موبايل

اسرار اندرويد موجودة في جميع الهواتف لها مميزات هامة يبحث عنها الجميع

اسرار اندرويد موجودة في جميع الهواتف لها مميزات هامة يبحث عنها الجميع

اسرار اندرويد لا يعلم بها الكثير من المستخدمين ،من خلال الانتشار الواسع والكبير لاجهزه الاندرويد و الاي او اس و أصبح معظم البشر تملك  الأجهزة الذكية ولكن وبالرغم من هذه الحقيقة قليلة من الناس يعرفون الأشياء المذهلة التي بإمكان هذه الاجهزه القيام بها في هذا المقال سنتكلم عن بعض المميزات في انظمة الاندرويد و التي يجهلها الكثير من المستخدمين .

قد يهمك ايضا :

تطبيقات كيبورد مجانية لهواتف الاندرويد افضل لوحات مفاتيح للاندرويد

العاب سباقات للاندرويد والايفون مع رابط التحميل

: اولا اللعبه السريه

بداية مع نظام الأندرويد 3.2 وضع هدية سرية داخل اجهزة الاندرويد لكن من الصعب عليك ايجادها ولكي تستطيع فعل ذلك اتبع هذه التعليمات اذهب الى الضبط واختار حول الجهاز وقم بالضغط على نسخة الاندرويد عدة مرات وعند ظهور اشاره المارشميلو على جهازك اضغط عليها بسرعه مره اخرى وعندها ستفتح اللعبة السريه .

التحكم في الهاتف عبر حركات الرأس :

في اوضاع معينه تكون كلتا يديك مشغوله ولكن مع ذلك يمكنك التحكم في الهاتف عبر حركات الرأس قم بتحميل تطبيق مجاني يدعي EVA Facial Mouse  و سوف تكون قادر على التحكم بجهاز الاندرويد عن طريق حركات راسك .ويمكن تحميل التطبيق من الرابط التالي EVA Facial Mouse‏ .

تفعيل وضعية الضيف :

إذا رغبت مؤخرا بإعطاء هاتفك الى شخص اخر مع المحافظة على سرية بياناتك الشخصية استخدم وضعية الضيف تقوم بسحب الشاشة الى الاسفل باصابعك وتقوم بالضغط على ايقونة المستخدم في اعلى اليمين ستظهر ايقونه اضافه الضيف و سوف تكون قادر على اختيار الأفعال المسموح لأي شخص يستخدم هاتفك الذكي.

وضعية نقطة الاتصال :

لا حاجة إلى شراء راوتر لاستخدام الانترنت على الاجهزة المختلفة لأن هاتفك الذكي يمكنه القيام بذلك بسهولة قم بالذهاب الى الضبط ثم اختار نقطه الاتصال والربط و فعل نقطة الاتصال بشبكة الوايرلس .

التحكم بالهاتف الذكي :

عن بعد في حالة فقدان الهاتف الذكي تستطيع تحديد موقعه وقفله دون فقدان بياناتك قم بالدخول الى الضبط ثم الحماية وبعد ذلك قم باختيار إدارة الجهاز وقم بتفقد الخيارات بجانب مسئول الاندرويد ثم اختار تحديد موقع الجهاز عن بعد و تفعيل القفل أيضا.

الطريقه الاسهل لتوفير طاقة البطارية :

إذا اخترت خلفية سوداء او معتمة للشاشه فان اضاءه البكسل سوف تنطفئ بشكل اوتوماتيكيا وسوف تلاحظ ان جهازك سوف يحافظ على شحن البطارية لمدة أطول هذه الميزة ليست متاحة لجميع اجهزة الاندرويد ولكنها مطبقة على اغلب الاجهزة الذكية و اللوحية من شركة سامسونج وبامكانك المحاولة لترى النتيجة.

تحويل النص إلى كلام  :

ان كنت تملك جهاز أندرويد يمكنك الاستماع الى المقالات بدلا من قراءتها فإذا لم تكن من محبي القراءة قم بالذهاب الى الضبط ومن ثم إمكانية الوصول نقوم بتفعيل خيار النص إلى كلام.

مكبر الشاشة  :

للأشخاص الذين يعانون من ضعف النظر و غالبا ليس لديهم أي فكرة كم تستطيع هذه الميزة مساعدتهم فقط قم بالدخول

الضبط وقم بختيار إمكانية الوصول واختار شارة التكبير, وسوف تتمكن من تكبير اي جزء من العرض بمجرد الضغط عليها . وهو من اهم اسرار اندرويد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق