نادي العرب

برنامج TeamViewer للتحكم في أجهزة الكمبيوتر عن بعد

برنامج TeamViewer للتحكم في أجهزة الكمبيوتر والدخول اليها عن بعد

برنامج TeamViewer للتحكم في أجهزة الكمبيوتر والدخول إليها عن بعد، يحتاج العديد من المستخدمين القيام بعمليات داخل أجهزة الكومبيوتر مثل القيام بتنصيب برنامج، أو القيام بعمليات أصعب من ذلك مثل الشراء عبر الانترنت او القيام بحملات ترويجية وغيرها من المهام المختلفة ويعاني أغلب المبتدئين في هذه الطرق من عملية تطبيق الشروحات على أجهزة الحاسب، لذلك يحتاج إلى المساعدة عن طريق دخول أحد الأشخاص الموثوق بهم الي الجهاز وشرح اي طريقة على الجهاز وكأنه يجلس معه كل ذلك يمكن القيام به عن طريق العديد من برامج التحكم عن بعد وأشهر هذه البرامج هو برنامج TeamViewer نظرا لحصوله على ثقة كبيرة بين المستخدمين وايضا السهولة والتعامل مع البرنامج وسنقوم في هذا المقال بشرح طريقة الاستعمال واهم المميزات والعيوب في هذا البرنامج.

قد يهمك ايضا:-

طريقة استخدام برنامج  TeamViewer

اولا يجب تحميل البرنامج على الجهازين المراد اجراء اتصال بينهم وطريقة تحميل البرنامج وتسطيبه سهلة جدا ولا تستغرق وقتا طويلا كما ان حجم البرنامج صغير جدا ولا يتطلب مساحة كبيرة اثناء تثبيت البرنامج ويمكن تحميل البرنامج من الموقع الرسمي من الرابط التالي تحميل برنامج teamviewer. ويجب تحميل البرنامج من الموقع الرسمي لأنه أكثر أمانا وحماية البيانات.

اهم مميزات برنامج TeamViewer

  • البرنامج به العديد من المميزات أهمها توفير نسخة مجانية في حالة إذا لم تتمكن من شراء البرنامج يمكن تشغيله بطريقة مجانية لفترة معينة.
  • دعم البرنامج للعديد من انظمة التشغيل حيث يمكن تشغيله علي انظمة الويندوز جميعا بدون اي مشاكل.
  • الحماية العالية للبيانات ومنع تسريب اي معلومات عبر البرنامج او بطرق اخري ويعمل علي تطوير الحماية بشكل مستمر لمنع حدوث اي اختراق.
  • سرعة التعامل مع البرنامج حيث ان البرنامج خفيف ولا يستهلك موارد الجهاز ولا يتسبب في اي مشاكل اثناء تشغيله.

عيوب برنامج TeamViewer

البرنامج اذا تم استعماله بشكل سليم يصبح بدون اي اضرار لان الحماية في البرنامج بدرجة عالية واذا قام احد بالدخول الي ملفاتك وحاول فعل اي خطأ يمكنك قطع الاتصال عنه فورا ولا يمكنه الدخول الي جهازك مرة اخري دون موافقتك.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق