انترنت

انتظر.. تعديلات جديدة على محرك البحث جوجل تعرف عليها

أعلنت الشركة العالمية جوجل في فترة سابقة انها تعتزم إجراء بعض التحديثات الجديدة على محرك البحث الخاص بها خلال الفترة القلقلة المقبلة وسيكون ذلك بالتزامن احتفالها بالذكرى السنوية العشرين على إنشاء شركة جوجل العالمية.

تصريحات جوجل

في تصريحات لها قالت شركةجوجل العالمية ان التحديثات الجديدة التي من المفترض إجرائها على محرك البحث الخاص بها تعتمد بشكل أساسي على مساعدة المستخدمين حول العالم في تلبية احتياجاتهم والحصول على القدر الكافي من البيانات والمعلومات التي يريدون الحصول عليها، فضلا عن التحديثات الجديدة تستهدف ايضًا المساعدة على سهولة البحث في المحرك للحصول على أفضل النتائج.

موعد التحديثات الجديدة

في هذا الصدد اشارت التوقعات ان هذه التحديثات من المتوقع ان يتم إضافتها على محرك البحث بشكل تدريجي وليس دفعة واحدة وذلك بهدف الارتقاء بجودة المحرك وبسرعة والحصول على المعلومات في أفضل صورة.

مهمة جوجل منذ إنشائها

في بداية الأمر عند إنشاء شركةجوجل منذ20 عاما كانت هذه الشركة تختص فقط في تنظيم المعلومات والبيانات المتاحة على شبكة الانترنت بما يساعد المستخدم في الحصول على المعلومات والبيانات الخاصة به والحصول على الاستفادة القصوى منها في أسرع وقت ويمكن للجميع الحصول عليها في أى وقت وفي كل زمان.

جوجل
جوجل

تطور جوجل

في عام 1998 بأت شركةجوجل فقي التطور واتسع انتشارها واصبح مجال عنملها أوسع بكثير مما كانت عليه فقد كانت الانترنت بالكامل تحتوى فقط على 25 مليون صفحة ولكن الا شركة جوجل تختص بالعمل على مليارات الصفحات وتنظم العمل بها بما يساعد المستخدم لافي الوصول غلى نتائح البحصث التي يريدها وتطور عمل الشركة وأصبحت تقدم خدمة البحث الخاص بجوجل في نحو 190 بلد حول العالم بنحو 150 لغة.

وكانت شركةجوجل قد أعلنت في وقت سابق أنها تعتزم إجراء بعض التعديلات والتحديثات على المتصفح الخاص بها جوجل كروم ليتغير التصميم الخاص به تمام خلال الهشر المقبل كمان اتنه سيتح الوصول للمتصفح من كافة أنظمة التشغيل حول العالم وسيحمل هذا التحديث إسم كروم 69.

اختلافات جوجل كروم

ومن المتوقع ان يكون الشكل الجديد لجوجل كروم مختلف بعض الشئ عن الشكل الاصلي لجوجل كروم فضلا عن إمكانية الوصول له من انظمة التشغيل العاملة حول العالم وحتى التي تعمل بنظام أى او إس سوف يكون مختلف عن النسخة الأقدم منه كروم 68

من المنتظر أيضًا أن يكون هذا المتصفح الجديد يحتوى على بعض التغييرات الخاصة بطبيعة عمله على أجهزة الهاتف المحمول والأجهزة المكتبية.

من أهم التحديثات الجديدة التي من المتوقع ان يتضمنها الإصدار الجديد من الجوجل كروم هو دعم الاشعارات والاخطارات في ويندوز 10 فضلا عنم ايماءات لوحة اللمس وبعض التحسينات الخرة بوجه عام.

 نرشح لك: كيف يمكنك استخدام الرقم التسلسلي في استرجاع هاتفك المسروق

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى