كمبيوتر

تحويل ملفات PDF الى اي صيغة وتأمينها بكلمة سر

تحويل ملفات PDF الى اي صيغة وتأمينها بكلمة سر

تحويل ملفات PDF امر هام جدا يبحث عنه الجميع ، الملفات بصيغة  pdf هي كتب الكترونية مضغوطة ، ويحتاج العديد من مستخدمي رفع الملفات علي الانترنت ، او تحميلها تحويل صيغ العديد  من الملفات ، الي صيغ اخري ، ومن أهم هذه الصيغ هي الكتب الالكترونية ، التي تكون مضغوطة علي هيئة ملف pdf ، ويمكن تحويل هذه الملفات من خلال مواقع انترنت ، عن طريق أدوات اون لاين ، تغني الكثير عن تحميل برامج وتنصيبه على الجهاز .

قد يهمك ايضا :

طريقة عمل فورمات للفلاشة حل جميع المشاكل للفلاش ميموري

برنامج USB Disk Manager لحماية الفلاشة من الفيروسات من الفيروسات

موقع تحويل ملفات PDF الي اي صيغة اخرى :

يعتبر موقع Hipdf من اشهر المواقع علي الإنترنت التي تقوم بتحويل جميع الملفات  إلى صيغ متعددة ، مثل ملف وورد ، او تيكست ، اكسيل ، ويمكن تحويل هذه الانواع الي العكس وتحويلها الي صيغة PDF ، ومن اهم مميزات الموقع انه يقدم جميع هذه الخدمات بشكل مجاني ، عن طريق الموقع مباشرة دون تحميل اي ادوات ، او برامج ، فقط من خلال سرعة انترنت عادية تسمح برفع الملفات الى الموقع ، ايضا تحميلها ، بعد التعديل عليها .

طريقة تحويل ملفات PDF الي اي صيغة اخرى :

نقوم بالدخول الى الموقع من خلال الضغط على  الرابط التالي All-In-One Online PDF Solution

بعد الدخول الي الموقع نجد قائمة علوية افقية يمكن اختيار العديد من المهام منها ، مثل التحويل بين الصيغ من خلال الضغط علي كلمة Convert  ، او القيام بعملية دمج الملفات المختلفة من خلال اختيار كلمة Merge ،او تقسيم الملفات عن طريق اختيار Split ، او عملية ضغط الملفات عن طريق Compress  ،كما يوجد العديد من الادوات الاخري .

تحويل ملفات pdf الى اي صيغة وتأمينها بكلمة سر
تحويل ملفات pdf الى اي صيغة وتأمينها بكلمة سر

وضع كلمة سر لملفات pdf  :

من الصفحة الرئيسية للموقع نقوم باختيار Protect PDF ثم نقوم بإدخال الملف الي الموقع من خلال فتح المجلد الموجود بداخله الملف ، ونقوم برفعه الي الموقع ، ونقوم بعد ذلك بوضع كلمة الحماية للملف .

تحويل ملفات pdf الى اي صيغة وتأمينها بكلمة سر
تحويل ملفات pdf الى اي صيغة وتأمينها بكلمة سر

ومن اهم مميزات الموقع انه لا يحفظ الملفات الموقع عليه إلا لمدة ساعة واحدة ويتم حذف ملفك من علي الموقع اوتوماتيكيا وهذا يحمي بياناتك بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى