عالم الأبراج

كيف تملكين قلب رجل السرطان وما هي صفاته؟

اليكي عاشقة رجل برج السرطان الاجابة على التساؤل الهام كيف تملكين قلب رجل السرطان والغوص في شخصيته وصفاته وكيف يحب ويكره وما هي عيوبه مميزاته، فيما يلي نتابع معا زوارنا الكرام  كل ما يخص رجل السرطان.

صفات رجل السرطان

ترغبين في التعرف على كيف تملكين قلب رجل السرطان  يجب أن تعرفي على صفات رجل السرطان أولا وتتمثل فيما يلي.

  • رجل السرطان من الشخصيات الذي لديها الطبع الغامض وهو خجول وهادي، لذا قد يكون صعب التفاهم معه من قبل الكثير من الفتيات، ولكي تستطيع فهم طباع رجل السرطان يجب محاولة التعامل معه في مواقف كثيرة لكي تستطيع فهم ما يدور من حوله وما هو تفكيره.
  • رجل السرطان هو رجل مهذب ومؤدب في تعامله مع من حوله ومع الآخرين، لا يقوم بالتدخل في حياة الآخرين، كما أنه يتحمل المسؤولية لذا يمكن الاعتماد عليه في الأمور المختلفة، كما أنه من الشخصيات التي لديها خيال واسع الأفق، فهو خيالي للغاية.
  • رجل السرطان أيضا لديه عائلته هي أكبر شيء يمتلكه في الحياة لذا فهو يعشق الجو الأسري والعائلة، ولا يقوم بوضع لقب الصديق على أي شخص بل يحتار من يصادقك بعناية وحرص.
  • أما عن شريكة حياته يكون لها وفي بشكل كبير ولا يفقدها الثقة التي تعطيها له، محظوظة الفتاة التي يعشقها رجل برج السرطان.

الحب لدى برج السرطان

الحب لدى برج السرطان مختلف عن الحب لدى باقي الأبراج،  لأن رجل السرطان لديه تفكير مختلف عن باقي الأبراج، لذا فهو يفكر في الحب بشكل مختلف وأيضا يصعب عليه الدخول في الحب لذلك لكي تتعرفي على كيف تملكين قلب رجل السرطان، يجب تعرفي صفات الحب لديه الأول وتتمثل فيما يلي:-

  • من أجل أن يستطيع رجل السرطان حب فتاة ما يجب عليه الشعور بالثقة التامة من جانبها ويجد الأمان منها وأنها لن تقوم بكسر تلك الثقة بسهولة.
  • يقوم بأخذ الخطوات في اتجاه حبه لها بشكل بطئ ولكنه يقوم بدراسة كل ما يدور كثيرًا وبشكل جيد، لكي يتأكد رجل السرطان ما إذا كانت متوافقة معه بالفعل أم لا.
  • لا يفكر رجل السرطان في الدخول بعلاقة ويمكن الخروج منها في وقت قريب والدخول في غيرها مثل تفكير الكثير من الشباب، ولكنه يفكر دائمًا في الدخول بعلاقة تستمر مدى الحياة، ولا يخرج منها ولكنه يقوم بتأسيس حياة جديدة مع الفتاة المناسبة.
  • يفضل رجل السرطان أيضا الفتيات التي تقوم بتقديم أنوثتها وتبرزها، كما يفضل التي تقوم بالتعبير عن ما بداخلها دون التردد أو الخوف، بل صريحة ولا تفكر بطريقة سيئة.

كيف تملكين قلب رجل السرطان وتجذبي ليكي

  • مثل ما ذكرنا رجل السرطان لا يقوم بالبحث عن امرأة يقضي معها بعض الوقت وبعد ذلك يتركها، ولكنه يبحث عن أمرأه تعيش معه باقي العمر، لذا يجب عليك أن تجعليه يثق بك، كما يجب عليك أن تشعريه بأنك مسؤولة وليست مثل الفتيات المهملة التي لا يفرق معها غير نفسها.
  • قومي بتوفير له الجو الهادئ والاستقرار، حاولي قضاء وقت سعيد معه وجعله يشعر بأنكي فتاة مرحة يرغب في عيش باقي حياته معها.
  • رجل السرطان يعشق الجو العائلي ويحب أسرته ويفضل الجلوس معهم وبالأخص والدته، لذا قومي بإظهار حبك له ولعائلته أيضا حاولي بتقديم حبك لعائلته وإظهارها لهم، ففي هذا الوقت شوف يشعر باهتمامك بهم وبأنك أيضا سوف تحبين الجلوس معهم مثل ما هو يحب.
  • قومي بمصادقة والدة رجل السرطان وحاولي في توطيد العلاقة بينكما، قومي بزيارتها بشكل مستمر واجلسي للتحدث معها دائمًا.

كيف تملكين قلب رجل السرطان

  • قومي بإظهار أنك منجذبة له ولا تتردي في مبادرة الإعجاب به والتحدث معه حول ذلك، رجل السرطان خجول لذا قد يكون هو أيضا يحبك ولكنه يخجل في التحدث معكي و إخبارك بذلك، ولكن يفضل عدم إظهار حبك له باستعجال، يجب التأكد أولا بأنه بالفعل يحبك.
  • أظهري احترامك له و انجذابك ولكن بطريقة غير مباشرة، وإذا كنت لا تستطيعي فهم طباعه لا تقولي له ذلك بتعصب، بل قومي بأخباره أنك ترغبين في التعرف عليه أكثر وبشخصيته المتميزة.
  • رجل السرطان رجل خجول هادئ وغامض، ولكنه عندما يعشق او يحب أو بدأ في الشعور بالإعجاب يكون ثرثار ويتحدث كثيرًا، لذا لا تستغربي إذا وجدتيه يرغب في التعرف عليكي أكثر ومعرفة تفاصيل يومك فهذا يعتبر طريقته في الحب والأعجاب، وذلك من أجل أن يستطيع بالوثوق بيكي بشكل أكثر.
  • رجل السرطان يرغب دائًما في الشعور بالثقة، لذا فقد تجديه في بداية الأمر يقوم بالشك حيال أمور كثيرة، يقوم بالشك بعلاقتك مع شريك عملك أو غيره من الرجال، من أجل تجنب هذا قومي دائمًا بإعطائه شعور الثقة بك عن طريقه التأكيد الدائم على أنه الشخص الأول والأخير في حياتك، ولا يفرق معك سواه.

تعرف على…كيف اجعله يتحدث معي

عيوب برج السرطان

يجب عليكي معرفة عيوب رجل برج السرطان، حتى تقوم بالابتعاد عنها وتجنب الوصول إليها.

  • رجل السرطان دائًما ما يكون هادئ وانطوائي، لذا فقد يرغب في الانعزال عن العالم والجلوس بمفرده، وقد يفضل أن يرغب في الجلوس معك فقط إذا كان يشعر بشيء ما حيالك.
  • يهرب رجل السرطان من المشاكل التي تقابله، وفي بعض الأحيان يهرب من العلاقات الجديدة التي لا يستطيع فيها الثقة بالشخص.
  • كسول بالفطرة، وهناك بعض الأوقات لا يرغب فيها بالقيام بأي عمل.
  • من عيوبه أيضا المهمة التي يجب عليك معرفتها أن شخص متسلط للغاية.
  • تظل المواقف المؤلمة محفورة لديه، لذا ففي حالة حدوث أمر ما قد لا يستطيع نسيانه أو التسامح عنه.
كيف تملكين قلب رجل السرطان
كيف تملكين قلب رجل السرطان

التوافق مع الأبراج الأخرى

بعض الأبراج وتوافقها مع برج رجل السرطان.

برج الحمل والسرطان

برج الحمل من الأبراج التي يتميز شخصها بالاندفاعية، لذا فهو لا يتوافق مع برج السرطان، برج السرطان برج متأني وينتظر مرور الوقت من أجل التأكد من حبه بالفعل، أما برج الحمل فهو يندفع في حبه ويرغب في الحصول على الحب بشكل سريع.

أيضًا برج الحمل يرغب في الحصول على الحب باستمرار والتحدث عن هذا الأمر دائمًا، أما عن برج السرطان فقد لا يتحدث عن حبه بأستمرار ولكنه يحب بهدوء ويعبر عن حبه بالصمت.

برج الثور والسرطان

برج الثور من الأبراج الهادئ ودائمًا ما يرغب في التطوير من نفسه ويحب السعي وراء ما يرغب فيه، وهذا الأمر محبب لدى برج السرطان، لذا فتلك العلاقة هي علاقة متميزة.

يفضل رجل برج السرطان امرأة برج الثور كثيرًا، فهي تكون فتاة ذات طبع متفتح ولا تخجل في قول ما لديها من مشاعر.

برج الجوزاء والسرطان

لا تكتمل تلك العلاقة بل هي لا تبدء، دائمًا ما يري رجل برج السرطان أن فتاة برج الجوزاء فتاة مستهترة ولا يمكن الوثوق بها، لذا فهو لا يفضلها ولا يفضل تصرفاتها العادية.

برج السرطان والسرطان

تلك العلاقة تكون هادي ومستقرة بشكل كبير، قد تبدو مملة للبعض ولكنها علاقة متميزة، فكلاهما يفضل الهدوء ويستطيع الثقة بالأخر ويفضلون نفس العادات.

برج الأسد والسرطان

إذا حدثت علاقة بين رجل برج السرطان وفتاة برج الأسد تكون العلاقة صعبة، وقد لا تستمر تلك العلاقة لفترة طويلة من الوقت.

قد يظهر لك بأن البرجان مستقران يصلحان لبعضهما، إلا أن برج الأسد يفضل التنافس بشكل مستمر، وهذا عكس ما يرغب فيه السرطان دائمًا، لذا لا تكتمل تلك العلاقة.

إذا كنت تتساءلين كيف تملكين قلب رجل السرطان ؟ قومي بفهم رجل السرطان أكثر وقبل الدخول في مرحلة الحب يجب التأكد ما إذا كنتما متوافقان بالفعل أم لا.

وفي ختام موضوعي سوف أكون وفرت لكم كيف تملكين قلب رجل السرطان، وصفات وعيوب رجل السرطان التي يجب التعرف عليها لكي تملكين قلب رجل السرطان وانتظرونا بموضوع جديد ومعلومة جديد عبر نادى العرب تابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى