نادي الحب

كيف تعرف من يحبك بصمت من اهتمامه ولغة الجسد

كيف تعرف من يحبك بصمت

كيف تعرف من يحبك بصمت ؟ بين الأشخاص الذين تتقابل معهم بشكل مستمر؟ فأحيانًا ما نتصادف مع أشخاص نشعر منهم بالاهتمام المتبادل والتصرفات التي تدل على وجود لغة حب صافي، إلا أننا نكون غير قادرين على تحديد هذا الأمر والتأكد منه لأن الطرف الآخر لم يُصرح به بشكل واضح بعد، فدعنا نتعرف عليها فيما يلي من نادي العرب.

كيف تعرف من يحبك بصمت من تصرفاته

غالبًا ما تكشف تصرفات الشخص المحب بصدق حبه، فإن أكثر اللغات تعبيرًا هي لغة القلب المملوء بالحب الصادق، فإذا كان هناك شخص ما يحبك بصدق، فسوف تشعر بذلك لا محالة، سوف يكون هذا الشخص هو أول من يأتي بمخيلتك عند قراءة هذا الكلام، سوف يصلك الإحساس بشكل واضح وقوي إذا كان حقيقي.

ستجد الشخص المهتم بك بشكل خاص عن الآخرين حولك دائمًا ما يظهر هذا الاهتمام والرغبة العارمة في معرفة هواياتك واهتماماتك والجلوس بقربك دون أن يمل أو يتوارى عن فعل ذلك.

على جانب آخر، فإن بعض الشخصيات تتخذ سبل دفاعية أخرى لإخفاء مشاعرها تجاه شخص ما، وهي عن طريق التجاهل الغير مبرر، فإذا وجدت شخصُا ما يتجاهلك بدون سبب، وكثيرًا ما يبدو عليه التوتر عند الاقتراب أو التحدث إليك، لأنه لا يعرف الكيفية الصحيحة للتصرف في تلك الأحيان فتأكد أن تلك علامة على الحب.

إقرأ أيضا:شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته

يقول خبراء النفس أن هذا الشخص الذي يحبك بصمت سوف تجده ظاهرًا أو متواجدًا في كل مكان تذهب إليه، يسترق النظرات منك ويتابع تحركاتك، فقد يبدأ الأمر بصدفة من الصعب تفسيرها على أنها حب، إلا أن الوضع يبدأ في التطور فيما يلي، فتجد هذا الشخص هو من يختلق الصدف ليكون بالإمكان التي تتواجد بها.

كيف تعرف من يحبك بصمت من أسئلته

من العلامات المؤكدة التي تدل أن شخصًا ما مولعًا بحبك، هي تلهفه الدائم لمعرفة المزيد عنك، كل ما يشغل بالك، ما هي هواياتك؟ كيف تقضي أوقات فراغك؟ ما هي الأطعمة التي تروقك؟ ألوانك المفضلة؟ نوع الموسيقى الذي تستهويه؟ خططك ومشاريعك المستقبلية؟ وتجده متلهف لمعرفة تلك الأمور وكأنها تتعلق بحياته الشخصية، ويسأل عن كل تفصيلة دون ملل من طول الحديث.

دائمًا ما يجد أشياء جديدة للسؤال عنها والتعرف عليها في جوانب حياتك المختلفة، فإن الفضول لمعرفة كل ما يمكن عن شخص ما من أبرز العلامات التي تصرخ بوجود الحب، حتى لو لم يبوح به هذا الشخص بشكل واضح بعد.

تجد الشخص الذي يحبك بصمت كثيرًا ما يقوم بجمع المعلومات عن الأمور التي تثير اهتمامك، لكي يخلق اهتمامات مشتركة من شأنها أن تفتح المجال للغة حوار، تسمح له بالتودد إليك أكثر لمعرفة المزيد عنك.

إقرأ أيضا:كيف اعرف ان زوجي يحبني ويموت فيني

أداء الشغف لمعرفة كل الأماكن التي تعزم على الذهاب إليها، لكي يتمكن من التواجد بها هو الآخر، وهذا من منطلق رغبته العارمة ومحبته في أن يراك دائمًا أمام عينه.

كيف تعرف من يحبك بصمت
كيف تعرف من يحبك بصمت

كيف تعرف من يحبك بصمت من لغة الجسد

لغة الجسد من الأمور الهامة التي لا يعرفها الكثير من الأشخاص للأسف، إلا أنها تعد وسيلة مضمونة لمعرفة خبايا النفوس أثناء التواصل المباشر، فكثيرًا ما تكون حركات الجسد علامة تنم على أمر ما غير معلن يحاول المتحدث إخفائه بالتصرفات أو الكلمات الزائفة، ويمكن بسهوله فضحه بمتابعة لغة الجسد التي لا تكذب.

المتخصصين في لغة الجسد يؤكدون أن الانجذاب والشعور بالدفء والأمان والرغبة في التقرب نحو شخص ما قد يبدو جليًا على تصرفاتهم والحركات التي يقومون بها، من ابتسامة رقيقة قد لا تفارق الوجه في حضور الحبيب تنم عن الشوق الداخلي والإعجاب القوي بكل تفاصيل المعشوق.

اتساع بؤبؤ العين وارتخاء الحاجبين من العلامات الأخرى التي تدل على انجذاب شخصُا ما إليك، وتحدث تلك التغيرات نتيجة إفراز دفعة من هرموني الأوكسيتوسين والدوبامين  “هرمونات الحب” عندما تكون بمقربة من الشخص الذي تنجذب إليه عاطفيًا.

إن الحب الداخلي والانجذاب غالبًا ما يتم ترجمته على هيئة ابتسامة رقيقة تعلو الوجه في أغلب الأوقات، فإذا لاحظت أن شخصُا ما دائم النظر إليك بابتسامة صعب إخفاؤها فتأكد أن هذا الشخص يحبك بصدق.

إقرأ أيضا:تعرف علي أهم أسئلة رومانسية للمخطوبين صريحة وجريئة اكتشفي بها شخصية خطيبك أو خطيبتك

تعرف على…نقاط ضعف رجل برج الثور | كيف تعرفين أن رجل الثور يحبك

كيف تعرف من يحبك بصمت من نظراته

ستجد الشخص الذي يحبك بصمت يحدق بك كثيرًا نظرات مطولة ومتعمدة يمكنك ملاحظتها في الكثير من المواقف، وحتى عندما يشيح بنظره إلى جهة أخرى فتجده سرعان ما يعيد تركيز نظره عليك بدون سبب واضح.

تكون تلك النظرات المطولة علامة على الإعجاب والحب وإخفاء الكثير من المشاعر الإيجابية تجاهك، فإن أقل ما يمكن للذي يحبك فعله هو إشباع ناظريه منك لأطول فترة ممكنة.

لا تحدث تلك المواقف بشكل صدفة، بل تجدها تتكرر كثيرًا في كل مكان وحدث يجمعك بهذا الشخص، وتعتبر دليل على أن هذا الشخص بداخله فيضان من الأحاسيس والمشاعر المكتومة بداخله تجاهك ولا يستطيع التعبير عنها، بتغلبه هي تلك المشاعر وتظهر عليه بشكل سهل على المحيطين فهمه.

سرعة حركة الرموش أيضًا قد تكون من العلامات التي تدل ان هنالك شخص ما يحبك بكتمان، حيث يقول خبراء لغة الجسد إنها علامة على التوتر العاطفي.

إذا لاحظت ان شخصُا ما يشيح بنظره فورًا كلما سقطت عينك عليه، ومن ثم يعود سريعًا في التحديق إليك لأوقات طويلة إذا تغافلت عنه، فإن تلك العلامة مؤكدة على نشوب حب دافئ في قلبه وانجذاب تجاهك.

كيف تعرف من يحبك بصمت من إبداء اهتمامه

قد يغلب الحب والانجذاب على التصرفات العقلانية لدى الكثير من الأشخاص، فتجد الشخص الذي يحبك بصمت يتصرف بشكل غريب على غير طبيعته من الأشخاص الآخرين، فمثلًا تجده كثيرًا ما يفتعل الخلافات والجدال في محادثاتكم لكي يطيل في الحديث معك.

كما تجده يرفض بعض الأمور البديهية منك، بالرغم من انه قد لا يبدي أي اهتمام نحو تلك الأمور إذا أتت من أشخاص آخرين، إلا أن تلك الطريقة تعبر عن توتر الانجذاب العاطفي الذي يشعر به هذا الشخص تجاهك، كما تعتبر إحدى الطرق المتبعة لكي يقضي المزيد من الوقت في التحدث إليك.

إبداء الخوف والقلق إذا ما تعرضت لمشكلة ما أو تعب، وفي تلك الحالة يمكنك بسهولة التفرق إذا كان هذا القلق حقيقي أم مفتعل، فتلك الطريقة علامة مؤكدة على الحب.

يكون أول الأشخاص ملاحظة لغيابك ويبدأ في السؤال المتكرر عنك لأصدقائك ومعارفك والاطمئنان على أحوالك.

كيف تعرف من يحبك بصمت من اهتمامه بنفسه

قد لا يعطي الشخص اهتمامًا كبيرًا بمظهره في الخروجات العادية التي تكون برفقة الأصدقاء المفضلين، فقد تكون خيارات الملابس والأحذية التي توفر الراحة أكثر من الأناقة هي السائدة.

إلا أنه عندما يكون الشخص بالقرب ممن يحب ويحاول جذب نظره تجده دائم الاهتمام بمظهره الخارجي من ملابس وشعر وعطر مما يكشف لك حقيقة رغبته الدفينة في أن يبدو بأفضل حالاته أمامك.

قد تجد هذا الشخص يفعل عن عمد الأشياء التي يعرف أنها تثير فضولك واهتمامك، مثلًا في أن يرتدي الملابس بالألوان والموديلات التي تحبها لكي يجذب انتباهك.

السابق
نقاط ضعف رجل برج الثور | كيف تعرفين أن رجل الثور يحبك
التالي
ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة

اترك تعليقاً