نادي الحب

كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني 2022

كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني هو سؤال يطرحه الكثير من الأشخاص الموجودين في علاقات تعكر صفوها المسافات والبعد بين الطرفين، فقد يحدث أن تجمع علاقة حب بين شخصين من بلدان مختلفة، أو يضطر أحد الطرفين للسفر بعيداً للدراسة أو العمل أو غيرها.

وهنا يخشى الطرفين من أن يؤثر هذا البعد على حب الطرف الآخر له ومكانته عنده، لهذا يبحث دائماً عن حلول واقتراحات تجعل الطرف الآخر يفكر فيه ويحبه حتى وهو بعيد عنه، ولهذا نحن هنا اليوم في هذا المقال لنتعرف على إجابة هذا السؤال والكثير من الاسئلة الأخرى حول هذا الموضوع، وللمزيد يمكنك زيارتنا في نادي العرب.

كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني

البعد وعدم رؤية الشريكين لبعضهما البعض باستمرار قد يؤدي لتدمير العلاقة بينهما، ولكن قبل معرفة كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني وأن أجعل هذا الحب يبقى بداخله يجب أولاً من التأكد من وجود الحب والإعجاب من الأساس، حيث لا يمكن بدء علاقة دون التأكد من مشاعر الطرف الآخر.

وبعد التأكد والتحدث بصراحة بين الشريكين عما يدور بداخلهم، هناك عدة أشياء يؤدي القيام بها لاستمرار الحب بين الطرفين مهما وصلت درجة البعد بينهما، ومن هذه الأشياء:

  • الحرص على استمرار الاهتمام المتبادل بين الطرفين، حيث أن الاهتمام هو الأساس في استمرار أي علاقة، ويعتبر المسبب الأول لفشل العلاقات هو غياب الاهتمام، لذا عليك بالاهتمام بأدق تفاصيل شريكك، وإخباره دائماً بأنه أهم ما في حياتك، ولا تجعله يشعر بأنه وحده من يقدم للعلاقة.
  • تبادل الهدايا بين الطرفين بدون مناسبات، حيث أن الهدايا مهما كانت بسيطة فهي تكون ذكريات جميلة بين الطرفين، وتساعد على تقوية العلاقة، وإذا كان الطرفين في مكانين مختلفين يمكن ارسال الهدايا على هيئة مفاجئة وافتعال مناسبات لتقديم هدايا.
  • محاولة خلق فرص لرؤية الطرفين لبعضهما والتواصل البصري بينهما وذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بمكالمات الفيديو ومشاركة الصور، كل هذا يزيد من العلاقة والحب المتبادل.
  • إشباع الطرفين لبعضهما عاطفياً من خلال قول عبارات حب وعشق لبعضهما باستمرار، والاهتمام بما يحب الطرف الآخر سماعه وقوله له، وتشجيع الطرفين بعضهما وتبادل رسائل الحب المفاجئة، هذا يحافظ على الحب والتعلق ببعضهما مهما بلغت المسافة بينهما.
كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني
كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني

تعرف على:- كيف اجعل شخص يحبني عن طريق الواتساب 2022

كيف تجعل شخص يحبك وهو بعيد عنك

نستكمل معكم إجابة سؤال كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني حيث أن البعد يقلل من فرص رؤية الطرفين لبعضهم البعض، وبهذا لن يستطيع الطرفين توصيل حبهما الكبير لبعضهما بشكل كامل، ولهذا هناك عدة أشياء مفيدة في مثل هذه الحالات تساعد على توصيل الحب وجعل الطرف الآخر يحبك حتى وهو بعيد، ومن هذه الأشياء:

  • الاهتمام بما يحبه الطرف الآخر ومجالات اهتمامه ومعرفة الكثير عنها حتى يمكن مشاركته الحديث فيها وإعطائه إحساس بأنك مهتم به وبكل ما يحبه، كما ان الاهتمامات المشتركة تزيد من قوة العلاقة.
  • التركيز على مدح الطرف الآخر باستمرار وإبداء آراء إيجابية على شكله، وتصرفاته، وطريقة لبسه، وملابسه، وآراؤه، فهذا يزيد من ثقة الطرف الآخر بأنه محبوب ومقبول.
  • البعد عن التصنع والتصرف على طبيعة الشخص الكاملة دون أي تصنع في الشكل والملابس وطريقة الكلام وطريقة المعيشة، فالحب الحقيقي ينشأ بين الأشخاص الحقيقيين لا المتصنعين.
  • الاستماع للطرف الآخر جيداً باهتمام أثناء حديثه عن نفسه وأحلامه وطموحاته وآراؤه، والبعد عن التحدث باستمرار دون ترك أي مساحة له للتحدث فهذا من شأنه أن ينفر الطرف الآخر منك.
  • التمتع بقدر كبير من الثقة بالنفس وامتلاك قدر من الثقافة، حيث أن الرجال والنساء على حد سواء ينجذبون للشخص المثقف الواثق من نفسه والذي يتمتع بشخصية مميزة.

كيف اجعل شخص يعجب بي وهو لا يعرفني

من خلال حديثنا عن موضوع كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني دعونا نتعرف على الطريقة التي يمكن بها جعل شخص يعجب بي وهو لا يعرفني:-

  1. أول خطوة هي جعل هذا الشخص يلاحظك وتلفتين انتباهه، ويمكن ذلك من خلال عدة طرق، إما التواجد بشكل دائم على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، أو الذهاب للأماكن التي يذهب إليها وغيرها من الطرق.
  2. جعل الآخرين مثلاً الأصدقاء المشتركين يتحدثون أمامه عن مميزاتك وصفاتك ومواقفك المميزة.
  3. كوني دائماً مثقفة وعلى قدر كبير من الثقافة والثقة بالنفس لإبهاره بشخصيتك وثقافتك الكبيرة.
  4. التحدث ومحاولة فعل أشياء تلفت انتباهه بدلاً من الصمت الذي يجعلك من ضمن الجمهور، حيث أن الحديث سوف يجذب انتباهه لكِ ويبدأ في التفكير فيكِ.
  5. الاهتمام بنفسك ومظهرك وأناقتك والذهاب للأماكن التي يتواجد بها وانتي في أبهى وأرقى مظهر لكِ، مما يثير انتباهه واهتمامه تجاهك.

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك

في إطار موضوع كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني نتعرف معاً على كيفية جعل شخص يحبك وهو في الأصل لا يحبك فيما يلي:

  • في البداية يجب النظر في أسباب عدم حب هذا الشخص لك وفهم وجهة نظر هذا الشخص وإعادة النظر في هذه الأسباب بموضوعية بعيداً عن المشاعر، ومحاولة حل هذه الأسباب وتعديل السلوكيات الخاطئة والاعتذار عنها.
  • كن مستمع جيد وصديق جيد، فالصداقة والاستماع بشكل جيد يصبح أحياناً أهم وأقوى من الحب، والمستمع الجيد يستطيع أن يكون حبيباً جيداً.
  • التعامل بكرم ولطف مع هذا الشخص والأشخاص المحيطين، وذلك من خلال ذكر محاسنهم، وتقديم الهدايا لهم، ودعمهم والوقوف بجانبهم، وتحسين أسلوب الحديث والتعامل.
  • الاهتمام بأدق تفاصيل هذا الشخص ولكن دون اصطناع أو من دون أن يتحول هذا الاهتمام لمطاردة، حيث يجب إعطاء الآخر مساحته الشخصية.

طالع ايضا:- كيف تقنع شخص بحبك طرق مجربة

طريقة جعل شخص يفكر فيك

بالإضافة لسؤال كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني فإن معرفة طريقة جعل شخص يفكر فيك هي حلم لأي شخص يرغب في التقرب من شخص آخر، ومن خطوات القيام بذلك ما يلي:-

  • مشاركة بعض المعلومات الشخصية والأسرار والأحداث التي تخصك ولا يعرفها أي أحد آخر معه، وبهذا سوف يبدأ في التفكير بك.
  • التحلي ببعض الغموض في الشخصية وطريقة الكلام والتصرفات، حيث أن الشخص الغامض دائماً ما يمثل لغز للآخرين ويجعلهم يفكرون به.
  • تقليد صفات هذا الشخص وحركاته وكلماته وطريقته وأسلوبه، فعندما يلاحظ هذا الشخص ذلك سوف يقول داخله أنك تشبهه، وبذلك سوف يفكر فيك باستمرار.
  • التمتع بأسلوب خاص بك فريد ومميز سواء في الكلام أو ارتداء الملابس ولا تقلد الآخرين، حيث أن الشخص المميز وله أسلوبه الخاص به يجبر الآخرين على التفكير به.

كيف اجعل شخص يحبني ويفكر بي بالتخاطر

في نهاية حديثنا عن كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني نتحدث عن طريقة قد تبدو غريبة وغير منتشرة في جعل شخص يحبك وهو التخاطر، ولكنها قد تؤتي ثمارها في كثير من الأحيان، ويتم القيام بها كالتالي:

  • يجب عليك الجلوس في مكان مريح وهادئ وخالي من التشتيت وتحديد الشخص الذي تريد عمل تخاطر معه وتخيل هيئته، ثم تأخذ نفساً عميقاً والعد للرقم 4، ثم حبس أنفاسك والعد حتى 4، ثم أخيراً أخذ زفير مع العد حتى رقم 8 وتكرار هذه الخطوات حتى يتم الاسترخاء.
  • يجب تصفية الذهن تماماً والتركيز بشدة، ثم إغماض عينك وتخيل شاشة كبيرة لفيلم وانت تقف بها ومعك 7 بالونات بألوان أحمر، أصفر، أزرق، برتقالي، أخضر، أزرق داكن، ثم قم بإطلاق هذه البالونات واحدة تلو الأخرى.
  • بعد اختفاء البالونات تخيل الشخص الذي تقوم بالتخاطر معه يقف في الشاشة ثم يقوم بالتقاط هاتفه وهو سعيد ويتحدث معك.
  • قم بتكرار هذه الخطوات لمدة أسبوع، مع الحرص على القيام به في نفس الميعاد كل يوم للحصول على النتيجة المطلوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى