عالم التقنيةموبايل

كيفية تحميل سناب بلس للايفون

تحميل سناب بلس للايفون

يعتبر تطبيق سناب بلس واحد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي، والذي استطاع أن يثبت نفسه كأحد أفضل برنامج للتواصل الاجتماعي في وقت قصير جدًا مقارنة بالعديد من البرامج الأخرى.

ونظرًا للطلبات المتزايدة على مستخدمي سناب، تم إصدار العديد من الإصدارات المطورة التي تمكن المستخدم من تحميل سناب بلس للايفون، كما أن إصدار بلس يقدم العديد من المميزات.

نبذة عن تطبيق وتحميل سناب بلس للايفون

سناب بلس للأيفون هو تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يمكن للمستخدم من خلاله القيام بعمليات متعددة مثل: التسجيل والبث والمشاركة للرسائل المصورة وذلك من خلال التطبيق، كما أن يمكن للمستخدم القيام بتسجيل الفيديوهات والتقاط الصور وإضافة النصوص والرسومات.

المميزات التي يقدمها سناب بلس عند التحميل

عندما تقوم بـ تحميل سناب بلس للايفون سوف تجد أن هذا التطبيق يتيح لك العديد من الخدمات والمميزات ومن ضمن هذه المميزات والخدمات:

أن تطبيق سناب بلس يقدم لجميع مستخدميه إمكانية المحادثات الفورية بين العديد من الأصدقاء حول العالم، كما أن تطبيق سناب بلس يدعم العديد من اللغات وخاصةً اللغة العربية مما يسهل على مستخدميه الاستخدام.

يمكن من خلال استخدام تطبيق سناب بلس تغيير موقعك الجغرافي بكل سهولة، كما يمكن للمستخدم أن يقوم بوضع صور أو قصص على الصفحة الخاصة به وذلك عقب تحميل سناب بلس للايفون.

كما يمكن أيضًا أن يقوم المستخدم التحكم في ضبط الخصوصية خلال 24 ساعة، ويستطيع جميع مستخدمي سناب إضافة الفلاتر المختلفة في المناسبات المختلفة الخاصة بهم مثل: أعياد الميلاد.

يتوفر أيضًا بتطبيق سناب بلس تأثيرات مختلفة وجذابة يمكن إضافتها للصور، ومن ضمن مميزات التي تجعلك تقوم بـ تحميل سناب بلس للايفون أنه يوفر لمستخدميه خاصية المتجر حيث يمكنك أن تقوم بعملية البيع والشراء من خلال التطبيق.

متوفر في تطبيق سناب بلس إمكانية البحث عن الأغنية المفضلة لديك حتى تستمع إليها، ويمكن أيضًا عمل مشاركة لها لأصدقائك، فتطبيق سناب من التطبيقات السهلة التي لا تحتاج إلى خبرة أو تعليم، فيمكن لأي شخص القيام بتحميله في أقل وقت وبكل سهولة.

تحميل سناب بلس للايفون

تحميل سناب بلس للايفون
تحميل سناب بلس للايفون

يمكنك القيام بـ تحميل سناب بلس للايفون وذلك بشكل مجاني وبكل سهولة ويسر وبطريقة مبسطة جدًا، نقوم أولاً بتحميل برنامج TUTU APP وبعدها يمكنك القيام بتحميل سناب بلس بطريقتين وكل طريقة أسهل من الأخرى.

الطريقة الأولى: عليك أن تقوم بفتح البرنامج الذي قمت بتحميله سابقًا وتقوم بالكتابة في الخانة الخاصة بالبحث كلمة سناب شات بلس، ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة تحميل أو كلمة DOWNLOAD.

الطريقة الثانية: بعد أن تقوم بتحميل البرنامج الذي سبق ذكره، قم بالضغط على كلمة تحميل الموجودة في أسفل المقال وبعدها مباشرة سيتم تحويلك إلى صفحة تحميل سناب بلس.

تحميل سناب بلس بدون حظر

بعض المستخدمين يعانون من مشكلة حظر سناب شات بسبب استخدام برامج البلس، سوف نقوم بشرح طريقة التسجيل حتى نتخطى الحظر، يمكنك أولاً أن تقوم بتسجيل الدخول إلى سناب بلس بواسطة حساب سناب شات جديد.

وبعدها سوف تتجاوز كلمة غير متصل بالإنترنت تحقق من اتصالك، أو رسالة أنت تستخدم إصدار غير مدعوم، وبعدها سوف تجد رابط التحميل سناب بلس سواء للأيفون أو للأيباد بدون أي مشكلة.

كيفية فتح تطبيق سناب بلس للايفون

كل ما عليك عمله حتى تستطيع الدخول إلى سناب بلس أن تقوم بالتسجيل عليه وذلك من خلال إدخال اسمك والبريد الإلكتروني الخاص بك، وإضافة تاريخ ميلادك، وبعدها تقوم بعملية البحث في جهات الإتصال الخاصة بك حتى تستطيع أن تقوم بعملية إضافة لأصدقائك.

كيفية إنشاء حساب على سناب بلس

بعدما قام المستخدم بـ تحميل سناب بلس للايفون كيف يمكنه تسجيل الدخول أو كيف يتم إنشاء حساب خاص به على سناب بلس.

عند فتح التطبيق لأول مرة يكون هناك خياران، الخيار الأول LOG IN، والخيار الثاني SIGN UP، ستقوم باختيار الخيار الثاني وهو SIGN UP حتى لو كان لديك حساب من قبل في تطبيق سناب العادي، فمن الأفضل لك أن يكون لك حساب خاص لسناب بلس.

تقوم وقتها بإضافة الاسم الأول، ثم إضافة اسم العائلة، وتضغط على كلمة موافق أو ACCEPT، بعد ذلك يتطلب منك إدخال تاريخ ميلادك ويجب أن يكون عمر المستخدم أكثر من 14 عام، حتى يتم قبول تسجيل حسابك.

ستظهر لك خانة تسمى اسم المستخدم سوف تقوم فيها بوضع الاسم الذي تريد أن يظهر لأصدقائك، والذي من خلاله يستطيعوا أن يبحثه به عنك، وبعدها عليك أن تقوم بإدخال كلمة سر قوية لحساب حتى لا يستطيع أحد أن يقوم بسرقة حسابك.

ثم بعد ذلك يجب أن تقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الهاتف، وفور كتابة رقم هاتفك سيقوم سناب بإرسال رسالة نصية لك يوجد فيها رمز يتطلب منك إدخاله على التطبيق، وبعد إتمام هذه الخطوة فأنت وقتها قد امتلكت حساب سناب بلس.

طريقة تحميل صورة على سناب بلس

تحميل سناب بلس للايفون
تحميل سناب بلس للايفون

يمكنك أن تقوم برفع صورة من ألبوم الكاميرا الخاص بك إلى سناب بلس، وبجودة عالية مع إمكانية إضافة التعديلات والتأثيرات المختلفة عليها، وعليك اتباع الخطوات الآتية:

قم أولاً بالنقر على أيقونة الرفع الموجودة في سناب بلس للأيفون، وبعدها اختر الصورة التي تريد نشرها من الاستوديو، ثم قم بالنقر على تحديد وبعدها اضغط على DONE، بعدها قم بالضغط على سهم الإرسال ثم اختر قصتي ثم أرسل.

طريقة رفع فيديو طويل على سناب بلس للأيفون

يمكنك كـ مستخدم أن تقوم برفع فيديو طويل على سناب بلس للأيفون وذلك باتباعك للخطوات الآتية:

قم باختيار زر أيقونة الإرسال الموجودة على يسار زر التصوير، وبعدها قم باختيار الفيديو من مجلد الفيديوهات واضغط على كلمة تحديد، وبعدها قم بالضغط على سهم الإرسال لنشر الفيديو الطويل على سناب بلس.

طريقة حفظ ستوري في سناب بلس للأيفون

بعد إتمامك لعملية تحميل سناب بلس، قم بفتح الستوري الخاص بأصدقائك وقم بالضغط على سهم الحفظ الموجود أسفل يمين ستوري، وبعدها قم باختيار  CAMERA ROLL.

وتعتبر هذه الخاصية إحدى مميزات سناب بلس للأيفون، كما أن في حال استخدامك برنامج سناب بلس قد يكون حسابك معرض للحظر في أي وقت، لذلك في حال تعرض حسابك للقفل أو للحظر عليك أن تعرف خطوات فك الحظر.

أهم الخصائص الموجودة في تطبيق سناب شات بلس

من أهم ما يميز هذا التطبيق أنه تطبيق مجاني تمامًا متوفر على متجر جوجل بلاي الخاص بالهواتف الأندرويد، وعلى متجر الأبل ستور الخاص بهواتف الأيفون والأيباد، يتميز هذا التطبيق بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام.

يتوفر في التطبيق العديد من المؤثرات والأدوات والفلاتر التي تمكن للمستخدم من إجراء تعديلات بكل احترافية على الصور، يتيح هذا التطبيق العديد من اللغات التي تسهل على المستخدم التعامل مع التطبيق والاستفادة الكاملة منه.

يتوفر في هذا التطبيق إمكانية حفظ الفيديو أثناء عرضه، يتيح إمكانية الضبط الخاص للإعدادات لتحقيق وتوفير أكبر قدر من الخصوصية، يوفر سناب بلس خاصية إرسال مقاطع فيديو وصور مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى