تطبيقات اندرويد

برنامج محادثات بدون رقم طريقة طريقة تحميل أفضل 10 تطبيقات

أغلب الأشخاص يقومون بالبحث عن برنامج محادثات بدون رقم لأجل أن يقوموا بإرسال الرسائل وعمل المكلمات الهاتفية بسهولة، أغلب الأشخاص يفضلون استعمال مثل هذه البرامج لأنها في الغالب لا تحتاج إلى رقم هاتف، وهو من الأمور التي تمثل سرية تامة لجميع الرسائل والمحادثات الموجودة بينهم والهدف من هذا الإطار هو الخصوصية تعرفوا على المزيد من نادي العرب.

برنامج محادثات بدون رقم

هناك عدد من برنامج محادثات بدون رقم والتي يمكن تحميلها على جميع أنواع الهواتف سواء كان للهواتف الآيفون أو الأندرويد، وإليكم مجموعة من أفضل البرامج التي يسهل استخدامها في المحادثات:

برنامج Hangouts

يعرف هذا البرنامج بأنه من أكثر البرامج شهرة ويتم استخدامه بشكل دائم على الهواتف المحمولة لجميع المراسلات وهولا يحتاج إلى رقم محمول، ويكون من أقدم البرامج التي تم استعمالها، ونرى عدد كبير يقوم باستخدامه بالرغم من جودته وكفاءته في العمل على إرسال الرسائل وعمل المكالمات الهاتفية.

يعد من أفضل البرامج علة الإطلاق وحصل على مكانة عالية جدًا، يمكن استخدامه عن طريق حساب جوجل فقط عليك اتباع الإجراءات التي يقوم بطلبها، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط الآتي اضغط هنا .

برنامج محادثات بدون رقم
برنامج محادثات بدون رقم

 برنامج kik

يعرف أنه أفضل برنامج محادثات بدون رقم وهو يمكن عمل برنامج واتس اب عن طريقه، هذا التطبيق لا يكون مناسب مع الجميع في الوطن العربي فهو منتشر بكثرة عن الغرب، ومن الأمور المميزة التي يعمل على تقديمها هذا التطبيق أنه يعمل دون الحاجة إلى رقم هاتف.

يكون من السهل العمل على تشغيل البرنامج وتفعيله وإجراء المراسلات بدون حاجة للهاتف المحمول، فمن الممكن تدوين برنامج كيك الخاص بك عن طريق عمل مراسلة دون أن يكون هناك حاجة لرقم الهاتف كل ما عليك أن تقوم بالدخول إلى البرنامج وإنشاء حساب خاص بك، ومن السهل تحميل التطبيق من الرابط الآتي اضغط هنا.

برنامج محادثات بدون رقم

برنامج Air Chat

يعرف هذا البرنامج بأنه واحد من التطبيقات المميزة التي يتم استعمالها لجميع الهواتف الأندرويد والأيفون، وهو من التطبيقات التي لا تحتاج إلى رقم هاتف للتسجيل من خلاله، وهذا لأنه من التطبيقات التي تندرج تحت قائمة 11 برنامج محادثات بدون رقم بالإضافة إلى أنه يمكن العمل عليه دون انترنت.

الاتصال بهذا التطبيق يتم عن طريق البلوتوث الموجود على الهاتف المحمول، وما سبق هو مجموعة من المميزات الخاصة بالبرنامج، ولكن من أساسها هو أن التطبيق يعمل دون انترنت ويكون من السهل التعامل معه في حال تحميله على الهاتف المحمول، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط الآتي اضغط هنا.

برنامج محادثات بدون رقم
برنامج محادثات بدون رقم

برنامج Discard

برنامج ديسكورد يعتبر واحد من أفضل البرامج التي يتم استعمالها على الهاتف المحمول فهو من التطبيقات التي لا تحتاج إلى رقم هاتف لأجل التسجيل، بالإضافة إلى أن البرنامج يجعلك تتحدث مع أكثر من شخص في وقت واحد ومناسب جدًا لأجهزة الكمبيوتر وفي حال وجود ألعاب جماعية، حيث يسهل عليك عمل غرفة والتحدث واللعب سويًا.

من السهل التسجيل على التطبيق دون الحاجة إلى رقم هاتف فقط كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل التطبيق والدخول عليه والتسجيل فيه ومشاركة الألعاب الإلكترونية من خلاله، فهو تطبيق مثالي جدًا ومناسب لجميع الأشخاص في مختلف دول العالم، ومن السهل تحميل التطبيق من خلال الرابط الآتي اضغط هنا.

برنامج محادثات بدون رقم

برنامج فيس بوك مسنجر

يعرف برنامج المسنجر بأنه واحد من التطبيقات الأكثر شهرة وانتشارًا في العالم والأقوى والأوسع، فهو لا يحتاج إلى رقم هاتف محمول، ويمكن من خلاله إرسال الرسائل والصور والفيديوهات، ويقوم عدد كبير من الأشخاص باستخدامه لأنه:

  • يعتبر البرنامج الأكثر احتلالًا ويتصدر قائمة أفضل برنامج محادثات بدون رقم هاتف.
  • البرنامج يحتاج إلى التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني التابع لك.
  • يساعدك البرنامج على التواصل مع جميع الأشخاص في مختلف دول العالم وكذلك يتم التواصل بسرعة وسهولة كبيرة.
  • يعمل التطبيق الحفاظ على الخصوصية لجميع المكالمات والرسائل الهاتفية والصور والفيديوهات.
  • التطبيق يسهل عمل المكالمات الصوتية والفيديوهات بسهولة ويسر، ويمكن تحميل التطبيق بسهولة من خلال الرابط الآتي اضغط هنا.
برنامج محادثات بدون رقم
برنامج محادثات بدون رقم

أقرأ عن…برنامج تنزيل اغاني للايفون بدون انترنت | مميزات تطبيق TIDAL Music

برنامج Bridgefy

يعرف هذا البرنامج من أهم وأفضل البرامج المميزة التي تساعد على إرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى رقم هاتف، ويعتبر من البرامج المميزة التي تستخدم بوجود الانترنت سواء باقة هاتف أو واي فاي، ويسهل تحميله على الهاتف المحمول وجهاز الكمبيوتر لأن التطبيق يحمل وجهة خفيفة وسهل التعامل معها.

أصبحت هذه البرامج تسهل الكثير من التعاملات سواء للأشخاص من أماكن بعيدة أو قريبه فهو يوفر عليكم الكثير من الوقت، بالإضافة إلى أنه تحميله لا يأخذ الكثير من الوقت ومساحته بسيطة جدا ويمكن تحميل البرنامج بسهولة من خلال الرابط الآتي اضغط هنا.

برنامج محادثات بدون رقم

برنامج سكاي بي

يعد هذا التطبيق واحد من ضمن التطبيقات المثالية التي يمكنها العمل دون الحاجة إلى رقم هاتف، وهو كانت الأكثر انتشارًا فيما سبق لأنه كان يضم أكبر مجموعة من المحادثات الصوتية، ويعرف أن الأقرب إلى جميع مستخدمين الهواتف المحمولة، ويعتبر الوسيلة البسيطة الذي يساعد الجميع في التواصل مع الشخص الذي تريده في أي وقت.

وهو يتم استخدامه داخل الدول بسهولة، فهو لا يحتاج سوى عمل بريد إلكتروني تابع لك وفي الحال سوف يتم التسجيل والتواصل مع الجميع بسهولة، ومن السهل تحميل التطبيق من خلال الرابط الآتي اضغط هنا.

برنامج محادثات بدون رقم
برنامج محادثات بدون رقم

برنامج البوتيم Botim

يعد من أفضل البرامج المميزة التي تتمتع بالأمان الكامل في حالة الاستخدام، ويعتبر من البرامج المتاحة للجميع والتي تساعد على إجراء مكالمات صوتية وإرسال رسائل بسهولة من داخل البرنامج، كما لا يحتاج إلى رقم هاتف من أجل التسجيل فهو يتيح إليكم التواصل عن طريق شبكة الإنترنت بشكل أمن ومجاني.

يمكن تحميل التطبيق بسهولة ويسر لأنه خفيف ولا يأخذ مساحة تحميل كبيرة، ويتمتع بالكثير من المميزات الأخرى التي تجعله أفضل الاختيارات للجميع، التطبيق يجعلنا أكثر تواصل مع أصحابنا ومعارفنا، لذا يمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط الآتي اضغط هنا.

برنامج محادثات بدون رقم

تعرف على…تطبيقات ذكية لمرضى السكر للمساعدة على التعامل مع المرض

برنامج بليب blb

برنامج بليب إنه أفضل برنامج محادثات بدون رقم يمكن التعامل معه فهو لا يحتاج إلى رقم هاتف من أجل استكمال عملية التسجيل، فهو يحتاج إلى اسم مستعار فقط من أجل تشغيله والاستمتاع بكافة الخصائص الخاصة به، كافة المميزات الموجودة بالبرنامج مثالية جدًا وبسيطة.

كما أنه يسهل التعامل مع جميع الأنماط الغير واضحة فيه ويكون البرنامج أمن جدًا وسري ذو خصوصية كبيرة، ومن السهل تنزيل التطبيق من خلال الرابط الآتي اضغط هنا.

برنامج محادثات بدون رقم

تطبيق المراسلة الفورية Chat-In

هذا التطبيق أفضل برنامج محادثات بدون رقم يمكن التعامل معه بسهولة وبساطة كبيرة، وهو من التطبيقات المناسبة مع جميع أجهزة الهواتف المحمولة لأنظمة الأندرويد، فهو يمتلك الكثير من المميزات دون وجود أي اشتراكات ويعمل على إرسال الرسائل لجميع الأشخاص في مختلف دول العالم، يسهل التواصل مع الأصدقاء والدردشة ولا ينقطع نهائيًا.

يسهل من خلاله إرسال الصور، ويكون التطبيق مشفر بالكامل لا يمكن التعرف على هوية أي شخص منهم، يسهل مشاهدة الوقت الذي تم رؤية الرسائل فيه، ويسهل تحميل التطبيق من خلال الرابط الآتي أضغط هنا.

برنامج محادثات بدون رقم
برنامج محادثات بدون رقم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى