منوعات

أجمل أشكال جبس مجالس جديد مودرن

جبس مجالس جديد يعتبر من أكثر الأمور التي يجب أن تهتم بها عند تجهيز منزلك إن كنت تبحث عن الاختلاف والتميز والفخامة والرقي، لذا فإن الكثيرين يلجؤون إلى جبس المجالس الجديد عند تجهيز مجالسهم، والتي تكون في السقف بالأعلى وتمنح المكان شكلا مميزا وتضفي عليه لمسة جمالية خلابة، ويوجد الكثير من الشركات المتخصصة والمحترفة أيضا في تصميم جميع تصاميم الجبس التي تقدم تلك الخدمات والتي يمكنك الاعتماد عليها في ذلك كلية، لذا قم باختيار شكل جبس مجالس جديدا، على أن يكون متماشيا مع المكان الذي سيتم تصميم الجبس به، ومن خلال موقع نادي العرب نوضح لك ذلك.

أجمل أشكال جبس مجالس جديد مودرن

ديكورات جبس مجالس جديد

يوجد الكثير من أشكال ديكورات جبس مجالس جديد، وهي كما يلي:

  • جبس الجالس للجدران والسقف: وهو من أشكال الديكور الناعم والمودرن، لذلك إن كنت من محبي الديكور المودرن والناعم يمكن تصميم جبس كلاسيكي ناعم مع بعض الزخارف على الجدران والسقف، لتحصل على ديكور مميز للمجلس.
  • جبس بشكل دائري مع زخارف: تستطيع اعتماد ذلك الشكل من الجبس على الأسقف مع زخارف بأسلوب الجبس الفرنسي، لتحصل على ديكور جذاب وأنيق وفخم.
  • جبس ناعم ومودرن: وهو يتناسب مع عشاق الديكورات والجبس الناعم والمودرن في آن واحد، ويمكنك اعتماده مع إضاءة باللون الأبيض أو الأصفر على أن تكون إضاءة هادئة.
  • جبس أنيق مع نجفة عصرية ولمبات صغيرة: تستطيع اعتماد الجبس الأنيق الكلاسيكي مع اللمبات الصغيرة إن كنت من عشاق الكلاسيك، لتكمل الديكور بنجفة عصرية رائع، ما أجمل ذلك النوع من الديكور.

أجمل أشكال جبس مجالس جديد مودرن

جبس مجالس ناعم

تتعدد أشكال جبس مجالس جديد الناعم، ومنها ما يلي:

  • ديكور جبس مجالس مغربي: ويمكنك تصميم ذلك النوع من الجبس إن كنت من عشاق الديكور المغربي، لذلك اعتمد الزخارف والألوان مع أشكال حيوية للجدران والسقف، حتى تحصل على ديكور جديد لجبس المجالس.
  • جبس مودرن للجدران والسقف: إن كنت من عشاق الجبس المودرن فإنه يمكنك تصميم ذلك النوع من الجبس مع تصميم ناعم لتحصل على ديكور أنيق وفخم في آن واحد.
  • جبس دائري: يمكنك اعتماد وتنفيذ الجبس الدائري للسقف، لأن ذلك التصميم الرائع والجذاب يتماشى مع خطوط الموضة دائما وليس له زمن محدد، بالإضافة إلى أنه يضفي لمسة حيوية على ديكور المجالس.
  • جبس في صورة مربعات مع ديزاين على الجدران: تستطيع اعتماد الجبس في صورة مربعات للسقف، مع اللجوء إلى الجبس المزخرف بتصميمه على الجدران.
  • جبس ناعم مع تصاميم بسيطة وثريات كريستالية: إن كنت من عشاق الكلاسيكية تستطيع اللجوء إلى الجبس الكلاسيكي للسقف، وهو مزخرف بتصميم ناعم على الجدران، ويمكنك إكمال الديكور بثريات فخمة مصنوعة من الكريستال.

أجمل أشكال جبس مجالس جديد مودرن

اقرأ أيضًا: اسعار دهانات جوتن JOTUN 2021

جبس مجالس مودرن

أشكال جبس مجالس جديد المودرن الخاصة بأسقف الريسبشن والصالة والمجالس تليق برونق وجمال المنزل، حيث إنه يمكنك أن تتأمل صور أشكال جبس المجالس الخاصة بأسقف الصالات الحديثة سواء كانت مربعة أو مستطيلة والتي تتميز بشكلها الرائع والجذاب، بالإضافة إلى الأسقف الجبسية المعلقة للريسبشن وغرف النوم والصالات المفتوحة، لكي تبقى متألقا في أشكال وتصميمات السقف المعلق للمنازل والشقق وألوان الصالات الكبيرة.

ويمتاز جبس المجالس الجديد بأنه سهل مما يجعل تطبيقه سهلا بعدد لا حصر له من الأشكال والديكورات والأحجام، أي بجميع الأشكال الهندسية الحديثة للديكور، كما أن التداخل العلوي يتم تزيينه بتصميمات مختلفة في التشكيل، كما أن ألواح الجبس لا تشكل وزنا كبيرا وحمولة على السقف.

أجمل أشكال جبس مجالس جديد مودرن

ديكورات جبس مجالس رجال فخم

إن كنت من عشاق تصميم ديكور جبس مجالس جديد رجال فخم تستطيع اعتماد تصميمات الجبس بأشكال مستطيلة مع لمبات إضاءة صغيرة لتحصل على مجالس مميزة وراقية وملكية مختلفة، وهي كما يلي:

ديكورات جبس أسقف:

  • دائما ما تضفي ديكورات الأسقف المعتمدة على الجبس نوعا من الأناقة والفخامة والرقي والتميز على المكان، لذا فإنه في الوقت الحالي يلجأ الكثير من الرجال إلى استخدام الجبس في جميع الديكورات المنزلية خاصة الجدران والأسقف أيضا وأيضا للقصور والفلل لدورها الرائع في تزيين وتجميل الأسقف، لأن ذلك يخدم الديكور العام للمكان ومظهره، ويساهم بشكل كبير أيضا في إبراز درجة جمال المنزل والأثاث بجميع تفاصيله.

أجمل أشكال جبس مجالس جديد مودرن

ديكورات أسقف مجالس الرجال فلل:

  • رغم أن هناك بعض الأماكن تكون الجدران بها مرتفعة مما يدل على أن نسبة الالتفاف لمظهر السقف من قبل الضيوف تكون منخفضة إلا أنه من الضروري الاهتمام في أي مكان بزينة وديكور السقف لأنه جزء من ديكور المكان لا يجب إغفاله، لذا يجب اختيار نوع وشكل السقف وخامته بعناية فائقة، ليكون متماشيا مع باقي ديكورات القطع الأخرى في المجلس أو أي مكان بداخل المنزل، أما ديكورات مجالس الرجال الفلل فإنه يفضل الاعتماد على الأسقف الجبس أو الخشبية بها.

ديكورات جبس مجالس جديد رجال مودرن:

  • وفي هذا النوع من الديكورات يمكنك الاعتماد على ديكورات الجبس لتغطية الجدران أو الأسقف أو كليهما معا بمجالس الرجال، ويعود ذلك إلى أن هذه المجالس يغلب عليها طابع الفخامة والجدية مما يدل على ضرورة الاعتماد على نماذج متميزة من ديكورات المكان، حيث إنه يتم الاعتماد على الجبس لتمتعه بمميزات عديدة والتي أهمها درجة الأناقة والفخامة، كما أنه يكون بأشكال ونماذج كثيرة جميلة ومختلفة تكون مناسبة لجميع المساحات والأشكال الهندسية، كما أن عمره الافتراضي طويل.

ويوجد الكثير من أشكال جبس مجالس الرجال التي تناسب الكثير منهم بمختلف أنواعها، إلا أنه على الرغم من ذلك فإنه يفضل  تنفيذ ديكورات جبس مجالس جديد أو أشكال مجالس عربية، لأنها تمنح تميزا وفخامة لديكور المكان، كما أنها تناسب داخل المنزل أو شركة العمل.

كيف يتم اختيار تصميم جبس مجالس نساء

عند تصميم جبس مجالس النساء فإن معظم النساء يميلن إلى الديكور البسيط والناعم في آن واحد، حيث إن منهن من ترغب في جبس المجالس الناعم والبسيط في معظم أنحاء المنزل من أجل تجميله، وتوجد طرق عديدة من أجل تجميل ديكور المنزل، وهي كما يلي:

  • في البداية يجب تحديد المكان الذي سيتم عمل الجبس الجديد به داخل المنزل، أي أن هل هو مكان مكتب أو عمل أو مكان للاجتماعات العملية أو الأسرية، لأنه يترتب عليه تشطيبه بالديكور الملائم له، بداية من الجبس المعلق كجبس مجالس الرجال أو النساء وانتهاء إلى اختيار الأثاث وسيراميك الأرضيات والأكسسوارات وعناصر الفرش.
  • وبعد أن يتم تحديد استخدام المكان وهي النقطة الأهم في بدء تشطيب المنزل، والذي يترتب عليه اختيار الديكورات بصورة صحيحة، يتم البدء في تصميم وتنفيذ جبس مناسب إن كان جبس مجالس نساء ناعما، سواء كان المكان المراد تصميمه داخل المنزل أو خارج المنزل مثل المكتب أو الشركة واللذين يعدان الأكثر انتشارا الآن.

جبس مجالس جديد يوجد له الكثير من التصميمات التي يمكنك الاختيار من بينها تبعا لذوقك، حيث إنه من الأمور المهمة عند تصميم ديكورات المنزل، لأنه يضفي جمالا وتفردا على المنزل، ويوحي بمدى أناقة المنزل، ويبدع مصممو الديكورات في أشكال الجبس الجديد للسقف والتي تتنوع ما بين الكثير من الديكورات والألوان والأشكال الخاصة به، بالإضافة إلى أن أصحاب المنازل يبحثون عن الديكورات التي تمتاز بالتميز والرقي في آن واحد لتمنح المنزل مستوى رفيعا من التميز والجمال والأناقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى