منوعات

قصص اغتصاب واقعية مؤثرة بالتفصيل

قصص اغتصاب

يسمع الكثير من الأشخاص عن قصص اغتصاب حقيقية التي تحدث في المجتمع، وتكون بسبب الاعتداء الجنسي على الإناث، ويعتبر الاغتصاب من أشد الجرائم التي يعاقب عليها القانون، بسبب أنها فاحشة كبيرة تهدد الاستقرار النفسي والعقلي، بالإضافة إلى الأضرار الصحية الناتجة عن هذا الفعل الشنيع، وسوف نعرف اغرب قصص الاغتصاب التي تحدث في المجتمع.

قصص اغتصاب

 هناك الكثير من قصص الاغتصاب الواقعية التي حدثت بالفعل في المجتمع، والتي نتجت بسبب الاعتداء الجنسي على الضحية، والتي تكون من الإناث أو الرجال، وهذا ما يستغرب منه الكثير أن يحدث اغتصاب للرجال، ولكنه في ظل الانفلات التربوي يحدث مثل هذه الجرائم الشنيعة حتى الآن.

ولكن يعاقب عليها القانون بشدة فهي جريمة كبيرة تؤدي إلى الاعتداء على الحرية العامة للشخص الذي وقع عليه الاغتصاب، بالإضافة إلى الأضرار الناتجة عن هذا الفعل، سواء كان ضرر جسدي أو نفسي وفي بعض الأوقات يؤدي إلى الجنون، بسبب الأضرار العقلية للشخص الضحية.

كما أنها تعتبر جريمة الاعتداء على الشرف التي تمنع الزواج أو تؤثر على الفرص في الزواج والاستقرار الدائم، كما أنها ينتج عنها أضرار أخرى مثل الأمومة التي تؤدي إلى طفل غير شرعي، وغيره من الأضرار الكثيرة التي تنتج عن قصص اغتصاب الواقعية التي تحدث في المجتمع.

إقرأ أيضا:عيوب فودافون adsl ومميزات الخدمة في مصر

عناصر جريمة الاغتصاب

تحدث الكثير من قصص اغتصاب الواقعية في المجتمع، وتعتبر جريمة يعاقب عليها القانون، وهي تتكون بسبب الكثير من الأسباب التي تؤثر بشكل سلبي على الضحية، وتعتبر جريمة يعاقب عليها القانون، ولها ثلاثة عناصر أساسية وهم التالي:

الفعل المادي: قصص الاغتصاب الواقعية يحدث بها فعل مادي، وهو الناتج عن الاتصال الجنسي بين الرجل والمرأة ويكون بشكل كامل، وهو اتصال غير مشروع ناتج عن الالتقاء بين الأعضاء التناسلية سواء كان كلي أو جزئي.

ويكون ناتج عن ذلك بلوغ الشهوة من الجاني وبعض الحالات لا تحدث، ولكن تعتبر أيضا جريمة اغتصاب، وفي بعض القصص الواقعية يحدث تهتك أو تمزق في غشاء البكارة، وفي بعض الأوقات لا يحدث، وفي جميع الحالات تعتبر جريمة يعاقب عليها القانون.

أطراف جريمة الاغتصاب

  • الطرف الأول هو الجاني، ومن المفترض أن يكون هو الرجل.
  • الطرف الثاني هو المرأة التي تكون الضحية وتقع عليها جريمة.

الاتصال الجنسي: في الكثير من قصص الاغتصاب الشهيرة يحدث اتصال جنسي بين الطرفين سواء كان اتصال جنسي كلي كامل أو جزئي، وفي الحالتين يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون.

قصص اغتصاب
قصص اغتصاب

قصص اغتصاب حقيقية

في بعض الأوقات يتحول الكثير من العلاقات اللي الحب الشديد، الذي يصبح أقوى شيء في الوجود في خيال الرجل أو المرأة، هذه المشاعر تجعل الحب يزداد يوما بعد يوم، ويمكن أن يصل إلى فعل سيء وهو الاغتصاب.

إقرأ أيضا:طريقة عمل الزيتون الأخضر على الطريقة السورية

فالكثير من قصص اغتصاب حقيقية وكانت نتيجة عن قصة حب أو استغلال تحولت إلى جريمة اغتصاب، يعاقب عليها القانون للجاني وتتحول الضحية أو المجني عليها إلى المستقبل المجهول ومن أشهر هذه القصص التالي:

قصص اغتصاب واقعية

حدثت قصة الاغتصاب هذه بالفعل بين شاب وفتاة، حيث كانت الفتاة تحب الشاب كثيرا وكان حبيبها مسافر إلى بلد أخرى لمدة شهر، وقررت الفتاة أن تذهب إليه قبل السفر حتى تودعه، وذهبت إليه وبعد أن غادر كانت حزينة جدًا.

قررت أن تسير على شاطئ البحر حتى تنسي الألم الذي تشعر به خلال أيام سفره فهي لا تقوى على الفراق، وبينما هي في طريقها إلى شاطئ البحر وجدت الكثير من الشباب في طريقها إلا أن مجموعة منهم كانوا في حالة فقدان الوعي بسبب شرب الكحول.

اقتربوا من الفتاة، وظلت تدافع عن نفسها ولكنها تعرضت للاعتداء الشديد منهم، استمرت في المقاومة وبشدة الا ان هؤلاء الذئاب افترسوا جسدها وكان الاغتصاب الشديد هو النهاية واستمر الاغتصاب حتى فقدت وعيها.

وظلت على شاطئ البحر بجراحها حتى صباح اليوم التالي، ولم يشعر هؤلاء الشباب أنهم السبب في تدمير حياة الفتاه وضيع أحلامها البريئة قبل أن تبدأ.

تعرف على…البلوزة الحمراء في المنام للعزباء

إقرأ أيضا:تهنئة عيد الفطر المبارك واجمل عبارات للتهنئة بالعيد

اغتصاب فتاة من زوج والدتها

تعتبر من قصص اغتصاب فتاه الأشهر على الإطلاق هي التي حدثت لهذه الفتاة من زوج والدتها، حيث أن اشد أنواع العذاب أن يكون الإنسان فاقد للحرية طوال حياته.

وهذا ما يحدث نتيجة التعرض للاغتصاب، ليلى هي فتاة محبة للحياة تبلغ من العمر 18 عاما، كانت تعيش حياة مستقرة وهادئة مع أهلها.

وكانت تحب كثيرا والدها ووالدتها، ولكن كانت الابنة الوحيد لهما، لذلك كان أبوها يحبها بشدة ويقدم لها الكثير من الطلبات التي تتمناها مهما كانت.

وهذا انعكس عليها في تفوقها في دراستها، وكانت تتمنى أن تصبح طبيبة في المستقبل إلا أن هناك أشياء حدثت لها غيرت مسار حياتها.

وفاة الوالد

توفي والد ليلى أثر إصابته بمرض خطير ظل معه فترة طويلة إلا أنه لم يستطيع أن يتحمل شدة الألم وتوفي بعد ذلك بفترة.

وبعد أن كانت ليلى تعيش حياة هادئة وسعيدة شعرت بالحزن الشديد، بسبب أبيها وكانت تعيش مع والدتها.

ولكن كانت ظروف الحياة صعبة فقررت الأم أن تتزوج من رجل آخر حتى يساعد في مصاريف المنزل، ويعوض الابنة عن والدها.

زواج الأم

لم تدرك الأم أن قرار الزواج من رجل آخر سوف يحطم حياة ليلى، فكان زوج الأم عبارة عن رجل سيئ الأخلاق أو ما يطلق عليه الذئب البشري.

كان يستغل خروج الأم من المنزل، ويغازل الابنة بكلمات الحب القوية، إلا أنها كانت تصده وتخبره أن هذه الأفعال غير أخلاقية.

هو مجرد زوج والدتها فقط، فكان يعبر لها عن حبه أكثر، وهذا ما يجعل ليلى تخاف أن تخبر الأم بما يحدث ظنا منها أنه سوف ينصرف عن هذه الأفعال.

اغتصاب ليلى

إحدى الأيام كانت ليلى في المنزل بمفردها  وعاد الذئب البشري زوج الأم من العمل قبل الموعد، ولم تكن الأم معها وظل يخبرها بحبه وتطور الأمر حتى وصل إلى التحرش الجنسي ثم إلى الاغتصاب.

أثناء الاعتداء عليها كانت ليلى تقاوم بشدة، ولكنها لم تستطع أن تقاوم هذا الإنسان الذي تجرد من كل مشاعر الرحمة والإنسانية، وظلت تصرخ وقت كثير إلا أنه كان أقوى منها، وقام بكتم صوتها وتمزيق الملابس كاملة ولم ينتبه لدموعها وتوسلاتها وهي ملقاه على الارض متجردة من ملابسها الا بعد ان اغتصبها بقوة .

قصة اغتصاب خلف القضبان

تعتبر قصص اغتصاب من هذا النوع من أشهر القصص التي لا يسمع عنها المجتمع بكثرة، فهي أشهر القضايا التي تحتاج إلى تسليط الضوء عليها أكثر من ذلك، في أحد الدول الأوروبية تتعرض بعض السجينات إلى الاغتصاب من سجينات أخرى.

تقول  إحداهما في اعتراف لها أنها بمجرد وصولها إلى السجن قد تم اغتصابها بشده من أحد النساء السجينات بعد التعذيب بالضرب الشديد، وكان هذا له تأثير نفسي قوي عليها إلى جانب التجربة السيئة التي تمر بها في السجن؛ مما أدى إلى تدهور حالتها النفسية، وكانت تحتاج إلى الطبيب النفسي حتى تستطيع تكملة حياتها، إلا أنها قررت الاعتراف بذلك حتى لا يتعرض أحد إلى نفس التجربة.

تعتبر قصص اغتصاب السابقة هي أشهر قصص الاغتصاب الواقعية التي تحدث في المجتمع، فهناك الكثير من القوانين التي توضح عقوبة الجاني في حالة الاغتصاب؛ حيث تعد من العقوبات الشديدة؛ وذلك لأنه يسبب الضرر الجسدي والنفسي للضحية، إلى جانب أضرار كثيرة  قد تم التنويه عنها في السابق.

السابق
قصص أطفال قبل النوم
التالي
نكت مصرية مضحكة جدا مكتوبة

اترك تعليقاً