عالم التقنية

تنزيل لعبة المدرب الافضل مهكرة أخر اصدار للأندرويد

تنزيل لعبة المدرب الافضل مهكرة أخر اصدار للأندرويد

تنزيل لعبة المدرب الافضل مهكرة

جميعًا يجب الساحرة المستديرة أي كرة القدم لذلك نجد الكثير من الأطفال يبحثون عن تنزيل لعبة المدرب الافضل مهكرة من أجل لعب المباريات لأكبر الأندية العالمية والعربية مع التجديد الدائم في اللعبة والتي يحظى بحب الجميع.

نبذة عن لعبة المدرب الأفضل

يقدم موقع نادي العرب معلومات عن لعبة المدرب الأفضل قبل أن يقدم طريقة تنزيل لعبة المدرب الافضل مهكرة حيث أوضح الموقع أن اللعبة تم إنشائها لأول مرة في عام 2001 وكانت تعمل بثلاث لغات فقط الهولندية والإنجليزية والبرتغالية والتي بعد ذلك تم تطوريها ضن اللعبة وأصبحت اللعبة تعمل 18 لغة أحدهم اللغة العربية.

ما هي لعبة المدرب الأفضل

نجد الآباء قبل تنزيل لعبة المدرب الافضل مهكرة يبحثون عن تعريف وفكرة اللعبة حيث يجدوا أنها عبارة عن لعبة كرة قدم تمر بجميع مراحل المباريات بداية من التدريب ونهاية بلعب المباراة، حيث يتم التدريب لكبار الأندية واللاعبين حيث أن المدرب هو مستخدم اللعبة.

كما ان هذه اللعبة تضمن وجود قوائم تشمل المدربين العالميين والمحليين هذه القائمة تشمل أفضل 100 مدرب بالإضافة إلى وجود ميزة حرية انتقال اللاعبين بين الاندية وبهذا تكون هذه اللعبة مماثلة لما يتم بداخل الأندية الحقيقية ولكن في صورة لعبة يتحكم فيها المستخدم الذي يكون غالبًا طفل.

هذه اللعبة تحتاج فن معرفة كرة القدم حتى يتم النجاح في تدريب اللاعبين وإحراز الأهداف، حيث يجب على كل مستخدم وهو المدرب أن يدرب فريقه بشكل مثالي جدًا حيث يستطيع التنافس مع كبار المدربين وبالتالي يحصل المستخدم على البطولة في اللعبة أو من أجل إحراز الاهداف الذي طلبها المجلس.

هذه اللعبة لم يتم اللعب بها من قبل المستخدم ونفسه فقط بل يمكنه المشاركة مع الأصدقاء من مختلف العالم او العائلة او زملاء العمل والدراسة.

الدوريات التي تشملها اللعبة

يحتل الدوري الإنجليزي المركز الأول ضمن دوريات اللعبة وهو كما يوجد في الواقع حيثأن بداخل اللعبة يتم المرور بثلاثة وأربعين دوري والكأس في النهاية أي أن اللاعب يقوم باللعب في المباريات لمدة ثلاثة وأربعين يوم حتى يستطيع المكسب والفوز بالكأس او الحصول على مكافأة.

ثم يأتي الدوري الأسباني في المركز الثاني ثم يليه الدوري الإيطالي ثم الفرنسي ثم البرتغالي أما بالنسبة للدوريات الشعبية فقد نجد الذي يحصل لعى المركز الثاني في اللعبة مثل الحقيقة هو الدوري المصري ذات الرابع والثلاثين جولة تشتمل الدوري والكأس.

ثم يأتي بعدة في المركز الثالث الدوري السعوديى ثم التونسي ثم المغربي ثم جنوب أفريقيا، من خلال تطوير اللعبة وتحديثها فقط ظهرت البطولات القارية الأكثر شعبية مثل أمم إفريقيا للمنتخبات ودوري أبطال افريقيا للفرق وبطولة ابطال أوروبا والدوري الاوروبي وكأس العالم للمنتخبات وأيضًا كاس العالم للفرق.

تم تقييم اللعبة من قبل مستخدميها في جميع أنحاء العالم والتي من خلالها تم التعرف على أكثر الدول حصول لنقاط تدريبية هي تركيا ثم البرتغال ثم مصر.

كيفية تطوير اللعبة

قبل التعرف على كيفية تنزيل لعبة المدرب الافضل مهكرةيجب التعرف على ما هو جديد باللعبة وما حدث بها من تغيير حيث نجد ان ظهرت بها اللغة التركية والسويدية وكان هذا في عام 2005 ثم ظهر اللغة العربية وكان في عام 2008 ثم قامت اللعبة بالاتفاق مع موقع مكتوب ياهو ولكن لم يستمر هذا التعاقد في عام 2011.

ومن هنا بدأت اللعبة تكون حرة نفيها ولها موقعها الخاص بها وكان هذا في منتصف سنة 2013 ومن هنا بدأت اللعبة تنتج من أجل الهواتف الأندرويدوالآيفون بعدما كانت للكمبيوتر فقط.

آلية عمل لعبة المدرب الأفضل

من بداية ظهور هذه اللعبة وقدم مر عليها الكثير من التغيير والتحديث ويعتبر هذا من بداية 2014 وبدأ التحديث في العلبة يأخذ طريقة بسرعة كبيرة لمجرد أن في نهاية 2016 بدأت الكروت الحمراء والصفراء التي يحصل عليها اللاعبين في مبارياتهم سواء بالثواب أو العقاب.

ميزة هذه الكروت أن الكارت الأصفر يعطي المدرب أي المستخدم حرية شراء اللاعبين في حالة نقود النادي لا تكفي لشراء هذا اللاعب، أما بالنسبة للكروت الحمراء هي ميزة تتمثل في دعوة لحضور المباريات ولكن هذه الكروت تحتاج على الشراء عن طريق شحن الفيزا بالأموال.

كما أن هذه اللعبة تتيح للاعب إمكانية حصوله على اموال ليست تكون مبالغ كبيرة بل مكافآت يحصل عليها بعد فوزه بالمباريات هذه الاموال تكون ملكية خاصة له وبعيدة عن أموال النادي، ولكن في عام 2017 اختفت الكروت الحمراء والصفراء ونقود المدربين الخاصة بهم وحل محلهم نظام الكوينز.

هذه الكوينز يتم الحصول عليه عند ارسال دعوة للأصدقاء لتحميل اللعبة او الدخول في تدريب نادي جديد أو الاستمرار في فتح اللعبة بشكل يومي أو الفوز في المباريات وتحقيق الدوري والحصول على الكأس.

هذه اللعبة مقامة على أساسا تحقيق الهدف المطلوب من اللاعب والذي يوجد في يمين شاشة اللعبة.

نلاحظ ظهور إعلانات بداخل اللعبة أثناء اللعب بمجرد مشاهدتها يصل اللاعب على كوينز واحد او اثنان.

يمكن تحميل العاب أخرى تحص لعبة المدرب الأفضل من خلال القائمة الموجودة في يسار الشاشة حتى يم فتح مستويات مغلقة.

يمكن شحن الكوينز من خلال فيزا ورصيد البنك.

إصدار لعبة المدرب الأفضل 2

أصبح آخر تعديل يحصل عليه اللاعب عقب تنزيل لعبة المدرب الافضل مهكرة هو وجود رسائل جماعية بين أعضاء اللعبة والدوري الواحد وهو يوجد في الصفحة الرئيسية تحت جريدة اللعبة اليومية، ولكن لم يتوقف التطوير عند ذلك بل أصبح الشات بشكل خاص أي بين لاعبين اثنين فقط.

تنزيل لعبة المدرب الافضل مهكرة

من خلال جوجل بلاي أو آب ستور على الهواتف الذكية التي تعمل بالأندرويد أو الآيفون يتم كتابة لعبة المدرب الأفضل وتحميلها على الهواتف ثم البدء في استخدام اللعبة وإنشاء واختيار النادي المراد تدريبه بالإضافة إلى اختيار اللاعبين كما يمكن اختيار لاعبين معروفين مثل ميسي ورونالدو.

لينك التحميل على الأندرويد: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.gamebasics.osm

السابق
كيف يحدث الحمل بسرعة بعد الجماع
التالي
ما هو الشيء الذي في راسه سبع فتحات من 7 حروف

اترك تعليقاً