميل لعبه دريم ليج متهكره للاندرويد

تحميل لعبه دريم ليج متهكره للاندرويد

ألعاب كرة القدم من أشهر الألعاب على المتاجر الإلكترونية التي تنال إعجاب الأطفال الذكور بشكل خاص فقد نجد الطفل دائمًا يبحث عن طريقة تحميل لعبه دريم ليج متهكره حتى يستطيع لعب المباريات التي تمثل الواقع.

نبذة عن لعبة دريم ليج

يقدم موقع نادي العرب نبذة عن هذه اللعبة قبل أن يعرض لينك تحميل لعبه دريم ليج متهكره حيث وصفها الموقع بأنها لعبة تحمل اسم دريم ليجس وكر أو يطلق عليها dls وهو اختصار لها في عام 2019 هذه اللعبة هي متخصصة في كرة القدم القائم على انتاجها وتطويرها من أجل الأندرويد وآب ستور هو فيرست توش جايمز.

هذه اللعبة ظهرت لأول مرة على نظام الآب ستور في عام 2016 كما تم استكمال تطويرها في نفس السنة حتى تم نشرها وتحميلها على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد صمم غلاف هذه اللعبة على شكل لاعب نادي ريال مدريدالويزليغارثي بيل بجانب اللاعب أندريسإنييستا وكان هذا غلاف اللعبة في عام 2018.

مقالات ذات صلة

اما غلاف اللعبة لعام 2019 فهو غاريت بيل فقط.

آلية عمل اللعبة

هذه اللعبة تحقق أحلام اللاعب من خلال تكوين فريق يحلم به يضمن العديد من اللاعبين كرة القدم المفضلين للمستخدم الفريق الذي يلعب به المستخدم يأخذ اسم دريم إف سي هذا الفريق يكون به لاعبين ذات قدرة متوسطة في اللعب ولكن تتيح اللعبة للمستخدم على ان يقوم بتسمية الفريق كما يشاء.

هذه اللعبة تضم ستة أقسام الذي يحصل على المركز الأول في أي قائمة داخل هذه الأقسام يكون هو مستخدم اللعبة وهذا المركز يسمى القسم الأكاديمي ثم بشكل تدرجي يبدأ في الوصول إلى المركز الثالث ثم الثاني، ولم ينتهي المطاف عند ذلك بل يتم بلوغ قسم الشباب إلى أن يصل أخيرًا إلى قسم النخبة.

ما الهدف من هذه اللعبة

هدف لعبة دريم لج يجب التعرف علية قبل السؤال عن كيفية تحميل لعبه دريم ليج متهكره حيث وجد ان الهدف منها هو أن يبذل المستخدم قصارى جهده من أجر جعل فريقه من أحسن الفرق حتى يتم الوصول إلى قسم النخبة.

وهذا يتم بعد أن يستطيع اللاعب تخطى كل المراحل الموسمية وبهذا يكون وصل إلى مرحلة أفضل فريق على وجه الأرض، أما في حالة عدم تحقيق الهدف وهو الوصول إلى مرحلة النخبة يأخذ اللعب لقب النجم الرابع عشر ثم يبدأ في التأهيل إلى دخول كأس العالم وفي حالة الفوز بالكأس العالم يكون هو نجم العالم.

أما في حالة عدم الفوز بالكأس يبدأ باللعب مرة أخرى ولكن مقبل أسطورة فيرست توش يونايتد حيث يقوم المستخدم بتكوين الفريق الذي سوف يلعب به في المباراة النهائية، من خلال هذا الفريق الذي تم تكوينه يبدأ اللاعب في مقابلة فيرست توش يونايتد وبالتالي يكون قد دخل دوري النخبة في حالة الفوز تبدأ اللعبة من جديد.

مميزات اللعبة

  • هي لعبة مجانية ومتعددة اللغات.
  • تتميز بالرسومات ذات النقاء والتقنية العالية.
  • اما الأصوات فهي عالية الجودة والنقاء وتمثل صوت الجمهور وأحيانًا صفير الحكم وركل الكرة.
  • بمكن المشارك باللعبة مع الأصدقاء من خلال خاصية الأون لاين عن طريق تشغيل الانترنت.
  • تعتبر وصنفت ضمن ألعاب الذكاء كما يمكن التحكم في أزار اللعب.
  • قام بتحميلها أكثر من خمسين مليون لاعب من خلال جوجل بلاي وهذا ما جعلها تحصل على جائزة أفضل الألعاب في عام 2016.
  • تعمل هذه اللعبة بتقنية الذكاء الاصطناعي وخاصة في تحديثها الخاص بعام 2018.
  • يوجد بها دعم إطار/ ثانية.

العيوب

  • أحيانًا من اجل تدريب الفريق بشكل أفضل يحتاج إلى أموال بنكية.
  • رموز الاندية الفرق غير سليمة.
  • ملابس الأندية غير سليمة ولا تدل على اسم النادي كما يحدث في الواقع.
  • يمكن الفوز بشكل بسيط وهذا يدل على ضعف اللعب.
  • ما يوجد من بطولات أو دوري أو كأس فهو مزيف.

ما هو تحديثات اللعبة

شركة فيرستتوتش هي من أنتجت هذه اللعبة مثلما أصدرت لعبتي فيفا ستريت وبروإفولوشن سوكر ولكن في لعبة دريم ليج أصبح التطوير فيها يختلف عن الألعاب السابقة لأن الشركة قامت بتطوير لعبة دريم ليج في عام 2016 وأعطتها اسم دريم ليج سكوير.

ثم في اكتوبر 2016 تم تطوير اللعبة مرة أخرى، وفي مارس 2017 تم تطوير اللعبة مرة ثانية بشكل كلي وتم إضافة خاصية الجرافيكس وظهر لاعبين جدد ثم حملت اسم دريم ليجس وكر 2017، ثم في أخر سنة 2017 تم تطويرها الأخير والذي حمل اسم دريم لليج سوكر 2018 وبدأ العمل به على آب ستور وجوجل بلاي.

لينك تحميل لعبه دريم ليج متهكره

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.firsttouchgames.dls7

بعد تحمل اللعب يستطيع اللاعب أن يستمتع بلعبة ذات جرافيك عالي النقاء ورسومات ثلاثية الأبعاد ولاعبين مشهورين مثل ميسي ورنالدو ونيمار ثم يبدأ في تهيئة الاستاد اخاص به والذي سوف تقام به المباريات ثم يمكنه الالتحاق في الميركاتو للحصول على اللاعبين.

يمكن للمستخدم أن يكون هو نفسه الدير الفني للفريق بحيث يتعاقد على ضم اللاعبين لفريقه ثم يستطيع وضع اللاعبين في أماكن متوافقه معهم يجب على اللاعب أن يكون متوقع الخسارة والهزيمة قبل المكسب وهذا يحدث عندما يعبر 6 مستويات من الدوريي حتى يصل للقمة.

معلومات عن اللعبة

قبل تحميل لعبه دريم ليج متهكره يجب مراعاة وجود مساحة كافية تصل إلى 329 ميجا بايت، ويب على المستخدم أن يكون هاتفك يعمل بنظام الأندرويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى