موبايل

طريقه التجسس على الهواتف الاندرويد والحماية منها

طريقه التجسس على الهواتف الاندرويد والحماية منها

طريقه التجسس على الهواتف الاندرويد والحماية منها،يوجد العديد من البرامج الخاصة بالتجسس التي يمكنها القيام  بالتجسس على رسائل الواتساب،او التجسس على الرسائل والمكالمات، وتسجيل الصوت وفتح الكاميرا، والصور، والوصول الي الجي بي اس لتحديد مكان الهاتف والعديد من المميزات الهامة لهذه التطبيقات التي يمكنكم اكتشافها اثناء استخدامها.ويعتبر تطبيق spyhuman من اشهر تطبيقات التجسس علي الهواتف ،وسنشرح كيف يعمل البرنامج والهدف من ذلك توضيح كيف تتم عملية اختراق الهواتف حتي نقوم باتخاذ  قرارات الحماية الصحيحة.

قد يهمك ايضا :

طريقة ازالة الفيروسات من الهاتف وتنظيف الهاتف بدون فورمات

طريقة الحفاظ علي مستوي شحن البطارية وتقليل الاستهلاك لمستوي الشحن

طريقة التسجيل في موقع  spyhuman :

  • اول خطوة نقوم بالدخول الي الموقع الخاص بالتطبيق من خلال الرابط موقع تطبيق spyhuman
  • ونقوم بالضغط علي كلمة انشاء حساب جديد وننتظر حتي يفتح نموذج التسجيل
  • وسيتطلب ادخال رقم هاتف وبريد الكتروني وكلمة سر والموافقة علي الشروط بعد التسجيل سيتم ارسال رسالة علي البريد للتفعيل نقوم بالضغط عليها ثم العودة الي الموقع والدخول بالبريد وكلمة السر التي قمت بكتابتها.

طريقة استخدام تطبيق spyhuman :

  • نقوم بتحميل التطبيق من الموقع ونقوم بتثبيته علي الهاتف المراد التجسس عليه عملية تثبيت التطبيق سهلة ولا تتطلب وقت كثير ، بعد ذلك نفتح التطبيق وسيظهر بعض التعليمات اثناء الاستخدام للمره الاولي.
  • سيمحنك التطبيق العديد من الخيارات للتجسس علي الضحية تقوم بتحديد المواضيع التي تريد التجسس عليها في الهاتف وتفعيلها في التطبيق،بعد الانتهاء يمكنك اخفاء التطبيق عن طريق الضغط علي زر Hide App.
  • التطبيق يمحنك استخدامه لمدة 48 ساعة كفترة تجريبية تستطيع من خلالها الوصول الي جميع المميزات الموجودة في التطبيق ويمكنك بعد انتهاء الفتره التجريبية القيام بشراء النسخة البريميوم للتطبيق من خلال الموقع .

طريقة الحماية من برامج التجسس :

بعد اكتشاف تغييرات في الهاتف والتأكد من اختراقه ، يبحث الجميع عن طرق حذف الاختراق ، اولا عليك القيام بمراجعة النشاط الاخير لمعرفة اسباب الاختراق سواء قيامك بالدخول لمواقع مشبوهة او تثبيت تطبيقات ضارة ، او غيرها من الاشياء التي تسببت في الحاق الضرر بالهاتف ، والقيام بحذف التطبيقات المشكوك بها ، ثانيا تحميل برنامج حماية قوي وفعال ويمكنك الاطلاع علي قائمة افضل تطبيقات الحماية من خلال المقال السابق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى