تطبيقات اندرويد

 بكبسة زر.. احصل على افضل تطبيق مدير ملفات لهاتفك

في حال كنت ممن يستخدمون الهواتف التي تدعم نظام التشغيل اندرويد فأنت بالتأكيد في حاجة إلى تطبيق مدير ملفات للعمل على تنظيم الملفات التي تتواجد على هاتفك المحمول فعلى الرغم من أن الهاتف يأتي ببرنامج مدير للملفات ملحق به ولكن عادة ما يكون البرنامج الملحق مع الجهاز لا يعمل بالجدوى المطلوبة ولا يحقق الهدف منه ونستعرض من خلال هذا المقال أشهر وأفضل تطبيقات مجانية مدير الملفات التي تساعد على تنظيم ملفات والحصول على أفضل أداء.

تطبيق  Astro

يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات الهامة التي تتوافر لأداء هذه المهمة على الهاتف المحمول ويعمل هذا التطبيق على تنظيم الذاكرة الداخلية والخارجية للهاتف المحمول سواء كانت هذه الملفات على جوجل درايف او على الهاتف.

يساعد هذا التطبيق إلى إمكانية البحث وعرض الملفات المرئية والصوتية فضلاً عن توفر إمكانية ضغط الملفات للحصول على حجم أقل ويتيح أيضًا إمكانية تنظيف ذاكرة الهاتف مما يساعدك على التحكم في الهاتف بشكل أكبر.

مقالات ذات صلة

تطبيق File Expert

يدعم هذا التطبيق أكثر من 20 لغة مختلفة لإتاحة إمكانية استخدامه في العديد من الدول حول العالم فضلاً عن انه يتيح إمكانية عمل نسخ احتياطية من ملفاتك على الهاتف المحمول ويتيح عمل صندوق الأمان.

تتوافر فيه إمكانية تحويل الملفات من بي دي إف إلى ملفات ورد وإكسيل، ليس ذلك وحسب وإنما من خلال هذا التطبيق ففي حوزتك نحو 10 تيرا بايت مساحة تخزين متاحة تستغلها كما تشاء.

تطبيق File Manager

يعتبر هذا التطبيق من أهم تطبيق مدير ملفات المتميزة في هذا الشان حيث يسمح بالتعامل معه باستخدام أكثر من 30 لغة مختلفة مما يجعله واحد من التطبيقات الأكثر انتشارًا واستخدامًا.

يوفر هذا التطبيق إمكانية تبديل الملفات على الذاكرة الخاصة بالهاتف فضلاً عن إمكانية نقل الملفات بسهولة بين أقسام التطبيق أو من الجهاز والهاتف والعكس ويتم من خلاله تقسيم الملفات حسب كونها مرئية أو صوتية أو مسموعة.

تطبيق مدير ملفات
تطبيق مدير ملفات

تطبيق File Commander

يصنف هذا التطبيق ايضًا باعتباره واحد أفض تطبيق مدير ملفات التي من الممكن الاعتماد عليها في عملية تنظيم محتوى الملفات على الهاتف المحمول ولكنه يشترط أن يكون نظام الاندرويد الذي يعمل به الهاتف من 4.0 إلى ما هو أعلى من ذلك ولا يتم تحميله على الهواتف التي تدعم الأنظمة الأقل.

يعتبر هذا البرنامج من أكثر التطبيقات التي توفر أعلى قدر من الخصوصية والأمان للمستخدم فإنه يعمل على إمكانية تشفير الملفات الخاصة بالهاتف ومن خلاله يمكنك تحويل الملفات لأكثر من صيغة مختلفة على الهاتف.

يمكن هذا التطبيق المستخدم من مشاركة الشاشة مع الأجهزة الأخرى ويوفر هذا التطبيق قسم خاص للأرشيف والوثائقيات كما انه يتيح إمكانية التعامل مع الهاتف عن بعد من خلال جهاز أخر.

 نرشح لك: كيف تمنع التطبيقات الالكترونية من الوصول إلى موقعك الجغرافى؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى