الدول الاوربية

البرجين التوأمين .. أين يقع أكبر سجن في العالم و الانتقادات الموجهة له

تستضيف مدينة لوس أنجلوس أحد اشهر المدن الواقعة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أكبر سجن العالم والذي يعرف باسم غصلاحية البرجين التوأمين وهو واحد من أشهر السجون حول العالم من حيث طبيعته وطبيعة سجناءه.

يفع هذا السجن على وجه التحديد في شارع بوشيت في لوس انجلوس ويقع تحت إدارة وزارة الحكم المحلى وسمي بالبرجين لانه يتكون من برجين أحدهما مبنة خدمات طبي والأخر هو عبارى عن سجن مدينة لوس انجلوس.

تبلغ مساحة هذا السجن نحو 1.5 مليون قدم مربع وتم افتتاحه للمرة الأولى في عام 1994 واشيع عن هذا السجن ان يتم فيه بعض الممارسات الخالفة للقوانين والاعراف وحقوق الانسان الامر الذي وضعه تحت أعين منظمات حقوق الانسان لفترات طويلة من الزمن.

سمات سجن البرجين التوأمين

هناك بعض السمات والصفات الاساسية التي تميز هذا السجن عن غيره من السجون المنتشرة حول العالم  وجائت هذه السمات على النحو التالي:

يستضيف هذا السجن أخطر السجناء في الولايات المتحدة.

يستضيف هذا السجن السجناء الذين يحتاجون الرعاية الصحية النفسية والبدنية.

يتم احتجاز السجينات في السجن الاقليمي للولاية.

ويتم احتجاز السجناء الذكور في السجن المركزي.

 مشاكل هذا السجن

على الرعم من الإجراءات الأمنية في في هذا السجن إلا انه ينطوى على بعض المشاكل والتجاوزات الأمنية وحوادث الهرب التي كان من أشهرها هروب بعض السجناء من مخرج الموظفين وبلغ عدد الذين يمكنوا من الهرب من هذا السجن إلى نحو 13 سجين.

الانتقادات الموجهة إلى السجن

هناك بعض الانتقادات التي تم توجيهها إلى السجن ففي عام 2013 صدر تقرير  من قبل بعض المؤسسات التي يتم فيه انتقاد هذا السجن وبعض الممارسات التي تتم في هذا السجن ومن أبرز التهامات التي توجيها لهذا السجن هي:

أن يتم استخدام العلاج النفسي للسيطرة على السجناء في هذا السجن.

استخدام بعض الأدوية الممنوعة لابقاء السجناء تحت سيطرة إدارة السجن.

تواجد النائبات والضباط النساء اثناء معالجة السجناء الذكور ويتم معالجتهم وهو عاريين تماما وينتظرون الأوامر من الضباط لبدء العلاج.

البرجين التوأمين
البرجين التوأمين

خدمات السجن

بما أن هذا السجن يعتبر من أكبر السجون الموجودة في العالم فهناك بعض الخدمات التي يقدمها هذا السجن لسجناءه  والتي ينفرد بتقديمها عن غيره من السجون في الولايات المتحدة الامريكية ومن أهم التموينات فهذا السجن يسمح للنزلاء بالحصول على المواد الغذائية والكتب والألعاب ومواد التنظيف والأماكن الخاصة بالعبادة من أجل جميع الطوائف.

النشاطات الترفيهية

يقدم هذا السجن العديد من الانشطة الترفهيهية للنزلاء في هذا السجن ومن أهمها إمكانية مشاهدة التلفاز ومطالعة الكتب في المكتبة الخاصة بالسجن، فضلا عن وجود الكتب القانونية لتعليم السجناء الذين يرغبون في الدفاع عن أنفسهم امام المحكمة.

يوفر هذا السجن نوع من أنواع الأعمال والتدريب المهني للسجناء.

نرشح لك: معلومات تاريخية عن شارع الشانزليزيه أعظم شوارع فرنسا

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق