انترنت

ايموشن الطائرة السر وراء إطلاق الايموشن وطريقة تفعيله

ايموشن الطائرة السر وراء إطلاق الايموشن وطريقة تفعيله

ايموشن الطائرة ،تفاعل مستخدمو الفيس بوك بالطريقه العاديه التي اعتدنا عليها فوق كل منشور بالاعجاب او اضحكني او اذهلني أو أغضبني ولكن فيما يبدو مستخدمي الفيس بوك مؤخرا تمكنوا من إيجاد رد فعل مختلفه ألا وهو  ايموشن الطائرة التي أصبحت على الفور صيحة وآثار دهشة الجميع واحدثت ضجة كبيرة نتج عنها نشر بعض المقاطع على اليوتيوب توضح كيفية الحصول على هذا الرمز التعبيري التاسع .

قد يهمك ايضا :

المعلومات الشخصية في الفيس بوك التي يجب عدم مشاركتها على الجميع

تأمين حساب الفيس بوك عن طريق حماية المعلومات الخاصة

طريقة تفعيل ايموشن الطائرة :

رغم كل هذا لم يتمكن العديد من معرفة وضع هذا الرمز الجديد والذي يدعي البعض أنه يمكن تفعيلها عن طريق اضافة الكود “#add planer” في التعليقات . حيث حاول العديد من مستخدمي فيسبوك ولكنهم أخفقوا في النهاية ولكن حسب ما تم القيام به من أبحاث مؤخرا فقدت هؤلاء الأشخاص الذين يستخدمونه نظام اندرويد التحديث الاخير للنظام و اخر تحديث للفيسبوك يمكن ان يظهر لديهم هذا الرمز التعبيري الغامض والذي تحول الجميع الى مجانين.

الهدف من ايموشن الطائرة :

يبدو أن هذا الرمز لم يعرف جدواه حتى الآن وللعلم فقط مستخدمي الاندرويد هم الذين يمكنهم استخدام هذا الرمز التعبيري وتعني الطائره انني مسافر وكل ما تحتاجه هو ان تذهب الى خانة التعليقات لاي منشور او امامك وتضغط على اعجبني ليظهر لك باقيه الرموز التعبيرية الاخرى وعندها سوف يظهر لك اتنين اغضبني هنا يبدأ السحر فينا تضغط على الثاني بينهما وبعدها يتحول إلى طائرة ومن جهة أخرى .

تعليقات مسؤولين الفيس بوك عن الرمز التعبيري :

لم يظهر الفيسبوك بشكل رسمي اي تعليقات او التفسير بخصوص هذا الرمز التعبيري او ما مدلوله او الى ماذا يشير المثير للجدل او حتى ما إذا كان قد تم إطلاقه لغرض خاص في الوقت الذي ظهرت فيه بعض النظريات حوله وأكثر هذه النظريات بروزا هي نظريات انه ليس الا استراتيجي اعلاني من قبل شركة الفيسبوك يتوفر عمل دعائي لشركة الفيسبوك أو عملا جيدا من قبل أحد العاملين في الفيسبوك والذي كان بمثابة مزحة الكثيرين من مستخدمي الفيسبوك .

تجارب الفيس بوك في التعبيرات الجديدة والملفات :

وأحد أهم هذه النظريات المحتملة أيضا ما صرحت عنه وكشفت الشركة الأمريكية على لسان أحد المتحدثين الرسميين باسم الشركة والذي لم يعرف اسمه بعد بأن هذا الرمز التعبيري قام بتصميمه أحد المتواجدين في  الحدث الذي يجتمع فيه المبرمجين لتطوير المشاريع التكنولوجية وتنظمه عادة شركات كبرى لتشجيع الموظفين على الابتكار يذكر أن شركة فيسبوك تجري بعض التجارب في خانة الملصقات .

أسلوب جديد في المنافسة :

و قامت شركة الفيسبوك سابقا بإضافة زهرة إلى الرموز التعبيرية ولكنها حذفت لاحقا في النهاية هذا هو أسلوب ذكي للمنافسه والعمل بابتكار جديد وغامض على هذه المنصة والذي لم يكن مخول للعمل به بعد وهذا ما نحن متأكدين منه إلى هذه اللحظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى