تطبيقات اندرويد

nordvpn افضل تطبيق vpn يعمل على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر

nordvpn افضل تطبيق vpn يعمل على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر

nordvpn من افضل التطبيقات حسب الإحصائيات التي تم إجراؤها ، حيث يقوم بعملية تغيير ip الهاتف أو جهاز الكمبيوتر على الانترنت ، وهو وسيلة يستخدمها الكثير للهروب من القيود المفروضة على خدمات معينة ، وهي موجودة في البلاد العربية بشكل كبير ، مثل حجب المكالمات الصوتية ،ومحادثات الفيديو المجانية.  تطبيق nordvpn يوفركل ذلك ، وفي نفس الوقت يعمل كوسيلة حماية لك عند استخدام الانترنت ، وحماية بياناتك وخصوصيتك من الهجمات والقرصنة ، ايضا يساعد على تخفيف الاعلانات المزعجة والمستهدفة .

قد يهمك ايضا :

طريقة الحصول علي vpn مجاني

برنامج VPN مجاني وسريع اثناء التصفح

عيوب تطبيقات vpn :

هذه التطبيقات من أهم عيوبها وجود ثمن لهذه الخدمة في بعض الأحيان العديد من التطبيقات ، كما ايضا تؤثر علي سرعة الانترنت بشكل واضح ، كما أن بعض مزودي هذه الخدمات مجهولون ، ولا يوجد ثقة كبيرة بهم .

ومن الممكن ان يتم اختراق خصوصيتك اثناء استخدام تطبيقات vpn ، حيث توجد طرق خطئة يجب تجنبها من اجل الحماية والامان للخصوصية  ، كما انه من ابرز العيوب هي ضعف سرعة الانترنت وينتج ذلك بسبب وجود حاجز اثناء الاتصال بالفي بي ان ، وقد يتسبب ذلك في تعطيل خدمة الانترنت تمام نتيجة لتغيير بعض الاعدادت الافتراضية في الشبكة اثناء القيام بعملية الاتصال .

تطبيق nordvpn :

يوجد العديد من التطبيقات التي تؤدي هذه الخدمة بسرعة كبيرة وثقة عالية ومن بين هذه التطبيقات واشهرها تطبيق  nord vpn.

حيث لاقي التطبيقات استحسان العديد من الشبكات العالمية حسب مجلة فرنسية ، وهيئة الاذاعة البريطانية ،وفاز التطبيق بجائزة أفضل مزود خدمات vpn لعام 2018.

التطبيق يدعم العديد من الانظمة المختلفة مثل أندرويد ، ios ، ويندوز ، ماك ، يدعم  اكبر المتصفحات مثل جوجل كروم ، وفايرفوكس .

ويركز التطبيق بشكل كبير على الحماية ،واتباع سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ،ويتميز بالسرعة وسهولة الاستخدام ،ويقوم التطبيق بتشفير ، واعادة توجيه كل انشطة الانترنت ، مما يجعل الاتصال امانا واكثر خصوصية .

ويمكنك التطبيق من الاتصال بأكثر من 4000 سيرفر خادم ويدعم حوالي 60 بلدا حول العالم .ويؤمن التطبيق بياناتك بدرجة عالية تصل إلى درجة المعلومات العسكرية .

ويقوم التطبيق بحظر الاعلانات والمواقع الضارة ، ولا يقوم بتسجيل اي بيانات للمستخدمين ، ويؤكد المطورين للتطبيق وجود العديد من السيرفرات القوية للبلاد العربية مثل السعودية ، والإمارات ، وقطر .

ويمكن استخدام الحساب الواحد للتطبيق على 6 أجهزة اخري ، ويقوم التطبيق بتقديم الخدمة بشكل مجاني لفترة معينة ، ويوجد نسخة مدفوعة بأسعار تختلف حسب مدة الاشتراك ، ويوجد نسخة تجريبية لمدة ثلاثة ايام لاجهزة الكمبيوتر ، واسبوع للهواتف الذكية .

تحميل تطبيق nordvpn :

يمكن تحميل التطبيق من الموقع الرسمي له من خلال الرابط التالي  تحميل برنامج نورد في بي ان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى